ريم الفيافي444
ريم الفيافي444
يسلمووووووووووو:26:
shemo
shemo
ريم الفيافي444 شكرا على المرور

:26:
عيونيه
عيونيه
انا مشتركه جديد ان شاء الله اعجبكم
مشكورين وجزاكم الله كل خير على النصائح الرووووووووعه
المهم الكاكاو وعرفناه العسل هل ضروري يكون طبيعي %
ولا اي عسل والسلام










عيونيه
shemo
shemo
اهلا عيونيه العسل الموجود عندك استخدميه مش مهم درجة الجودة بس المهم الكاكاو
لانه هو اللى يحتوى على المادة الفعالة واهلا بك مرة تانية :27:
hihihi
hihihi
مشكورة ويعطيك العافية اختي على هذه الوصفة ولكن هل يحتاج الى التدليك عندما نضعها ولا فقط ننتظر 5 دقائق فقط نزيلها