جــرحــهــا كــايــد **قصة و اتمنى تعجبكم **

الأدب النبطي والفصيح

اول مره انزل قصة في هالقسم .. كل مره انزل قصاايد بس عجبتني هالقصه وحبيت انقلها

اتمنى تعجبكم و اتمنى ما تكون مكرره :)




جرحها كايــــــــــــد؟؟
لـــــ الكاتبه..
غـــــــلا مطير,,


قبل ان ابدا قصتي ..يعز علي ان اطرح تساؤلات عجزت ايجاد اجابات لها .. اما لاختلاف الاراء,, واما..لاختلاف مفهوم الحب لديهم,,واما لاختلاف القلوب ..فمنهم من يملك القلب الكبير ومنهم من لايملك قلبا من الاصل.........؟؟
لا اريد ان اطيل عليكم فهاهي تساؤلاتي بين اعينكم وايديكم؟؟

*من منكم وقع في الحب؟
*من منكم عاش حلاوة الحب مع مرارته ؟
*ومن منكم عاش عذ1ب الفراق وطول الغربه؟
*ومن منكم ضحى بحياته من اجل الحب؟
*من منكم اخلص بحبه وعاشه لحظة بلحظه مع محبوبه ,,اما بالخيال واما بالواقع..
وفي يوم واحد انهدم حبه واصبح محبوبه لغيره,,اما لخيانه ..او لان ضروف الزمان لا تطيع العاشقين..واما بسبب القدر..او لانك وضعت قلبك في غير مكانه؟؟
*من منكم احبها ..وبعد برهه اكتشف ان قلبها تعلق بغيره؟؟
*ومن منكم اخلص مع عشيقه..ولكن عشيقه قابله بالغدر.. وبعد زمن اتى لك ليقول اعذرني اني احبــــــــــك؟؟
*من منكم قديتقبله بصدر رحب .. ومن منكم يغلق بابه باحكام؟؟؟
*ومن منكم عشق واحب واهام في حبها عشقها حد الجنون اراد الموت ولا تكون لغيره؟؟
*من منكم انحرم من الحنان والعطف سواء من حبيب او قريب مقرب؟؟؟
*ومن منكم عاش قصة حب متبادلة مابين الطرفين لم يدنسها عذاب الزمان وتكللت بحمد الله بالنجاح,,
واخيرا...........
مارايكم بالحب؟

ولاني اعرف من منكم يقول نعم ومن منكم يقول لا ومن منكم وكاني اراه يؤمي براسه متعجبأ من قولي!
فبنئا على اختلاف الاراء,,يسعدني ان تجيبكم شخصيات قصتي على هذه التساؤلات..



***الشخصيــــــــات,,

الجده (ام راشد)..انجبت راشد وطراد و الجازي وشيخه والعنود و سطام و حامد و وماجد

راشد (ابو متعب)
انجب,,
متعب ..عمره 27 توه متخرج دراسه من جامعه اكسفورد وبيتوظف في مؤسسه العائله
مالك..عمره 25 للحين ماتخرج من الجامعه يعيد السنه سنتين
اميره..عمرها 23 تدرس بالجامعه في اخر سنه


طراد (ابو رعد)
انجب,,
رعـــــــــد..عمره 25 وعلى اسمه رعد يخاف من صوته الكل ولكن هل هو يخوف او لا هذ1 اللي بنشوفه بالقصه
غيوض..عمرها 23 تدرس بالجامعه مع اميره وصديقتها الروح بالروح
عذاري..عمرها 20 بتعرفون كل شي عنها بالقصه

الجازي (ام كايد)

الجازي وزوجها ابو كايد متوفين من حرب الكويت مستشهدين فيها وتركوا اعيالهم ايتام ولما توفوا كان عمر كايد 8سنين
انجبوا..
كايد..وعمره الحين 24يدرس بكلية الطب ((بيصير دكتور طموحه كان عالي )) كايد ..كايد..على اسمه كان وااااااااااااااااااااااايد حلو كان احلى اعيال العائله كان لونه برونزي ذهبي كذ1.. كانت عيونه خياااااااااااااال وعذاب لكل بنت تشوفه كانن كبار ونعاسات اشوي ولونهن عسلي فااااااااااااااتح كان خشمه طويل ولا جسمه ياربي طويل وكان مفتول العضلات وجسم بودي قارد صح..كان عربي ""خليجي اصيل"" بشكل فضيع كان يحب انه يلبس الزي الخليجي اكثر من شباب جيله اللي تولعوا بالبناطيل وكان هذ1 سبب انجذ1ب البنات له وكان وسيم بقووووووه((بطل القصه))

