دنيآ الاملْ~
دنيآ الاملْ~
رفع
حلآاااها غير
حلآاااها غير
(( الجزء الثاني عشر ))


الظهر رجع ساااامي البيت وجهه منقلب
سال أمه يمة وين ريم ؟
هلا انا جيت
قعد يتأملها كيف ثقلانة مع الحمل يدوب تمشي حن عليها وابتسم
تعاااااالي جنبي
وهذاااني جلست
تلعثم مايدري وش يقولها الخبر .. احتار كيف يوصله لها
ريم الحمدالله ربي نجا خالد من حادث جا يروح فيها
شهقت هااااااااا وش تقول ؟!!!!
اقولك الحمدالله على سلامة خالد
صار له الصبح حاااادث وربي لطف فيه
ريم انصدمت فاتحة عيونها على وسعها شوي الا تبكي لالالا من جدك ؟!
اكيد صااااار له شي قول تكلم
لالا صدقيني مافيه الا العااااااافية توي راد من عنده بس شووووي كسور
ام ساااامي تردد لاحول ولا قوة الا بالله
ريم تبكي وبدون شعور تضرب نفسها يااااااويلي عليك ياخالد
وامها واخوها يهدونها يابنتي بسم الله عليك مايصير احمدي ربك مابه الا الخير
ريم تبكي بخوف وهلع
الحين ابروح لخالد يلا سامي وديني
لااااا ياريم انا حدي تعبان وابنااام العصر اوصلك له ان شاءالله
لالالا قلت الحين وديني تكفى ياااخوي اترجااااك ماقدر اصبر ابي اتطمن عليه
سااامي يرسل نظرات لامه يعني صرفيها
يمة ريم اخوك تعبان العصر يوصلك اصبري وان شاءالله مابه الا العافية
خلاص ماتبي توديني اكلم السواق الحين يوصلني
خلالالاص اوصلك الحين وامرنا لله
بسرعه لبست عباتها وهي ترتجف ورجولها ماتقدر تشيلها من الصدمة
وصلوا المستشفى وبسرعه تمشي وقلبها يخفق بقوة
وتدعي في سرها انه يكون طيب
سااامي يمهد لها
تراه تعبااان شوي ولا تقلقين ان شاء الله يتعاااااافي
وليه ماقلت لي الكلام من اول عشان كذا ماتبي توديني اه ياقلب


دخلت غرفته لقت ام خالد وسمر وكاااان سلامهم بااارد يعكس المشاعر اللي في القلوب
لكنها ماحست باللي صااااار
بالها كله مع خالد
قالت لها ام خالد : يعني لك وجه تجين يامسودة الوجه بعد اللي سويتيه ؟
عمتي تكفين كفي عني ترى اللي فيني مكفيني ومو وقته
سمعت تأفف سمر طالعت فيها ريم من فوق لتحت باحتقار وطنشت
وتقطع قلبها من المنظر اللي شاااافته .. نايم والاجهزة موصلة فيه من كل جهة
ويده مجبرة ووااااضح عليه الارهاق والتعب
ريم شهقت من البكا يوم شااااافته بالحالة ذي


قربت من خالد وهي تصيح وتمسح على رااااااسه
خلود حبيبي قوووم ايش فيييك
سلامتك يابعد هللي
رد علي رد على ريم حبيبتك تكفى خااااالد
والوضع سكون ومهيب لدرجة ان امه شاركتها البكا
يااااربي الطف بحاله
حست بدوار واختل توازنها
وجات تطيح ومسكتها ام خالد
بس الله عليك وقربت لها الكرسي
وجلستها
قالت ريم من بين دموعها مشكورة ياااعمتي

تماسكت وسالت ام خالد
الدكتور وش يقول عنه ؟!
ردت من دون نفس يقول ان شاءالله غيبوبته ماتطووول
بكل رجا هتفت .. ياااااارب
طبعا سمر ماستحملت المنظر وتقرب ريم بالشكل ذا وخرجت من الغرفة
وهي واااصلة من القههر
شوي الا الممرضة تقولهم
زيااااارة كلاااااس نص ساائة

