حلآاااها غير
حلآاااها غير
احلى سوسو
الاندلس
قطعة من قلبي
بطبعي حنونة
متفائلة

مشكووورين على المرور فديتكم









الجزء الثالث ..





خالد جالس يفكر وخايف إنها ماترضى تجيه وصمم بينه وبين نفسه لو ماجاته غير يروح لها بالغرفة وبلا دلع زاااايد زودتها حبيتن يعني وشفيها لو تزوجت مو آخر رجال ولا أول رجال يتزوج ..
قهرته بصدودها عنه في وقت يشوف انه محتاج لها ..
دخلت عليه المجلس وكان قلبها يدق بقوة وبسرعة .. ظلت واقفة دقايق تستوعب الآدمي اللي تشوفه قدامها يعني معقولة هذا خالد وإلا واحد ثاني ايش صار فيه وايش اللي غيره لهذي الدرجة ...
صحيت من تفكيرها صوت خالد يهلي بها وفي نظرته شوق وعتب ولوم .. تماسكت وقربت منه ..
شمت ريحة عطره جات تتجنن .. آآآآآه .. جلست قريب منه .
وهو مستغرب يطالع فيها بقوة واستنكار لانها جلست بدون ما تسلم عليه ..
مو داري انها جالسة تكابر على نفسها وتضغط على مشاعرها ماتبي تحسسه انها ميته عليه او ممكن تضعف من دونه ..
- ( جلست رجل على رجل ) خير تبي مني شئ ؟!
- تجرأ وقرب منها وسلم عليها وضمها لصدره بشوق حست ان إضلاعها بتتكسر من قوة ماهو شاد عليها وهي مااستحملت انهار الحاجز اللي بنته في قلبها والكبرياء المصطنع نزلت دموعها بدون ماتحس وجلست تبكي وهو يمسح على شعرها مثل الآطفال ..
كانت لحظة رائعه وحميمية بينهم بينت مدى تعلقهم ببعض مهما صار ..
بعدت شوي عنه تخاف إنها تعترف لها إنها مهما صار تحبه وهو زوجها ..
وهي بعيونها كلااااام وحكي لو قالته له بيهزه .




بعد المحبة والوصال
بعد الغلا
وسنين الهنا
ودروب السعادة خضعت لنا
انقسم حبنا والوله
صرنا أغراب
وانطفا ضو القمر


وصار الكون كله ظلااااااام

يحتضر





- الحين هاين عليك تتركيني المدة هذي كلها وانا جالس لوحدي في البيت اشمشم في ملابسك وعطرك .. ( يبي يضفي جو من المرح على الجلسة )
- تخيلت المنظر .. وبالقوة مسكت الضحكة لاتنفلت وتطلع .. ابتسمت على خفيف ...
- طيب وليش جاي الحين ؟! وش والمطلوب مني ؟!
- ابيك ترجعين معي بيتك بيت زوجك ان كنتي ناسية ؟!
- امممم ارجع بس إنا خلاص قلت لك ماراح ارجع وانت .... بلعت ريقها وبحزن قالت : بتتزوج .. وبديت بنت عمك علي
- وخير يا طير قلت لك صح اني ابتزوج بس أنتي الأولى واللي قدرك في قلبي مستحيل ينقص .. وغمز لها .. وما الحب إلا للحبيب الأولِِي...
- ههههه تقول ارجع ليه أصير زوجة مع وقف التنفيذ والثانية تبيها تفرخ لك بس
مثل ماانت تبي عيال انا ابي بعد ..
يعني شلون وش قصدك ؟
قصدي واضح .. طل قـ ن ي ..
عصب وتنرفز من كلمتها ومن برودها هو جاي يقولها إنا ولهان ومشتاق وهي تقول له طلقني ..
- شوفي علم يوصلك ويتعداك طلاق ماني مطلق وإذا مارجعتي معي بكرامتك وبالطيب راح ترجعين معي بالقوة .. فهمتي والا لا ... ويلا قومي هاتي عباتك وامشي ...
- استغربت من أسلوبه معقولة لها الدرجة تغير عليها وبها السرعه
خانها صبرها .. خانتها دموعها ... احتبست في عيونها اللي صارت تلمع بشكل أعطاها جاذبية ..