النايفه..كانت مو اقل جمال عن اخوها بس كانت بيضاء وعمرها 18 تدرس ثانويه
عناد.. وعلى اسمه عناد عمره 17 وشخصيته شي بتعرفونها بالقصه وكان شي اسمه بنات مايحبهن وكان يشبه كايد كثير
وهذولا الثلاثي الاخوي عايشين عند جدتهم (ام راشد) اللي ربتهم من يومهم صغار

شيخه (ام غالي)
ابوغالي ..متوفي
ريميه..عمرها 24 مخلصه دراسه وتنتظر ابن الحلال
غالي..عمره 22 يدرس حاسب
شوق..عمرها 21 تدرس بالجامعه تدرس يوم ويوم لا كانت تموت بشي اسمه حب
غزل..عمرها 16 سنه تدرس الحين وعلى درجه من الجمااااااال


سطام((ابو شمس))
ام شمس.. زوجته ماانجبت الا بنت وحده وماجابت غيرها احد
شمس..عمرها21 تدرس مع شوق الجامعه

حامد ((ابو عبدالعزيز))
زوجته ام عبدالعزيز
انجبوا
عبد العزيز..عمره 24 يشتغل مع ابوه وعمومته في المؤسسه الولع باابنة عمه اميره ومن كانوا صغار معروفين انهم لبعض ومحيرين حق بعض
عاصي.. عمره 17 وهو ويا عناد الروح بالروح والحياه بالحياه

العنود ((ام فهد))
امراءه تحمل القلب الكبير ومدلعه اعيالها دلع بس للاسف القدر والزمن انهكها وهي تعبانه ومصابه بمرض قلب

ابوفهد ..زوجها.. اللي مطنش ام فهد واعيالها مع زوجته الثانيه وعلاقته مع ام فهد جافه مررررررررره
انجبوا..
فهد...عمره 24 سنه يدرسفي بريطانيا وكان لونه اسمر طويل حييييييل عيونه كبيره خشمه طويل له سكسوكه
نوره.. كانت جميله ..جميله ..جميله..بكل ماتحويه الكلمه كانت عيونها حلوه ووسط خشمها طويل نفس فهد اخوها بيضاء بيضاء بقوووووووووووه من بياضها اهلها مدلعينها النور كان فمها صغير وشفايفها حمراء بقووووووووووه وخدودها ورديه وكانت اذ1 راحت المدرسه ورجعت تصير مثل التفاحه الحمراء من حراره الشمس كان شعرها طووووووووويل تحت ظهرها كان جسمها ولا جسم غزال كانت نوره بكل تملك كل صفات الفتاه الجميله وكل من شافها انبهر من جمالها كانوا الحريم يقولون لاامهاا انتي ماجبتي بشر انتي جبتي نور وملاك يووووووووووووووووووووه نسيت اقولكم عمر نوره سرحت بجمالها
كان عمرها 18 تدرس مع النايفه بالثانويه وكانن ثنائي روحي..صديقات وبنات خاله واكثر من خوات

ماجد ((الخال))
عمره 24 يدرس مع فهد في برطانيا

وهم كلهم بيوتهم قريبه من بعض والجده عايشه بروحها مع اعيال بنتها ام كايد اللي توفت

نسيت لا اقولكم
عناد وعاصي الثنائي المرح وهم شياطين العائله واللي كل واحد له من اسمه نصيب



هذي الشخصيات ولو فيه شخصيات ثانيه بتجي في سياق القصه
وارجو من كل من يقرا قصتي عدم التفنن والابداع في تحديد جنسيات الشخصيات هي الجنسيه جنسيه خليجيه بس ماراح احدد ابتعادا عن المشاكل لان القصه فيها شي من الواقع وبناء على طلب صاحب هذه القصه لن احدد لكم الجنسيه لان الاسماء لم احرف بها اسما واحدا


