طبعا مو جريمه كبيره مثل القتل لا ان شاءالله انها مامرت عليكم
القصد هوشه ، تعنيف ، سرقه …
كيف تتصرفون وقتها؟
اعطونا سوالفكم
في وحده من القصص اللي انقصت علي
البنت بتنام خلاص وتتفرج على سنابات البنت حاطه صوره واحد مخطوف او ضايع وكاتبه الرقم
وخلاص نامت وعادي صحت ثاني يوم رايحه لدوامها لقت واحد قدام بيتها يبيع خضار وفواكه طفل صغير وتذكرت السنابه اللي حاطتها البنت دقت على الرقم طلعت الام ووصفت لها المكان ورجعت دقت عليها الام الظهر تدعي لها وتبكي وطلع ولدها !!!
سبحان اللي مسخر هذي البنت للأم وكيف ياهي صدفه !!! وقدام البيت
ربي اذا يبي يسهلها ويحمي مايعجزه شي سبحانه
موسوعة @Mawsoah
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
كنت صف خامس او سادس طلعت مع اخوي وربعه ثلاثه صبيان في الفريج وكل واحد يمشي له جلب مال شارع " جعري" مهم انا مو خايفه من الكلاب ، ونمشي وشفنا قطوتين " قطتين " 🐈⬛ 🐈⬛ وهدوا الكلاب عليهم عمدا وحدة من قطة هربت والثانية لا انحصرت في زاوية وطبعا نهشوها نهش .. بس في دقيقة مشهد ثلاث كلاب كبار شايلين بين اسنانهم قطوة والقطوة تعاني بس في دقيقة اول مرة اشوف جلد القطو وردي وشويه شعر ثاني يوم ماتت قال ولد جيرانه لأخوي
قصة ثانية بعد بس شفت مشهد جريمة وانتهت او غريزة الحياة سميها..
بعد نجحت صف سادس خالي الله يرحمه ياب لي طير هندي ببغاء أخضر 🦜 صوته حلو وانا الي احط له الاكل وانظف قفصه واحطه برا في الحوش عشان يشوف الطيور .. ماتهنيت فيه غير اربع شهور بدايه صف سابع.. الطير سميته سيزر ويحب العنب وانا متحمسه باحط له طلعت له في الحوش إلا ... هو في ارض القفص بطنه مفتوح تخيلي المشهد الفظيع وانا بس فمي مفتوح ولا كلمة والدم تحته رحت لابوي الله يرحمه قلت له تعال وشوف وانا مصدومه جه وشاف ولاحظ تحت القفص الإطار مفتوح حجم صغير انا كسرته بالغلط بس حجم الطير مايقدر يطلع وعرفنا انه فار جرذ ذبحوه وابوي دفنوه عشاني لانه كان بيرميه في الزبالة وقلت له لا يبه 😭.
مرت شهر أو أقل انا كنت انبش في المخزن الستور الخارجي إلا شفت جرذة 🐁 ترضع اربع من صغارها وكانت كبيرة ، قلت ليكون هي الي دخلت القفص وذبحته بس ماقلت لأبوي وامي اخاف يذبحونها وهي عندها صغار سبحان الله رغم الي سوته بس تعاطفت عشان الي معاها .. بس صادني فضول واليوم الثاني مدرسة قلت لمعلمة العلوم تقدر فار ياكل طير او حمامة قالت لي لا إلا إذا ميته ، قلت لها معلمة اذا كبير الفار قالت شكبر قلت كذا " حجم كبير " وردت وجع هذي جرذ او عرسه قلت لها يمكن قالت ايوه هذي تقدر قلت لها الي صار معاي قالت لي جوعانه كانت وطيرك عشاها 😵💫 وضحكوا البنات طبعا قلت لها بس معلمة هي بس كلت بطنه داخل كل البنات قالوا وععع قالت مادري المعلمة .. بس في الفسحة يوم ثاني نادتني المعلمة قالت لي تعالي فلانة وقالت انتي قلتي لي عن الجرذ الام شوفي ريلي كان يربي حمام وصار معاه نفسك وسأل صديقه بيطري قاله شنو تتوقعين ؟؟؟
على كلامه سبحان الله والله اعلم الجرذة ذي وقت كانت حامل اغلب الفيران نفس الوحام يصيدنه حنا الأمهات هذي يات لها تبي جبدة وبعد فطرة من الله عشان بروتين لها ترضع الي بتولدهم فه هي عايشة في المخزن وطيري ذاك اليوم حطيته في الحوش وطلعت الجرذة وشاف طيري كأني حاطته لها وشافت الإطار مكسور شوي وفتحه فه دخلت واصلا ماعرف ليش ماطار وركب الخشبه منها بس يمكن نايم تحت او خاف ماعرف يطير وصادته وشقت بطنه لانه بطنه مفتوح وباين داخل شي مفقود طلع كبده ومعدته يعني بس هذي خاطرها فيه وحامها فيه وكلت وطلعت وخشت لي هدية اشوفها ..
