مســـــــــاء الفيزيا و الريــاضيات .. و المســــــائل و الحسابــــــات..
--->> شرايييييكم بالسجع .. انفع أشعر ؟! :D خخخخخ
انا لا لي بالمقدمات و لا اعرف اكتب مقدمات .. فببدأ بالقصة من أولها ..
في الاجازة الماضية ( اجازة رمضان) قبل المدارس رحت انا و اخواني كم يوم للرياض ..عند خالتي الكبيرة .. بدون امي و ابوي .. المهم ذاك اليوم كان فيه عزيمة لاهل زوج خالتي و طبعاً لبست و كشخت و على الآخرررر عقب ما رجعنا من العزيمة كنا جالسين في الغرفة و نسولف انا و بنات خالاتي و بنات بنات خالاتي و خالتي ..و زوج خالتي كبر يعني انا كبر حفيداته و ابدا مو معترف اني لازم اتغطى عنه خصوصاً اني انا لما كنت صغيرة كله طاقة صحبه معاه و يعتبرني مثل بنات بنته .. و ينسى اني فيه ..و اني انا اتغطى عنه و اني انا موجودة اصلاً.. يعني و احنا جالسين يدخل علينا و يجلس و انا :crap: :lookaroun و انحااااش لانه ما في احد يتغطى عنه غيري حتى امي و خواتي ما كانوا معاي .. المهممم و احنا جالسين نسولف فتح الباب و جا بيدخل ( نفس ما قلت لكم ينسى اني انا موجودة .. كنت نفس اليوم جاية و الوحيدة إلي اتغطى عنه ) .. عاد انا كنت جنب الباب جيت بسرعه و تخبيت ورا الباب و قلت اكيد يبي خالتي بشي و يناديها و بيطلع .. تخيلوا الموقف انا واقفة ورا الباب و هو يفتح الباب شوي شوي .. و كل ماله يضغط علي لاني ورا الباب .. و خلاااص بنات خالاتي و خالتي ميتين ضحك علي :hahaha: و إلي قهرني انهم ما قالوا له اني ورا الباب :angry2: .. تخيلوا فتح الباب على الاخر يعني يمكن بس انا واقفة بشبرين خخخخخخ :ohmy: هو دخل الحين و عطاني ظهره و انا أأشر لبنات خالاتي من بعيييد و اقولهم هييين هين ؟؟ ..اشوى كانت فيه فوطة جنبي خذيتها مسكتها و قلت بطلع شوي شوي بدون ما يحس مدامه لاف وجهه .. سحبت الفوطة شوي شوي و مشيت .. كل هذا و زوح خالتي يسووولف و هم ميتين ضحكككك عليييي .. و انا طالعه ما اسمعه إلا يقول : جوووري انتي وين كنتي فيه ؟!!! :o انا دووورووني .. بس قمت ألقط وجهي :freak6: ما لفيت وجهي و طلعت بسرعه و سكرت الباب .. تحسبون السالفة خلصت لا ؟؟!!!
الآنسة جوري @alans_gory
محررة ذهبية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
طلعت من الغرفة و انا ماسكة الفوطة .. (( للحين ما تغطيت خخخخ لانه كنت لابسة قصير و جبنيز )) .. المهمم طلعت من الغرفة و الصالة مفتوحة يعني ما فيها باب .. وانا بعبر عشان بروح الغرفة الثانية .. وإلا ولد بنت خالتي بالصالة انااا لاااااااا :confused- تحطيييييييييم !! قلت مو مشكلة اصغر مني بسنة ( مع انه كبير ) ..
مشيت بسرعه من الصالة وإلا غرفة ولد خالتي مفتووحة و العيااال كلهم فيهااا كلهم كبار في الجامعه و واقفين عند البااااااااااب :boom: :icon810: ( تخيلي كانوا طالعين و ما دريت انهم جوو) انا هينا بغيت اصييييييييييح :icon33: بلمت و ظليت واقفة و هم 4 قدامي واقفين تخيلتوا !!! :buck: و انا ماسكة الفوطة و للحين ما غطيت على الاقل شعري !!! بالهمواقف أبلم .. تخيلوا من الفشيلة غمضت عيوني و قمت احرك برجولي و أدمع و اقول لااااااااااااااااااااااااااااااااا :icon33: .. هينا الشباب استوعبوا .. والله فشيلة هم منزلين راسهم ينتظرون اعبر و انا مغمضة عيوني و اقولهم لااا لا تشوفوني خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ .. بعدين سكروا الباب و ظليت واقفة مدري شسوي !!! رحت الغرفة ( المشؤومة ) إلي كنت بروح لهاا .. اول ما دخلت سكرت الباب و إلا اشوف واحد نايم !!!
انا هيييينا خلااااص وصلت معاااي :icon33: فتح البطانية !!و شافني ... بس اشوى طلع واحد من عيال بنت خالتي بالابتدائي .. والله خفت احسب واحد كبير .. تعرفون بيت الجدة يكون دايماً ملياان .. المهم شوي وإلا بنت خالتي تناديني و اروح و انا معصبة و اقولهم شصار فيني .. خالتي قالت لي : ( بتكحلينها عميتيها :laughing: يشوفك هالشايب و إلا 5 شباب :buck: ).. و توته توته خلصت الحتوته !!
بس والله موقف شييييييييين ولا احسد عليه .. تدرون عاد انا دايماً لما تصير لي هالمواقف واحد يشوفني بالغلط اجلس اصيييح خخخخخخخخخخخ..
