farkha
•
:24: :26:
مشكوره حبيبتي على التوضيح
الدكتور عبد الله العيسى صاحب عيادات ديرما
يقول الاسترتش ماركس مالها علااااج ابد ابد صديقتي رايحه له الاسبوع اللي فات
يقول انا اسويها ببلاش احيانا بالليزر علشان بس اثبت للمريض ان الليزر ما يروحها ولا التقشير ولا شيء
يعني فندي وباقي البنات انسوا الموضوع
<== يأست
الدكتور عبد الله العيسى صاحب عيادات ديرما
يقول الاسترتش ماركس مالها علااااج ابد ابد صديقتي رايحه له الاسبوع اللي فات
يقول انا اسويها ببلاش احيانا بالليزر علشان بس اثبت للمريض ان الليزر ما يروحها ولا التقشير ولا شيء
يعني فندي وباقي البنات انسوا الموضوع
<== يأست
الصفحة الأخيرة