ناظرت فيه ريم وصورته في عيونها مغبشة من الدموع
ودعتك الله ياااااحبيبي
ودعتك الله ربي يشفيك ويقومك بالسلامة
ومسكت كفه بحنية وباست عليها
طبعا ام خالد كانت تشهق من البكا
ياويلي على وليدي
ياويلي عليك ياضنااااي
ريم زاد بكاها وضمتها حاولت تهديها
تكفين ياعمتي شوي على نفسك
ان شاءالله يقوم بالسلامة
وتفرحين به وبعياله بعد
اصرت النيرس عليهم بالخروج
والله عالم بحالتهم يوم خرجواااا
سااامي راح للدكتور يتطمن على خالد
قاله مايندرى بالضبط متى يفوق وان فااق راح يكون مشلول وهذا الغالب
ذهل سااامي من كلام الدكتور
وتوتر
لاحول ولا قوة الا بالله
وفي السيارة
ريم تبكي بهدووووء
سااامي الدكتور شو قالك عن حالة خالد ؟
سؤال ريم كان حرج لسااامي وتنهد وقال في داخله الله يعينك على الجاااي يالغالية
حاول انه يبين ان الوضع طبيعي
بسيطة ان شاءالله وقريب يفوووق
شافت في نظراته حزن وكلاااام كثير
وزادت بالبكاااااا
ام خالد حالتها حالة نفسيتها صفر
مع ان اخواتها عندها وجاراتها وسمر
لكن حزنها اقوى من كل شي وخوفها على قطعة جوفها كبير
مر عليها شريط الذكريات
تذكرته في كل لحظة من يوم ماحملت فيه الى اللحظة هذي
راحت تصيح من كل قلبها
ياحسرتي علىيك ياوليدي
ان صار لك شي راح امووووت
والحريم يهدونها ويذكرونها بالله وبالصبر وان الدعاء افضل لها من التبكي والتشكي
سمر مابكت كثييير لكن كان الحزن يقطعها عليه
مهما صار هو زوجها وابو ولدها
واكثر خوفها انه مايعيش حياته طبيعي هذا ان عاااش !!
مرت ايامهم كئيبة وحزينة مالها طعم ولا لون
وريم كل يوم تزوره في المستشفى وتحاكيه وتترجاه انه يصحى
وكانت تذكره بالايام الحلوة اللي بينهم وتزيد منها
لان الدكتور قالهم لان العقل الباطن يمكن يستجيب !!
خفت حدة الخلافات بين ام خالد وريم لانهم مشغولين بالمصيبة اللي طاحوا فيها
وبعد اسبوعين بالتماام
كانت ريم تكلمه وتمسح على شعره
حست بعينه تتفتح على خفيف
شهقت من الفرحة
خاااالد حبييي تسمعني
فتح عينه بصعوبة وبسرعه غمض الا النور كان قوي على عينه
ضغط على يدها وكمل نومه
بسرعه راحت تصااااارخ من الفرحة وهي تبكي وتهز ام خالد خالد قااام خالد فتح عينه
امه سجدت لله شكر وقامت تحمد الله
تجمعوا الدكاترة عنده والممرضين
استبشروا خير بانه قريب راح يفوق تماما
طبعا ريم كانت بين الفرحة والامل
جاها احساس قوي انه راح يفوق وراح يرجع لها الحبيب
جاتها في نفس اليوم صديقتها مريم ومعها بنوتة عااااادل
انهبلت ريم عليها ياقلبي على البنوتة تجنن بسم الله عليها ياربي انك ترزقني ببنوتة حلوة زي القمر ذي
أشغلتهم السواليف لانهم من زمان عن بعض ومشتااااقين لبعض مرة
وكيف أخوك عاد لسا ماتزوج ؟
تصدقين موب رااااضي نهاااائي
ياربي وليه كذا البنوتة ييبلها وحدة ترعاها بكرة تكبر وتحس بنقص
انا ادري يأسناااا منه
وجاتهم هناااادي شاركتهم الجلسة
على طول مسكت البنوتة قامت تبوس فيها وتعضها يانااااس فديتها تجنننننن ماشاءالله تبارك الله
تفاجات مريم من هناااادي اللي احلوت كثيرعن قبل
ماشاءالله والله كبرتي وصرتي عروس
سوت نفسها تستحي عيب ترى هذي هروج الكبار وش لي فيها
(ريم في داخلها ياما تحت السواااهي دواهي )