ودي تموت بس سبحان الله رفقت فيها شفتها ترضع وانه الي سوته عرفته بعدين شي طبيعي لصغارها .. يعني في جانبين للجريمة : مشهد بشع شفته مانسيته ليومك لدرجة لاعت جبدي من الدجاج لفترة .
والجانب الثاني غريزة حيوانية ووحام جرذة تطعم عيالها والكل سعيد بس راح ضحيته سيزر طيري راحت هدية نجاحي في بطن جرذة.
بعد نجحت صف سادس خالي الله يرحمه ياب لي طير هندي ببغاء أخضر 🦜 صوته حلو وانا الي احط له الاكل وانظف قفصه واحطه برا في الحوش عشان يشوف الطيور .. ماتهنيت فيه غير اربع شهور بدايه صف سابع.. الطير سميته سيزر ويحب العنب وانا متحمسه باحط له طلعت له في الحوش إلا ... هو في ارض القفص بطنه مفتوح تخيلي المشهد الفظيع وانا بس فمي مفتوح ولا كلمة والدم تحته رحت لابوي الله يرحمه قلت له تعال وشوف وانا مصدومه جه وشاف ولاحظ تحت القفص الإطار مفتوح حجم صغير انا كسرته بالغلط بس حجم الطير مايقدر يطلع وعرفنا انه فار جرذ ذبحوه وابوي دفنوه عشاني لانه كان بيرميه في الزبالة وقلت له لا يبه 😭.
مرت شهر أو أقل انا كنت انبش في المخزن الستور الخارجي إلا شفت جرذة 🐁 ترضع اربع من صغارها وكانت كبيرة ، قلت ليكون هي الي دخلت القفص وذبحته بس ماقلت لأبوي وامي اخاف يذبحونها وهي عندها صغار سبحان الله رغم الي سوته بس تعاطفت عشان الي معاها .. بس صادني فضول واليوم الثاني مدرسة قلت لمعلمة العلوم تقدر فار ياكل طير او حمامة قالت لي لا إلا إذا ميته ، قلت لها معلمة اذا كبير الفار قالت شكبر قلت كذا " حجم كبير " وردت وجع هذي جرذ او عرسه قلت لها يمكن قالت ايوه هذي تقدر قلت لها الي صار معاي قالت لي جوعانه كانت وطيرك عشاها 😵💫 وضحكوا البنات طبعا قلت لها بس معلمة هي بس كلت بطنه داخل كل البنات قالوا وععع قالت مادري المعلمة .. بس في الفسحة يوم ثاني نادتني المعلمة قالت لي تعالي فلانة وقالت انتي قلتي لي عن الجرذ الام شوفي ريلي كان يربي حمام وصار معاه نفسك وسأل صديقه بيطري قاله شنو تتوقعين ؟؟؟
على كلامه سبحان الله والله اعلم الجرذة ذي وقت كانت حامل اغلب الفيران نفس الوحام يصيدنه حنا الأمهات هذي يات لها تبي جبدة وبعد فطرة من الله عشان بروتين لها ترضع الي بتولدهم فه هي عايشة في المخزن وطيري ذاك اليوم حطيته في الحوش وطلعت الجرذة وشاف طيري كأني حاطته لها وشافت الإطار مكسور شوي وفتحه فه دخلت واصلا ماعرف ليش ماطار وركب الخشبه منها بس يمكن نايم تحت او خاف ماعرف يطير وصادته وشقت بطنه لانه بطنه مفتوح وباين داخل شي مفقود طلع كبده ومعدته يعني بس هذي خاطرها فيه وحامها فيه وكلت وطلعت وخشت لي هدية اشوفها ..
ودي تموت بس سبحان الله رفقت فيها شفتها ترضع وانه الي سوته عرفته بعدين شي طبيعي لصغارها .. يعني في جانبين للجريمة : مشهد بشع شفته مانسيته ليومك لدرجة لاعت جبدي من الدجاج لفترة .
والجانب الثاني غريزة حيوانية ووحام جرذة تطعم عيالها والكل سعيد بس راح ضحيته سيزر طيري راحت هدية نجاحي في بطن جرذة.