********************************
--------------------------------------------------------------------------------

الجزء الاول


في بيت ام فهد

ام فهد.. نوره يله قومي الساعه10,30 ص
نوره..يووووووووه يمه خليني انام تونا ماطلع الضحى العود وبعدين اليوم الخميس
ام فهد..قومي يابنيتي بنروح ليدتج اليوم الخميس كل خوالج بيتجمعون عندها
نوره..طيب يمه هم بيتجمعون بوقت الغداء مو الحين يعني لازم نروح الحين نصبح الناس ((تتكلم وهي دايخه))
ام فهد.. قومي يله بس بلا دلع(( قالتها بنبره حاده))
نوره ..خلاص سيري وانا الحقج
ام فهد.. بترياج بالصاله
نوره .. ((وهي تتمغط)) اوووووووف انزين

#نشت نوره من رقادها وغسلت وسارت بعدين عند امها بالصاله
نوره.. صبحج الله بالخير يمه
ام فهد.. هلا يمه صبحج الله بالنور والسرور اخيرا قعدتي
نوره..يمه انتي الله يهداج يعني لازم تروحين اول الناس
ام فهد.. اكيد وبعدين مالنا عذر نتأخر احنا اقرب بيت لبيت يدتج
نوره.. يمه اقرب بيت ..ابعد بيت اصلا انتي دومج عند يدتي
ام فهد.. وي عساني ماخلا منها هذي امي يالخبله تبيني اقطع فيها
نوره.. يمه انا ماقلت جذيه بس عاد دومج عندها
ام فهد.. ((بنبره حزينه )) شنو تبيني اسوي انتي ولاهيه في دراستج واخوج فهد عسى ربي يحفظه مسافر وابوج كم له سنه بس وهو ماسأل عني يجي يعطينا المصروف ويروح ولا عمره قال شحالج والا شحال اعيالج
نوره .. وهي حاسه بالم امها .. قامت وضمت امها وقالت .. يمه يابعد هالدنيا انا وفهد كلنا فداج وابوي الله يسامحه ماعليج منه احنا مانكفيج
ام فهد.. وعيونها مليانه دموع.. الله لا يحرمني منج انتي واخوج
نوره..((بضحك)) يمه احنا من الصبح نسوي فيلم هندي الا ماجنا تاخرنا على يدتي
ام فهد ((وببراءه الاطفال اللي تحملها بقلبها المريض)) .. وي نسيت يله ..يله نسير
نوره.. يله.. ((وتسكت وكانها تذكرت شي)) لحظه يمه اكلتي دواج ؟
ام فهد..ايه كلته يله بس خلينا نسير

في بيت اليده

ام فهد ونوره داخلين البيت ..
ام فهد ..صبحك الله بالخير ياوليدي
كايد واللي كان بالحوش ..هلا خالتي صبحج الله بالنور ..شحالج خالتو
ام فهد .. بخير عساك بخير
كايد..دوووم خالتو .. شحالج بنت خالتو ((يوجه الكلام لنوره))
نوره واللي ميته من الضحك.. بخير عساك بخير انت شحالك ((تضحك))
كايد.. الستر يدوم .. الا شيضحكج انتي على هالصبح يالله صباح خير
نوره واللي دابه الميانه ..اضحك عليك
كايد.. شفيني انا تضحكين علي ..خالتي شوفي بنتج
ام فهد..الله لا يلومها تضحك ..انت طالعت لبسك قبل ماتنزل
كايد ((واللي قعد يضحك)) أي خالتي طالعته بس يدتي طاردتني عن الكوى تقول ياتخلي الخادمه تكويه يا ماتكويه انت
نورة..وليش ماخليت الخادمه تكويه
كايد((وبقرف)) هذا الناقص اخليها تكويه انا ماادانيها بخليها تكوي دشداشتي
ام فهد..وانت ليش امي ماتبيك تكويه؟
كايد.. تقول اني بحرق المكوى عليها لاني حرقت الاوليه ماتبي تخسر فلوس
ام فهد.. هههههههه والنايفه ليش ماتكويه
كايد.. متهاوش انا وياها ؟؟؟
ام فهد..انت ماخليت احد في البيت يامتهاوش وياه يا مدانيه
نوره..ههههههه((وتحاول تكتم الضحكه))
كايد .. وبضعف..خالتو تكوينه لي ؟؟
ام فهد .. لا ياوليدي مافيني حيل خل نوره تكويه لك
كايد.. قولي لها
نوره..((واللي رحمت كايد))..انزين يله سير غير خلني اكويه لك؟
كايد.. وهوفرحان : اخيرا لقيت احد يكويه لي

