ما ادري انا ودي ازور وحده قريبه ونفس الشي مره محتاره هي مسويه عمليه شكلي ابخذ لها تمر محشي من تمور الصالحيه مره لذيذ ومفيد لها وسلة ورد مره شفت بدبي الفضائيه حطو سلة ورد مع فواكه حلوووه مره بس ما ادري اقدر انفذها او لا وممكن بعد حوض سمك صغير مره مع الورد :)
وحده دايت :
ما ادري انا ودي ازور وحده قريبه ونفس الشي مره محتاره هي مسويه عمليه شكلي ابخذ لها تمر محشي من تمور الصالحيه مره لذيذ ومفيد لها وسلة ورد مره شفت بدبي الفضائيه حطو سلة ورد مع فواكه حلوووه مره بس ما ادري اقدر انفذها او لا وممكن بعد حوض سمك صغير مره مع الورد :)ما ادري انا ودي ازور وحده قريبه ونفس الشي مره محتاره هي مسويه عمليه شكلي ابخذ لها تمر محشي من...
ساعدوني يابنات حواء الله يخليكم :( ...
ياقلبي يا أم فوفي
انا ما ارشح الاكل لانها بتأكله وبتنسى
خذي شي للذكرى
يعني ممكن تحفه فخمة
او شلال مويه
او ركن لزاوية في البيت
واذا بتاخذين ورد خذي صناعي
عشان يجلس للذكرى في اشكال مره حلوه
طيب هي متزوجة؟؟
عندها أطفال؟؟
اش نوع العملية؟؟
عشان افيدك اكثر..............
انا ما ارشح الاكل لانها بتأكله وبتنسى
خذي شي للذكرى
يعني ممكن تحفه فخمة
او شلال مويه
او ركن لزاوية في البيت
واذا بتاخذين ورد خذي صناعي
عشان يجلس للذكرى في اشكال مره حلوه
طيب هي متزوجة؟؟
عندها أطفال؟؟
اش نوع العملية؟؟
عشان افيدك اكثر..............
الصفحة الأخيرة
وابغا هدية لها هي نفسها ...
----------
بنات ؛؛ وش رايكم صديقتي شارت علي اشتري لها مجموعة ,, مثل اللي
عند بودي شوب او نكتار ,, بس احسها تنفع للعرايس أكثر !!
و قالت لي بعد لعبة الكريستال الزوجية ..
او مثل ماقالت الاخت " anasy " طقم عطر ؟!؟!؟!
وش رايكم انتم ؟؟