ام راشد2000 :
قصة ثانية بعد بس شفت مشهد جريمة وانتهت او غريزة الحياة سميها.. بعد نجحت صف سادس خالي الله يرحمه ياب لي طير هندي ببغاء أخضر 🦜 صوته حلو وانا الي احط له الاكل وانظف قفصه واحطه برا في الحوش عشان يشوف الطيور .. ماتهنيت فيه غير اربع شهور بدايه صف سابع.. الطير سميته سيزر ويحب العنب وانا متحمسه باحط له طلعت له في الحوش إلا ... هو في ارض القفص بطنه مفتوح تخيلي المشهد الفظيع وانا بس فمي مفتوح ولا كلمة والدم تحته رحت لابوي الله يرحمه قلت له تعال وشوف وانا مصدومه جه وشاف ولاحظ تحت القفص الإطار مفتوح حجم صغير انا كسرته بالغلط بس حجم الطير مايقدر يطلع وعرفنا انه فار جرذ ذبحوه وابوي دفنوه عشاني لانه كان بيرميه في الزبالة وقلت له لا يبه 😭. مرت شهر أو أقل انا كنت انبش في المخزن الستور الخارجي إلا شفت جرذة 🐁 ترضع اربع من صغارها وكانت كبيرة ، قلت ليكون هي الي دخلت القفص وذبحته بس ماقلت لأبوي وامي اخاف يذبحونها وهي عندها صغار سبحان الله رغم الي سوته بس تعاطفت عشان الي معاها .. بس صادني فضول واليوم الثاني مدرسة قلت لمعلمة العلوم تقدر فار ياكل طير او حمامة قالت لي لا إلا إذا ميته ، قلت لها معلمة اذا كبير الفار قالت شكبر قلت كذا " حجم كبير " وردت وجع هذي جرذ او عرسه قلت لها يمكن قالت ايوه هذي تقدر قلت لها الي صار معاي قالت لي جوعانه كانت وطيرك عشاها 😵💫 وضحكوا البنات طبعا قلت لها بس معلمة هي بس كلت بطنه داخل كل البنات قالوا وععع قالت مادري المعلمة .. بس في الفسحة يوم ثاني نادتني المعلمة قالت لي تعالي فلانة وقالت انتي قلتي لي عن الجرذ الام شوفي ريلي كان يربي حمام وصار معاه نفسك وسأل صديقه بيطري قاله شنو تتوقعين ؟؟؟ على كلامه سبحان الله والله اعلم الجرذة ذي وقت كانت حامل اغلب الفيران نفس الوحام يصيدنه حنا الأمهات هذي يات لها تبي جبدة وبعد فطرة من الله عشان بروتين لها ترضع الي بتولدهم فه هي عايشة في المخزن وطيري ذاك اليوم حطيته في الحوش وطلعت الجرذة وشاف طيري كأني حاطته لها وشافت الإطار مكسور شوي وفتحه فه دخلت واصلا ماعرف ليش ماطار وركب الخشبه منها بس يمكن نايم تحت او خاف ماعرف يطير وصادته وشقت بطنه لانه بطنه مفتوح وباين داخل شي مفقود طلع كبده ومعدته يعني بس هذي خاطرها فيه وحامها فيه وكلت وطلعت وخشت لي هدية اشوفها .. ودي تموت بس سبحان الله رفقت فيها شفتها ترضع وانه الي سوته عرفته بعدين شي طبيعي لصغارها .. يعني في جانبين للجريمة : مشهد بشع شفته مانسيته ليومك لدرجة لاعت جبدي من الدجاج لفترة . والجانب الثاني غريزة حيوانية ووحام جرذة تطعم عيالها والكل سعيد بس راح ضحيته سيزر طيري راحت هدية نجاحي في بطن جرذة.قصة ثانية بعد بس شفت مشهد جريمة وانتهت او غريزة الحياة سميها.. بعد نجحت صف سادس خالي الله يرحمه...
يا زينك يا أم راشد
ويازين لهجتك وسوالفك
كني أسمعك وربي.
واضح إنك متأثره من ذا السالفه
لدرجة إنك متذكره أدق التفاصيل
ربي يحفظك ياقلبي
ويازين لهجتك وسوالفك
كني أسمعك وربي.
واضح إنك متأثره من ذا السالفه
لدرجة إنك متذكره أدق التفاصيل
ربي يحفظك ياقلبي
كان فيه شخص يلف يدور على موقف وفجأة واحد طالع من سيارته ويحجز المكان بوقوفه قدامها بيده وكأنه هو الموقف نفسه مع إن السيارة لسه ما وصلت أصلاً
المضحك إن الثاني ما عصب بس نزل شباكه وقال له بهدوء ((( طيب لو المكان مكتوب باسمك عطنا خبر))) وراح يكمل دورته
بعد دقايق رجع نفس الشخص اللي كان واقف ولقى نفس المكان فاضي لأنه اللي كان يبحث عنه أصلاً طلع ومشى بدون ما ينتظر هههههههههه
المضحك إن الثاني ما عصب بس نزل شباكه وقال له بهدوء ((( طيب لو المكان مكتوب باسمك عطنا خبر))) وراح يكمل دورته
بعد دقايق رجع نفس الشخص اللي كان واقف ولقى نفس المكان فاضي لأنه اللي كان يبحث عنه أصلاً طلع ومشى بدون ما ينتظر هههههههههه
الصفحة الأخيرة
اذا هي اللي تعنفت منهو شاهد عليها
اذا اختها لحقتها بسكين بس ماقدرت تقتلها لو ماتت منهو شاهد عليها يمكن يكذبو يقولو انتحرت
تذا هي شافت جارتها تكب ماي في اماكن معينه وقالت جارتها انها متهمة بالسحر ومظلومة وهي مو ساحرة منهو شاهد على جارتها..
الله وحده شاهد والمجرمون اللي يعرفون بسيماهم🐒💔
جريمة شاهدة عليها مدري قصدك تخص الغير او تخص نفسك