#سارت نوره وكايد لغرفة الكوي وام فهد سارت لامها

نوره وهي بتكوي الثوب وكايد بيطلع من غرفة الكوي نوره .. وين بتسير؟
كايد ..بروح اقعد عند يدتي وامج
نوره..لا والله انت بتسير وانا انطق اكوي ثوبك في هالحر
كايد..اي عادي شنو فيها
نوره ..لا ياعيني تعال اقعد عندي بتقعدني بروحي ..تيلس عندي كويته ماتيلس ماراح اكويه .. حلوه هذي انت تروح تستانس وانا انطق اهنيه اكوي دشداشتك
كايد..((وحس انه احرجها ))وقال,,لا خلاص بيلس عندج يامعوده ماصدقت القى احد يكويه
نوره..انزين ((وهي فرحانه زي الطفله))

كايد..تدرين لو ماييتي كان الحين مبتلش واذا يو اعيال خوالي والا قعد من نومه عناد اخوي بيقعدون يتريقون علي بس زين انج ييتي
نوره وهي تضحك..وانت لازم هالدشاديش ليش ماتلبس بناطيل اريح لك
كايد.. مااحب وبعدين يكون بعلمج اللي يلبس الحين دشداشه انا اعتبره في نظري مميز وانا اصلا احب التميز
نوره..ياعيني على المتميز
كايد ..اكيد عيل ماتبيني اكون مميز وانا اساسا كلي كلي مميز ..شكلي ومشيتي ورقم جوالي وعيوني طالعي عيوني شوفيشلون مميزه عنكم كلكم
نوره..ههههههههه ياعيني على الغرور
كايد..من حقي اغتر
نوره .. تدري عاد انا افضل الشباب اللي يلبسون الدشداشه اكثر من اللي يلبسون بناطيل
كايد..هههههههههه اكيد بتفضليني .. وبعدين هي انتي كذا على طول ماعندج حشيمه تبدين رايج في الرياييل وولد خالتج قاعد
نوره((وكأنها استوعبت كلامها وانها جابت العيد ارتبكت بس قعدت تضحك وتداركت الموقف وقالت ..يله عاد الا النايفه للحين ماقعدت من نومها..
كايد ((وبعصبيه ))..ماتقعد ان شالله
نوره..هي انت شفيك من صباح الله اخلاقك شينه
كايد..بلا ماتدرين امس شمسويه هي وعناد؟؟
نوره ..شنو مسوين
كايد..قالبين راس يدتي علي عشاني بس امس تاخرت عن البيت؟
نوره ..ههههههه احسن منو قالك تتاخر
كايد..شنو منو قالي انا ريال مو بنيه شراتج اطلع متى ماابي وارد متى ماابي؟
نوره ..انزين ..انزين يله خذ دشداشتك خلاص كويتها
كايد..مشكوره الغاليه
نوره ..العفو

*وراح كايد يلبس دشداشته ونوره راحت تقعد النايفه



اذا عجبتكم كملت الباجي و اذا ما اعجبتكم خليتها تولي :42:
64
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$شيخة شيوخ$
$شيخة شيوخ$
يشرفني ان اكون اول من يرد عليك يالغالية:26:

نشيطة ماشـــــــــــــــــــاء الله هاليومين في الساحة:)

هذي اجوبة تساؤلاتك..ولي الحرية في الراي والجواب وبامكان الجميع التعليق عليها ..