تعالي انتي وش اسمك
قالت البنوتة بكل برااءة ليونة
ياقلبي على اللي تدلع روحها يااااناسي تيب خليك عندي وكل يوم اجيب لك حلالالالالاوة كثييييرة وونروح ملاااااااهي

انبسطت البنوتة بث بابا مااايرذى
ماعليك من بابا انا اخبيك هنا واشرت على جيب بنطلونها
قربت البنوتة من الجيب تشوفه
صرخت لااااااااا وقامت تبكي هذا ثغيييييييير
يابعد قلبي انتي خلالالااص اخبيك في دولالالالاابي وفرحت هزت راسها يعني خلااااااص


ضحكت ريم ومريم على خبال هناااادي وأعجبت مريم بشخصيتها وخفة دمها
هنادي تركتهم وراجت لغرفتها وكالعادة جلست على اللاب
بعد ماراحت مريم شافت ريم هنادي جااالسة على اللاب
انقهرت في داخلها وقالت هذا وقته الحين اكلمها بنت اللذين
هنااااادي .. ماااترد مندمجة بالمحاااااادثة
هنااااااادي هزتها بقوة
خير اشفيك داخلة جو مع المسن
ارتبكت هنااااادي وقفلت المسن على طووول
ها ولاشي قاعدة اكلم صاحبتي وو
طالعت فيها بشك ونظرة تحمل الكثير من الكلام
خافت هنادي لاتكون عرفت بالسااالفة بدا قلبها يدق بسرعه

