الله يعافيك واحنا في الخدمه
ومدري متى بتخلص التخفيضات
فافي 999
•
هلا أخت أشجان
و الله شوفي هو على حسب ميزانيتك
يعني لازم تاخذيلها شوكولاته و معاها هديه
يعني ممكن تروحين بودي شوب بتلقين مجموعه جاهزه و مغلفه عندهم طقم فواحه مع عطورها شكلها مره حلو ، و عندهم برضه طقم مغلف عدة البديكير كامله ، ممكن تاخذيلها من وجوه أو دبنهامز طقم عطر مع شاور جل و اللوشن حقه يكلفك حدود 400 أو 500 ريال ، ممكن تاخذينلها من سيتي بلازا لوحه أو تحف لبيتها فيه تحف روعه يعني لو رحتي بتحتارين وش تاخذين و الله انا كنت حاقرته و طلع غير تصوري ، ممكن تاخذيلها كسرات عود تحطينها في علبه حلوه مع مدخنه من الأشكال الجديده اللي طالعه فيه أشكال رهيبه في سيد جنيد و ما بتكلفك المدخنه مع العود أكثر من 400 ريال
ترى صدقيني وش ما جبتي بتفرح في هديتك و تقدرها ، كلنا لو جتنا هدايا كيف ما كانت نستانس بها
بالتوفيق حبيبتي
و الله شوفي هو على حسب ميزانيتك
يعني لازم تاخذيلها شوكولاته و معاها هديه
يعني ممكن تروحين بودي شوب بتلقين مجموعه جاهزه و مغلفه عندهم طقم فواحه مع عطورها شكلها مره حلو ، و عندهم برضه طقم مغلف عدة البديكير كامله ، ممكن تاخذيلها من وجوه أو دبنهامز طقم عطر مع شاور جل و اللوشن حقه يكلفك حدود 400 أو 500 ريال ، ممكن تاخذينلها من سيتي بلازا لوحه أو تحف لبيتها فيه تحف روعه يعني لو رحتي بتحتارين وش تاخذين و الله انا كنت حاقرته و طلع غير تصوري ، ممكن تاخذيلها كسرات عود تحطينها في علبه حلوه مع مدخنه من الأشكال الجديده اللي طالعه فيه أشكال رهيبه في سيد جنيد و ما بتكلفك المدخنه مع العود أكثر من 400 ريال
ترى صدقيني وش ما جبتي بتفرح في هديتك و تقدرها ، كلنا لو جتنا هدايا كيف ما كانت نستانس بها
بالتوفيق حبيبتي
رقة و غنج ,, الله يعطيك العافية ويسلمك على مرورك :) ..
ان شاء الله راح اسجل اللي قلتي لي عليه ؛؛ مشكورة اختي على مرورك وردك الحلووو ...
ان شاء الله راح اسجل اللي قلتي لي عليه ؛؛ مشكورة اختي على مرورك وردك الحلووو ...
الصفحة الأخيرة
الله يعطيكم العافية ,, ويجزاكم كل الخير على مروركم واقتراحاتكم :) ..
فافي 999 ,, الله يجزاك الجنة ويعطيك العافية ان شاء الله
والله انك افدتيني ياعمري ؛؛ ان شاء الله بأقرب وقت أروح
اشتري اللي قلتي لي ..
بس على فكرة متى تخلص تخفيضاتهم؟!؟!؟!
----------
ولا يهونون باقي البنات .. اللي عندها افكار ياليت تفيدني ...