- ( ماقدر يستحمل .. نظرتها .. لومها حس بتأنيب الضمير .. بس هي نرفزته خرجته من طوره .. كانت الحروف بتخرج من فمه بيعتذر لها بيبرر لها موقفه بس مو عارف كيف ... في هذي اللحظة اهتز الجوال في جيب ثوبه ..
وكأنه دق بالوقت المناسب .. فكر بسرعة انه فرصة يرد عليها يمكن تغير رأيها وترجع من غيرتها ..
حط الجوال على السبيكر ..
هلا باللي مطنشنا ولا يكلمنا ولا يرد علينا وسلسلة من العتب واللوم ..
كانت ريم تسمع مكالمتهم وهي فرحانه حست قد ايش ان زوجها يموت فيها شعرت بالراحة ...لأنها عرفت ان خالد مادق على سمر ومتجاهلها واضح من أسلوب خطيبته معاه ... واللي قهرها فرح سمر إنها مو عنده وإنها عند أهلها حست بأسلوب تشفي منها ..
وحلفت لاتوريها كيف تتشمت .. وترد لها الصاع صاعين
جاها صراع بينها وبين نفسها ..
انه خالد يحبك وشاريك ولو واحد غيره مافكر فيك هذي فرصتك لا تخلينها تاخذه منك مهما صار هو زوجك وحبيبك وخلي اللي بينكم تحدي وماتدرين يمكن يصير شئ ويفركش زواجه ..
اتخذت قرارها بسرعة انها راح ترجع له !!!
بكل بسااطة ..


طبعا بعد المكالمة اللي بينهم .. استأذن بهدوء وطلع .. وطلع قلب ريم معاه ...
قالت في نفسها .. ماعليه ...
شافت الوقت لقت الساعة 11 يعني مامداها تروح الصالون .. صممت إنها الصبح تروح وتغير من شكلها وتفاجئه باللوك الجديد ..
هي الآااان في حالة حرب بينها وبين ضرتها ....
لازم تكسبه لصفها يمكن تقدر تثنيه عن الزواج بكبره وليش لا ااا .. طالما إنما انها تملك أسلحة فتاكة .. تملكها كل أنثى لو عرفت لها ..


راحت ريم لامها وهي فرحانه ومبسوطة ..
يمممممه أبشرك أبرجع لخالد ..
زين يابنتي سبحان مغير الأحوااال..
يمه اكتشفت انه يموت علي ( وحكت امها بموقفه مع خطيبته يوم دقت عليه )
شفتي قلت لك انه يغليك بس أنتي الله يهديك عنيدة ترى كل رجال ممكن انه يتزوج ثنتين وثلاث واربع بعد بس مين هي اللي تقدر تكسبه لها ..
يؤ يؤ يؤ يمة اربع مرة وحدة مااتخيل لوووول
هي وحدة وابنجن واموت قهر مو اربع عز الله ذبحته
ههههه زمان اول الرجال ياخذ على مرته باربع ولا تفتح فمها بكلمة اقول زوجك ماتحصلين مثله وان كان على الزواج مضطر أمه طلبته ولو اني مكانه باطلبه يتزوج اربع بعد ..
(حزت الكلمة في نفس ريم ) ادعيلي يمه اني احمل وأجيب له عيال ما اتخيل حرمته تجيب له وأنا أتفرج عليهم ياااربي وتنكدت


خالد ... حزين ومقهور ريم صدته وبقوة بعد حس بالخيبة ... اخذ يلفلف بسيارته وهو سرحاااان في عالم ثاني فكر يروح لسمر بدال هالفراغ اللي جالس فيه .. مر محل ورد .. اخذ لها بوكيه ورد جنان .. ومر على محل عطورات واشترى لها عطر بذيك القيمة .. مايدري ليش سوى كذا بس حس انه ينتقم من ريم على صدودها معاه وتجاهلها له ..
دق على سمر .. وخبرها انه جايها في الطريق ..
سمر نقزت من الفرحة وعلى طول راحت تتجهز وتلبس .. لبست لها فستان ناعم وخطير ... وميك اب ناعم حيل بس إنها كثفت الكحل .. غرامها الكحل ..
واستقبلته احلي استقبال ..
طبعا خالد ماحد قده كان مبهور منها وجلس يقول في نفسه ( ياحظي عندي ثنتين حلوات خخخخ ) بيصيب نفسه بعين الآخ .