افااا ياهنادي ياتربية ساااااامي هذا اخرتها ؟ّ
زاااد خوف هنادي خير وشفيكك ؟
بعد كل الثقة اللي اعطيناااها لك تكلمين واحد من صيع النت
هااااا لا من قال مستحيل
اقول تراني عرفت كل شي
جمعت هنااادي قوتها وقالت بكل جراءة طالما انك عرفتي اختصرتي لي الكثير
نعم نعم وبكل ثقة تقولينها عز الله انك بايعتها
شووفي ياريم اولا انا ماحب احد كاااائنا من كان يجي ينبش من وراي وثانيااااااا هذا واحد تعرفت عليه في المنتدى طلبني اكون مراقبة واضفته عندي وانتهى الأمر
يااااااسلاااااااام وقاعدين تخططون وتلعبون وزاج وحب ومادري ايش بعد
رفعت هنااادي صوتها وانتي وش دررراك لاتكونين موكلة مراقبة علي وانا مادري
هنااااااااادي احترررررمي نفسك بلا قلة حياااااااااا انا ابعرف انتوا يالبنات لها القد عقولكم صغيرة يعني ماتتعظون بالسوالف والقصص الل تسمعونها اي واحد يضحك عليكم احبك واموت عليك و خلاص تنسون كل شي
ريموه شوووفي انا حالة خااااصة بجد وليد يحبني واتفقنا على الزواااج وهو صاااادق في مشااااعره
جاتها ريم بالمنطق طيب اثبتي لي انه فعلا يحبك وصااااادق في مشاااعرك ؟!
رسايله كلالالامه لي .. يغاااااااااااارعلي من الهوواء
يااااااسلام ياسلام قالت يغار علي الحين تلاقينه وانا متاكدة انه يكلم الف وحدة غيرك وضاحك عليها بنفس اسلوبه معاك
هنادي تذكرت ردوده الماااايعه للبنات .. وكلامها جااااا في الصميم جلست تفكر
ياهنادي ياحبيبتي كل الشباب تفكيرهم وااااحد يبون البنت للمتعة والوناااااااسة بس واذا جا الجد مستحيل ياااخذ من البنات اللي يعرفهم بالعكس تلاقينه يحرص على اهله تكون من بيئة نظيفه ومتدينة
اوجعها كلاااام ريم حست بسكاكين تطعنها بس ياريم انا فعلا احبه وهو كمان دايم يحلف لي مااااقدر اتخيل حياااتي من دونه
الحب العفيف هو اللي يجي بين زوجين بعقد شرعي مو من وراء الاهالي وبالكتمان
قولي لي انتي ايش استفدتي من الحب العفيف غير ان زوجك تزوج عليك ؟!!!
انجرحت ريم .. احنا حالة اسثنائية والحب مازال قوووي بس فيه منغصات شابته ولا هو مزروع في القلب وابتلعت ريم الغصة وبكت
هناااادي حست بالاسف انا اسفة ريم قلبت عليك المواااجع والله ماكان قصدي
ماعليك ياهنااادي انا ادري فيك قلبك طيب وماتقصدين الاذى بس ماتخيلتي موقف سااامي ان درى عنك وهو اللي كبرك ورباك تدرين انه بيفقد الثقة فيك للأبد
وطت راسها والمطلوب مني ؟!
تقطعين علاقتك بها الزفت فورا وتخرجين من المنتدى كله وتلغينه من المسن
ماقدر ياريم صعب علي لازم أأقلم نفسي ااول
شووا أقلم وما أأقلم تبين تقتنعين فيه تبين تكرهينه
ارسلي لي ايمليه بسرعه
وشو بتسوين ؟!!
اانتي ماعليك ارسليه وشوفي
ارسلت لها الايميل وضافته ريم عندهااااااا في المسن وطبعا كان من المتواجدين
دخلت عليه فورا
هاااااااااي اخوي ممكن اتعرف عليك ؟!!
هلاااا مين معي ؟
انا عضوة من منتداك وبصرراحة وايد عجبني اسلوبك واخذت ايميلك من ملفك الشخصي
هلا والله ومرحبا ومية مسهلة
هلا فيك زززود يالغالي
ارسل لها فيس قلب
معك شوق من قطر
هلا فيك تشرفنااااااا وعلى فكرة ترى اسم شوووق وااايد ناااايس واحبه موت لانه اسم بنتي
شهقت هنااااادي يوم قرت الكلام بنته لا مو معقول مو يقول انه مو متزوج !!!!
واااااو فديتها كم عمرها بنتك ؟
7 سنوااااات بالضبط
التفت لها ريم ها وشرايييك ؟
هنااادي ذرفت دموعها الحقير الواطي قليل الاصل خادعني كل هالشهوووور
شفتي شلون اظن هذا كااااااافي وشوفي سبحان الله ربي يحبك اسم شوق الله انطقه على لساني عشان ينفضح بسرعه
انا الهبلة اللي صدقته استااااهل اللي جااااني ياخساااارة وقتي اللي رااااااح
مو بس كذا الذنوب اللي كسبتيها من ورى هالتعاااارف
الندم يقطع هناااااادي بشكل كبير .. حست انه مستغفلها طول الفترة هذي ... وانها مثلها مثل أي بنت لعابة .. مافي فرررق ابدا ... انزعجت من التفكير ذاااا ..

وفي بيت مريم عادل جالس ومتكشخ بيروح زواج
مريم تطالعه بانبهااااار
الله على اخوي الوسيم يالله عقبال ماتتكشخ ليوم زواجك
قال لها مرييييم رجعنا لطير يلي
في اللحظة ذي جاتهم لين وهي تركض شالها عادل وهو يبوس فيها هلا بعدي هلا بقلبي
باااابا اشترينا لنا ام حلوة زي هنااادي
مريم ماتت من الضحك على لين
وعادل يطالع في مريم يسأل من هي هناااادي ؟!!!
هذي سلمك الله اخت خويتي ريم وه بس فديتها تجنن صح يالين ؟
ايه ماااااارة حلللللوة بتشتري لي حلالالالالالاوة كثيررررة وبتوديني ملالالاهي
ها يرضيك بنتك حاسة بالنقص وتقولك اشتري لي ام ؟؟
حز في نفس عادل كلام بنته وتقطع قلبه عليها
شوووف بصراحة الادمية دخلت مخي حيييل ولو تشوفها شلللون حبت لين باين انها حبوبة مرة
تكفى ياااخوي اعطي نفسك فرصة بكرة انا بتزوج ووامي ماتقدر على بنتك وماحد يقوم فيها وتلاقي روحها وحيدة خلينا نخطب لك هاالبنية وربي انها تاخذ العقل وكله كوم ومرحها كوم ثااااني توسع الصدر
عااادل بدا يقتنع بكلام مريم
بس احنا خطبنا اختها زمان ورفضتني ؟
ياااخي انت تتكلم عن مااااضي زمان غير والحين غير
مادري اعطيني فرصة افكر واشوف
طيب بس لاتطول اخااااااف البنت تروح علينا