على طاري هالسالفة .. فيه سالفة ثانية تخص هالموضوع.. مرة في الكويت في بيت خالتي ساكن ولد خالتي وزوجته معاها .. و في مرة لما كنا عندهم اسبوعين ياربي لازم كل يوم يومين يشوفني بالغلط .. وطاااف لانه كبير و كذا .. المهممم ذاك اليوم كان شايفني الصبح و انا بجامتي و كشتي خخخخ :30: العصر هو نازل من الدرج و انا صاعده هو كان منزل راسه يحوس بالجوال و انا قاعده اطل بكيس --->> كنت توني راجعه من السوق خخخخ تخيلوا صقعنا ببعض و هو مشى بسرعه للمطبخ و انا بنحاش منه رحت للمطبخ من الباب ثاني و تقابلنا بالمطبخ مرة ثانية .. تدرون شسويت ؟!!قلت بصوت عالي: اووووووووووووووووووووووووه و بعديييين ؟؟!! :mad: و الفشيلة هو رد علي و هو يضحك : قالي شسويلك انتي كل شوي بوجهي :blink: دوووروووني ما تلقوووني من الفشششيلة !!! :o
خلصت سالفتي .. و اخيييييييييراً..
يلا إلي عندها موقف مشابه تتحفنا فيه ..
و سلاااامي للجميع
و مع حبي..
جــــــــــــ:26:ــــــــــوري
بس والله موقف شييييييييين ولا احسد عليه .. تدرون عاد انا دايماً لما تصير لي هالمواقف واحد يشوفني بالغلط اجلس اصيييح خخخخخخخخخخخ..
على طاري هالسالفة .. فيه سالفة ثانية تخص هالموضوع.. مرة في الكويت في بيت خالتي ساكن ولد خالتي وزوجته معاها .. و في مرة لما كنا عندهم اسبوعين ياربي لازم كل يوم يومين يشوفني بالغلط .. وطاااف لانه كبير و كذا .. المهممم ذاك اليوم كان شايفني الصبح و انا بجامتي و كشتي خخخخ :30: العصر هو نازل من الدرج و انا صاعده هو كان منزل راسه يحوس بالجوال و انا قاعده اطل بكيس --->> كنت توني راجعه من السوق خخخخ تخيلوا صقعنا ببعض و هو مشى بسرعه للمطبخ و انا بنحاش منه رحت للمطبخ من الباب ثاني و تقابلنا بالمطبخ مرة ثانية .. تدرون شسويت ؟!!قلت بصوت عالي: اووووووووووووووووووووووووه و بعديييين ؟؟!! :mad: و الفشيلة هو رد علي و هو يضحك : قالي شسويلك انتي كل شوي بوجهي :blink: دوووروووني ما تلقوووني من الفشششيلة !!! :o
خلصت سالفتي .. و اخيييييييييراً..
يلا إلي عندها موقف مشابه تتحفنا فيه ..
و سلاااامي للجميع
و مع حبي..
جــــــــــــ:26:ــــــــــوري
ههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااااااااااي
اقول اقول كملي بس كملي ما عليج من الباقي << ما تنعطى وجه << الا
ذابحتها اللقافة كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
تسلمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين
اقول اقول كملي بس كملي ما عليج من الباقي << ما تنعطى وجه << الا
ذابحتها اللقافة كخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
تسلمــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــين
غيغي
•
بصراااااااااااااحة موووووووواقف تووحفة
يلة تعيشين وتاكلين غيرها >لاامزح
والله وانا اقرا موقفك تخيلت نفسي مكانك وجهي صار يتقلب الوان اجل وشلون لو انه صاير لي.!!!!!!!! كان جتني سكته قلبية
يسلمووووووووووووو يالغلاااااااااااااا
يلة تعيشين وتاكلين غيرها >لاامزح
والله وانا اقرا موقفك تخيلت نفسي مكانك وجهي صار يتقلب الوان اجل وشلون لو انه صاير لي.!!!!!!!! كان جتني سكته قلبية
يسلمووووووووووووو يالغلاااااااااااااا
الصفحة الأخيرة
.
.
.
باااااااااااااك
احس اني حقت ابو جد الموضوع بردي!!!!!!! بس وش دراني انك بتكملين<< قالت السالفه ماخلصت يالفاهيه
وانتي وشوله ماسكه المنشفه!!!! منظر يعني!!!!!!!ورجل خالتك ماله داعي يدرعم حتى لو هو كبير<<< تحمست
تعيشين وتاكلين غيرها خخخخخخخخخ
بس ماوصلتي لمستواي...انا دخلت لمجلس الرجال تخيلي!!!!!!!
كنا رايحين لجدتي يومين بس....واكبر خوالي مايجي لجدتي الى الصبح بدري الساعه تسع تقريبا!!!!
وانا طبعاً نايمه......عاد هو مسويلي قدر<< مهب حق الطبخ لاء يعني اهميه
وجاء الظهر يحليله يحسبني قايمه........جات امي تقومني تقول قومي سلمي على خالك جاي علشانك!!!!!!!!!
عاد تعرفين الوحده وهي قايمه من النوم ماتستوعب بسرعه!!!!!!!!
واقوم البس وادرعم لمجلس الرجال والقى خالي بوجهي والزق اسلم عليه وهو يسحبني برا وانا عادي طلعت معه!!!!!
عاد انا ما استوعبت ان عيال خوالي بالمجلس الى يوم راحو!!!!!!!!
وش رايك في دلاختي!!!!