انا لم اقع ولله الحمد


لم اعشها ولم اتمن ان اعشها يوما ولو عشتها ساتعذب كثيرا من ضميري ..


لم اضحي او بالاصح لن اضحي بعمري من اجل شخص !
وارى من يفعل ذلك ساذجا بحق .. اضحي بعمري من اجله ثم ماذا سااكسب ؟


تلك الساعة استحق ماسيحصل لي لانه اختياري..


انا اغلق بابي بااحكام جدا ..

اولا بسبب الدين اللذي لم يعلمنا عن هذه العلاقات ..يقول تعالى(غير متخذي اخدان)
اخدان=عشقاء

ثانيا لان مجتمعي يرفض هذا الاسلوب ومعه الحق في ذلك .. فانا ناشئة في مجتمع محافظ تقريبا..وحتى المجتمعات الغير محافظه لدينا ترفضه .. و

ثالثا..لانني لاانزل نفسي لاقوم واتعرف مئة مره وانهان حتى اجد رجلا.. وانا قادرة على الجلوس في بيتي حتى ياتي هو ويتقدم لي..


ربما في بداية المراهقة فقط ..ولكنه ليس مبررا لان اقع في الحب..



قبل الزواج ارفضه حتى لو انه لايحكمني دين او مجتمع .. لانني قرات قصصا عن ناس تخلو عن المجتمع والدين فندمو كثيييرا ولم يعد لهم الحق بالمطالبة بحقوقهم لانهم السبب في ضياعها..
ثانيا لان العادة يكون هناك تصنع قبل الزواج قد اخدع به..

بعد الزواج>بعدين اعلمكم :42:

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

يمكن انك استغربتي شوي من اجاباتي .. يمكن اني كنت شديدة شوي لكن احب اعبر عن نفسي بوضوح .. وبما اني اول رد اوعدك انك بتشوفين ردود كثيرة مثل ردي من البنات العزابيات..

شكرا على القصة يااختي..كمليها بس ان شاء الله ماتصير بايخة
احس ان اللي تكوي الثوب بتتزوح الاطخم
الاطخم=المزيون :42:
كاتبها احول كاتبها باللهجة الاماراتية وقايل ان القصة كويتية خخخخخ,,
,,,

لاهنتــــــــــي..
عاشقة دار أبو ناصر
مشكوووره شيوخه على مرورج!!

بس هاذي مو تساؤلاتي

تساؤلات الكاتبه ...

ما علي منها خخخخخ

و من قال اني انا مع الحب قبل الزواج؟!

بس هاذي قصه و حبيت انقلها لانها عجبتني!
الصالحات
الصالحات
قصه حلوه الله يجزاك خير لاتطولين علينا
**أرجوان**
**أرجوان**
شكرا اختي على القصه الي اجمل من الروعه:33: لا تتاخرين بليززز لو جزء واحد :(
عاشقة دار أبو ناصر
اظاهر انها ما عجبتكم :p


بس بنزلها عشااان أرجوان :)