طبعا خالد فااااق من غيبوبته والكل فرح وابتهج بس الكارثة انه مشلول وهذي كانت صدمة على الكل اولهم نفسه
لما زراته ريم كان في قمة حزنه ويأسه
دخلت عليه وقلبها يرجف وشايله معها بوكيه ورد
لما شاف استانس لكن لف وجهه على طول ايه انتي جاااية تشمتين في مو ؟
قربت منه حضنته بشوق حمدالله على سلالامتك حبيبي
افا عليك انا اتشمت انت ماتدري عن حالي الايام اللي راحت كيف كان تعذبت عذااااب مو صاااحي
وبحزن نطق .. وشو تبين بواحد مشلول ؟
خلود الله يهداك وشوه الكلام اللي تقوله انا ابيك باللي فيك صدقني ماراح اتخلى عنك ابدا وبعدين حبيبي الطبيب قال انه في احتمال تتماثل للشفاء بنسبة 70 بالمية ولاتفقد الامل بالله سبحانه قااادر على كل شي
ارتاح من سمع كلامها وطالع فيها بحب وتقدير ولهفة وحشتيني ياااريم
وانا بعد ماتدري وش كثر مرت الايام علي الحمدالله عدت على خير
مسك كفوفها ريم انا آآآآسف على اللي سببته لك انا صدق مااستاهلك
حطت اصباعها على فمه خالد خلينا من المااااااضي الحين راح نفتح صفحة جديدة بيضاء صحيح ؟!
ايه بس انتي حرة الحين تبين تطلقين ماانتي ملزومة تعيشين مع زوج مشلول !
خالد الله يهديك قلت لك انا معك وين ماتكون مستحيل اتخلى عنك مهما صار ورجاء لاتعيد علي الكلام هذا
الحين قولي لي شلون البيبي وفي أي شهر انتي ماشاءالله بطنك صارت دوووبة
ضربت بنعومة على كتفه اناااا دوووبة انت الدب يادب
ههههههههه اه اشتقت لك والله شاااهد
اممممم البيبي بخير والحين انا اوشكت على الساااااابع ومااااتبي تعرف شو جنسسه ؟
االله عرفتي قولي لي ؟!!
شو تتوقع ؟
ولد ؟
لا ااااا بنوتة فديتهااااا ياربي
فرح خالد ..الله على البنات حبة العين والقلب اموت فيهم
طالعت فيه ريم بنص عين لا والله
ههههههه انتي اول البنات واخرهم اللي في قلبي
دخلت على كلمته سمر وام خالد
قربت منه تسلم على يديه ورااااسه ودموعها اربع اربع فديت ولدي وفديت ضحكته ياعساني مااخلى منه
خالد سلم على امه بحرارة فديتك يالغالية ياعساك ماتذوقين فقدي ولا اذووق فقدك
قربت منه سمر بتسلم كان سلامها بااارد سلمت على ايده بس !
الحمدالله على السلامة وماتشوف شر
استغربوا كلهم نبرتها الباردة
فسرتها ريم انه ممكن من غيرتها على الوضع مادروا ان سمر تفكيرها شي ثااااني
طالعت سمر برجوله الا صح ياخالد انت مشلول ؟
طالع فيها ورخى رااسه ليه مو عاجبك اني مشلول ؟
ااممم لا ماقلت بس اتاكد من اللي سمعته
اللي سمعتيه صحيح
ردت ام خالد بحدة الله يهديك ياسمر هذا وقته خلينا فرحانين لاتنغصين علينا !
استأذنت ريم بتطلع
ناداها خالد
مشكورة ياريم ماقصرتي
طالعت فيه امه ماعجبها كلامه بس ماتبي تنكد عليه هي ماصدقت على الله يقوم بالسلامة
وافق عااادل على هنااااادي وخطبوها وبعد ترردد كبير واقناااااع من ريم وافقت
اتفقوا ان الملكة واالزواج يكون في الصيف
ام سااامي فرحانه ماحد قدهااااا
ياللله وش كثر فرحتي اخاف احسد نفسي بنتي وولدي بيتزوجون في الصيف ياعساني افرح فيهم واشوف عيالهم
هنااااادي وبصوت عاااالي امين يااااااارب ونفرح فيك انتي بعد
كاشت امها عليها ياللي ماتستحين وايش الحكي ذاااااا اخ منك الله يعين عادل عليك بتطلعين له قرررررون
ههههههههههه افااااا يمة الا قووولي بيمشي في درب الهنااااااا
اييييه وانتي الصااااادقة مااقول الا الله يستر منك