طبعا سمر كانت طالعه قمر لأنها هي طبيعتها تجنن ملامحها ناعمة وعيونها لوزية تسحر ..
قدم لها الهدية وبكل رضى ..
ومع شوية اعتذار على انه ماكلمها له فترة .. وسهروا مع بعض سهرة حلوة .. ومابغى يروح وده يناام كمان بعد الوحدة اللي هو فيها
حمست خالد للأيام الجايه ....وزادته إصرار على الزواج ودعا لامه في خاطره ..
خالد وأبو سمر اخوان وعلاقتهم مرة قوية مع بعض ... كان أبو سمر اللي هو ( أبو نايف ) من زمان وده خالد ياخذ وحدة من بناته لكن خالد اختار ريم لأنه معجب فيها من زمان و وكذا مرة لمحها بحكم أنهم جيران الباب على الباب .. طبعا قبل لا ينتقلون أهل ريم لحي ثاني قريب شوية من حيهم القديم ..
رجع خالد مبسوط من السهرة اللي قضاها مع سمر .. بس لازال الحنين في قلبه لريم ..
أخذ جواله بيدق عليها بس تراجع تذكر صدها له وخطرت عليه صورتها يوم إنها تبكي ...
اخذ جواله ودق .. لقاه مغلق .. عرف إنها متعمدة تقفله انقهر قال بكيفك ماحد بيندم غيرك ..
دخلت ريم على اختها ومعنوياتها مرتفعة .. لقتها تذااااكر ..( سنة أولى جامعه .. قسم عربي )
- رجاااااء حااار مااااابي ازعااااااااج تراها واصله معي شوفي اللي باقي لي والاختبار الساعه 8 ومواصلة روحي قرقري عن خالد مع امي والا ميمي ( الخدامة )
- ياربي مالت عليك الحين جاية اببشرك وهاجمتيني روحي بس
- نعمممممم نقزت عليها في ايش تبشريني انخطبت اخيراااااا
- ههههه ياااربي منك ماعندك الا السيره هذي خلاص شكلي ابخطبك لـ ماجد اخو خالد ياسلام لايقين لبعض ..
- وعععع الله خليك كرميني بسكوتك اجلس عانس والا أتزوج هذااا ياربي لك الحمد كرهتيني في المذاكرة ..
- المهم انا أبرجع لخلودددي باكر وأبيك تروحين الصالون معي
- من جدك انتي اسبوع مسوية زعل واضراب وبكل بساطة بتردين له خير ياطير بطل مو متزوج ؟
- آآآآ ه ياليت بس لي اسبابي الخاااصة .. ( ماتقدرتقول لاختها تعرفها مطفوقة ممكن تقول لصاحبتها هند اللي هي بنت خالة خالد .. وينتشر الخبر )
في الصباااح راحت ريم للصالون سوت تغيير شامل من قص وصبغ ...... )
وبعد الظهر خلصت ..
كانت تبي تروح البيت العصر لأنه يكون في الدوااام ويرجع على 12 اقصى حد ..
الحين تفكر كيف اعرف انه راح الدوام والا لا .. امممم ياربي شلووون ....
بعد تفكير نقزت قالت :
لقيتها
اخذت جوالها ودقت على حنين صاحبتها الروح بالروح وزوجة صاحب خالد في العمل وآآخذين على بعض مرة
بعد ماسلمت عليها .. وقالت لها أنها راح ترجع لبيتها ..
أقولك حنين ابيك بخدمة حبيبتي ممكن ؟
- ابشري قلبي ماطلبتي
- ابيك تعرفين بطريقتك من زوجك خالد اليوم أكيد العصر يكون في الدوام والا لا ..مابي اروح البيت وهو موجود ..
- طيب ابشري ماعليك اتركي الموضوع علي بعد شوية أجيب لك الخبر ..


هنا حنين بعد ما قفلت من المكالمة راحت لزوجها اللي قاعد يتصفح في النت وبالتحديد في موقعه المفضل (.... ) اللي هو مسويه له ..
- جلست شوي تسأله وشو صار في الموقع .. وتناقشه في الستايل الجديد اللي بيسويه
- وبعد شوي قالت ...
- اممم هاشممم .. على فكرة وش صار على موضوع خالد ومرته ؟
- والله مثل ماهووو ..لاجديد هي عند اهلها والى الان رافضة اليوم الصبح كلمته ويقول أمس كان عندها ومارضت ترجع معه مصرة على الطلاق
- (تصنعت الشهقة ) يااربي طلاق مرة وحدة مايصير .. وش رايك تعزمه اليوم عندنا على العشا كاسر خاطري ( وهي تفكر وتقول وهقة لو طلع ماعنده دواام )
- لالالا اليوم مايمديه عنده دوام ل12 خليها يوم ثاااااني
- اهاااا طيب مو مشكلة ..
وبعد شوي خبرت ريم انها اليوم عنده دووام ل12
انبسطت ريم وشكرتها كثيرر
وراحت تاخذ لها غفوة وترتاح على بال العصر ..
طبعا خالد اول ماصحى من نومه .. لقى مسج في جواله من سمر ..
( حبيبي مشكور على الزيارة اللي أمس والهدية الحلوة زيك
انا مااااارررة مبسوطة ياجعلك لي دااايم ووبعد كم يوم راح اعزمك على حتة عشا انما ايه من ايدي عشان تشوف سمورة شلون طباخة ..
أحبك )








انتهى

انتظركم





جـنـون الـورد
انتي الي بمملكة بلقيس؟
كملت قرايه هناك
عزي عند ابوي
عزي عند ابوي
برافوا عليها ريم
احب الانثى القويه بذكا وماترضى بالهزيمه
متابعين بقوه كملي
السّفّانة
السّفّانة
الحين انتهت ..!؟

مالت على خالد الثور .. بسام هذا رهيب يقدر الزين

أشكرك
قلبك كبير
مرهف احساسك كثير
اشكرك من كل قلبي
بعتني والله بضمير

كل شخص مايستحق تعاملينه باحساس كثير مرهف وبسعة قلب الا مايجي يوم يبيعك وبضمير بعد

رقااااله خرابه
متفائلة ^^
متفائلة ^^
بانتظار الحلقة القادمة
مرة حلوة القصة تسلمين يا عسل