الجزء الثاني
بعد صلاة الظهر العائله تجمعت
(الجده –ام فهد-ام غالي- ابو متعب –ابورعد –ابو عبدالعزيز –ابوشمس)
يلسوا يتكلمون عن الجيران وعن ولدهم اللي دايم مأذيهم وسالفه تجر سالفه ودخلوا في الاسهم والمهم جابوا سيرة الزواج وايام زمان واليده تقولهم كيف تزوجت وكيف عاشت حياتها مع ابوهم((الله يرحمه)) وهي طفله صغيره تزوجها والجده وهي تتكلم في اللحظه هذي دخل عاصي ولد ابو عبدالعزيز ومتعب ولد ابو متعب \وهي مسترسله بالكلام وتقول \ايييييييييه ايام كنت صغيره واييييييييد على المسؤليه والعيال تخيلوا كنت ياهل وكنت مسؤله بعد عن يهال >>>تقصد اعيالها
عاصي ((وباسلوبه الهزلي ../ الله يهداج يدتي انتي الحين توج شباب وياهل توج ماكبرتي
اليده ,, (تضحك) وين ماكبرت ... وتقطع كلامها بدخول العيال اللي توهم يايين
ويدخل على واحد واحد من العيال والبنات
دخل رعد بعدين عناد وبعدين عذاري وبعدين شمس وامها
رعد يسلم على يدته ..ويحب على راسها/ شحالج يدتي؟
اليده .. بخير عساك بخير الا انت للحين مااعرست
رعد..هههههههه (يضحك بضحكته المرعده) / يجيب الله مطر وبعدين مالقيت احد يستاهلني (يضحك)
اليده,, بل عليك وبنات عمك هذول وينهن
رعد,, يدتتي ترا مالي خلق تفتحين علي محاظره اليوم
متعب واللي قطع اليده ورعد وقال/ يدتي انا ابي اتزوج زوجيني (وهو يطالع ابوه)
اليده بفرح,, وي هذي الساعه المباركه مو شرات الخايس رعد ""يجيب الله مطر""((تقلد على صوته)) قولي بس منو تريد؟
متعب وبخوف وتردد ويسكت اشوي واخيرا تشجع وقال.. ابي ريميه بنت عمتي شيخه
اليده وبفرحه .. تستاهلها واهي بعد تستاهلك بس وينها ريميه ((وهي اطالع البنات وماشافتها معهم))
ريميه واللي توها داخله هي وباجي البنات..وتقول بنفس مرحه/ كاني يدتي بغيتي شي
اليده.. وبدون مقدمات / أي متعب يباج
ريميه وبكل برود وبكل غباء .. شنو يبي ((وهي اطالع متعب))
عناد .. هههههههه وبضحكه استهزازيه .. يريدج حليله يالخبله
ريميه توها تستوعب وتسكت وعلامات الصدمه واضحه على ويها تحس انها مهزله وحست بسخف وحست بالاحراج من اسلوب اليده
عاصي ..هههه استحت وعلي وعليها
عناد..بنات اخر زمن ((قالها بكل قرف))
اليده.. جب انت وياه تعالي يمه ريميه اهنيه يمي
ريميه((واللي واقفه مصدومه))..واللي تهمس في اذنها اميره اخت متعب ..روحي عند يدتي
لكن ريميه ماسمعت لا كلام يدتها ولا كلام اميره وطلعت برع الصاله
عناد وعاصي ((الثنائي المرح)) ميتين ضحك..وقالوا / متعب شكلها ماتباك؟؟ ((يضحكون))
متعب .. ((بعصبيه وقهر )) جب انت وياه ""قام متعب وطلع""
اليده.. هذولا شنو فيهم؟
ام فهد.. لايمه مافيهم شي بس انتي فاجأتي البنيه من دخلت وانتي قايله لها
اليده.. طالع شنوتقول هاي ؟؟تحمد ربها انا شاورناها احنا زمان يملجون علينا واحنا مادرينا
عناد.. يدتي ماعليج منها بنات اخر زمن
اليده واللي ماهمها الامر.. وانت ماتبيني اخطب لك؟
عناد..لا يدتي مابي احد .. انتي مابخاطرج احد (يضحك))
الكل ضحك على كلمة عناد
عذاري واللي ماتداني لا شمس ولا امهاواللي قطعت الضحك وقالت بكل جرأه..يدتي اخطبي لعمي سطام""ابو شمس"" اخطبي له وحده تييب له ولد
اليده.. انجبي انتي سطام عنده حرمه ولا كل الحريم تسواج ياام لسان
سطام وهو يطالع زوجتهام شمس.. والله ولا ملايين يسدنن مكان ام شمس هذي ام شمس الغاليه الحبيبيه ام الغاليه
شمس وهي اطالع عذاري بنظرات النصر وابتسمت ليدتها وابوها
عذاري.. انقهرت ووقامت عن اليلسه كلها
عناد..هههههه يالمسيكينه ماعاد تدري وين تودي ويها من الفشله ..بنات اخرزمن ((عناد مايحب البنات موليه وروحه في التهزي فيهم وتجعيمهم
ام شمس..عيب ياوليدي تقول جذيه عن بنت خالك
عاصي..بتخطب لريلج وادافعين عنها
ام فهد.. هذي ام الشمس ماتشيل بقلبها على احد
ابومتعب ..((واللي قطع رمسة الحريم))..الا اقول مااتصلوا عليج ماجد وفهد من جريب..
اليده..لا والله مااتصلوا
ابومتعب.. واللي يوجه الكلام لام فهد..وانتي يااختي مااتصل عليج فهد
ام فهد..لا والله من زمان مااتصل علي
ابورعد..الله يوفقهم والله لهم وحشه
ابو عبد العزيز..هانت ان شالله هذي اخر سنه لهم