خالد لوضعه الصحى ولصعوبة حركته
انتقل بعد خروجه من المسشتفى لبيت امه
لان يبيله عناية وحريمه الثنتين ثقلانات مايقدرررون عليه
ريم مانقطعت عن زيارتها له واحيانا كانت تبيت عندهم وام خالد تحسنت معاملتها شوي مع الريم بينما سمر كل بعد فترة تجي تزوره كانها تأدي واجب بس
وكان هالشي حاز في نفس خالد .. خلالااص ماعاد صرت املى عينها
طبيبه اخبرهم ان خالد بامكانه يعمل عملية جررراحية في الخااارج واحتممال كبير يقدر يمشي بعدهااااااا
والكل كان يأمل بها الشيء
مرت شهرين ولدت ريم وجااابت بنوتة قمر سموها حور
وبعدها ولدت سمر وجابت ولد وسموه نواف
كانت فرحته ماتوسعه والتهى عن مرضه شوي
وتفاجأ الكل من اصرار سمر على الطلاق
عاتبها على كلامها قالت
مااابي اضيع شبابي مع مشلول !!
انذهل خالد من ردها
وامه انصدمت صدمة قوووية ماتوقعتها منها
ياحساااااافة عليك يااااااااسمر يابنت الاصول
خالد طلقها بالثلاث على طول ماقدر يتحمل اهانتها
تصرف سمر صحى ام خالد من انخداعها بسمر وبدأت تحترم ريم وتقدرها بعد اللي شافته من وقفتها مع خالد

ساااافر خالد للعلاج في المانيا يرافقه بسااااام
اصرت ريم تروح معاه بس رفض خالد وامها والكل ما أيدها بحكم أن حور صغيررونة ويبيلها عناااية خاااااصة وريم لازم تكون متفرغة تماما لخالد ..
طبعا سمر بعد انقضاااء عدتها تزوجت من شايب غني ذوقها المر
بخيل وشكااك خلالالااها تكره عيشتها وتندم على الطلاق من خالد والزواج من الشايب
طمعت في فلوسه ومادرت انه بيوريها نجوم الظهر في عز القايلة !
جلس خالد في المانيا ست شهور شهر فترة العملية والخمس عششان العلاج الطبيعي
طبعا اجرى العلمية وتكللت بالنجااااح
وكان حدث لاينسى
بعد ماجا من السفر سووا له حفلة كبيرة بمناسبة الشفاء ورجعوا هو وريم لحياتهم السابقة
حياة الحب والصفاء والمشاعر الصااااادقة
واخذ عهد على نفسه انه يعوووضها عن كل اللي شااافته وذاقته
( تمت ):icon28::icon28::icon28::icon28::icon28:
رنيم ماتلين
رنيم ماتلين
رووووووووووووووعة بس نبي نهايتها سعيدة
لولو والماس
لولو والماس
ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي رووووووووووووووووووووووووووووووووعه لاتبطين علينا يالغلا
!! موسعه صدري !!
الله يعطيك الصحه والعافيه تصدقين ماجاني نوم وكل شوي احدث الصفحه ....