*برايكم ليش ريميه طلعت برا هل هي ماتبي متعب والا حياء والا بقلبها احد ثاني؟؟؟
*وبرايكم وين راح متعب بعد ماطلع؟
*وبرايكم ماسبب الحقد اللي في عذاري على شمس بنت عمها وحرمة عمها؟؟؟
الجزء الثالث

عطني وعد انك معي على طول الايام..
واعطيك عهد انك حياتي وذاتـــــــــي,,


ريميه اللي يالسه في الصاله الثانيه
وفجأة تسمع صوت يقول,,ريميه انتي ماتبيني؟
ريميه اللي التفتت صوب الصوت وبنبره حنونه.. متعب
متعب ..ايه انا متعب اللي ماتبينه..
ريميه ..سكتت
متعب ..(وبكل عصبيه) جاوبيني ماتبيني صح ؟
ريميه وبكل جرأه / وماغيرك اللي تمنيته
متعب وبفرح واستغراب من جرأة ريميه/صج ..عيل ليش طلعتي
ريميه..اسلوب يدتي كان مره كان ساذج وخرعني ولا احد من قبل رمسني وهذ1 مايمنع اني ارفضك
عذاري واهي داخله..تيبب ((سلطة عذاري هذي))
ريميه ..اطالعها وتضحك
متعب.. عذاري روحي قولي لهم ان ريميه موافقه علي
عذاري وبشخصية مختلفه عن شخصيتها ويا شمس..من عيوني
عذاري وعي تسير لصاله الثانيه اللي يالسين فيها العايله وهي بصوتها العالي.. يدتي –اعمامي –اعيال اعمامي-عماتي-اعيال عماتي –بنات عماتي-بنات اعمامي
عناد.. هذي اشفيها لا تكون الفشله اللي قبل اشوي اثرت فيها
عذاري واللي سمعته..لا فشله ولا شي
اليده ..بلاج تنادين شنو فيج
عذاري وبفرحه.. ريميه وافقت
اليده ..عارفين
عذاري وبتعجب.. بل شدراج
اليده.. البنت ماتستحي الا وهي وموافقه
ابومتعب واللي فرحان لولده..عيل الملجه الاسبوع الياي شرايكم
عاصي.. متعب ريميه وين؟؟ تحددون الملجه وهم مو موجودين
عناد..واللي يطالع رعد / رعد صوت لهم بصوتك خلهم ييون؟
رعد.. ((وبعصبيه)) شقالوا لك مكبر صوتي
اليده.. جب انت وياه انت دايم ياعناد اتهاوش
عناد.. يدتي ماقلت شي كل الليقلته يصوت بصوته بس
اليده ..لا انت ولا انت اللي بتنادونهم انا بناديهم
اليد وبصوتها الدقيق.. متعب ..... ريميه.....
واللي الكل ضحك على صوتها واصوات الضحكات وانواعها ارتفعت ...
لكن من بين هالضحكات ضحكه واااااااااااايد حلوووووووووووووه ووايد معروفه صاحبة الضحكه
ضحكتها اعجبت بطل قصتنا *كايد* ..انجذب لها وماسمع من بين هالضحكات ,,,, الضحكات اللي تجمع بين ضحكات الشباب والبنات
ضحكه وحده سمعها كايد.. وعرف منو صاحبة الضحكه ..وسرح فيها .. وهي مازالت مواصله في ضحكها وكأنها تعرف ان كايد معجبته الضحكه ,,وكأنها تدري ان كايد يقول بنفسه فديتج فديت ضحكتج وصوتها
...

ياترى منو صاحبة الضحكه؟؟؟؟؟
هذ1 اللي بنعرفه في الجزء القادم....