فاااتن*_*
•
انا تسبب لي اكتئاب ودوووخه كنت اخذها وانام واصحى بس دايخه تجي فترات مقدر اوقف على رجولي غير الغثيان اعوذ بالله
..
انا مرتفع عندى هرمون الحليب واخذت هالحبوب كم شهر و حسيت بدوخه و تعب و تركتهم
بس ودى ارجع اخذهم .. انتى شلون طريقتك تبتدين من 4يوم الدور
..
انا مرتفع عندى هرمون الحليب واخذت هالحبوب كم شهر و حسيت بدوخه و تعب و تركتهم
بس ودى ارجع اخذهم .. انتى شلون طريقتك تبتدين من 4يوم الدور
..
انا اخذها والله يكون بالعوون..يارب يرزقنا بعلاج يقطعه للأبد
يارب نسألك شفاء لايغادر سقما
اللهم صلي على محمد عدد ماذكره الذاكرون وعدد ماغفل عنه الغافلوون
يارب نسألك شفاء لايغادر سقما
اللهم صلي على محمد عدد ماذكره الذاكرون وعدد ماغفل عنه الغافلوون
انا اخذها وصرت هلاااامه>>>>هههههههه الحمد لله على كل حال
تعرفون اش يعني هلامه يعني خلاااااااص منتهيه فتور وخمول وكسل حتى عضلاتي ضعيفه مافيني قوة وهذا غير الاكتئاااااااااب والحاله
المزاجيه المتقلبه
الحمد لله على كل حال
تعرفون اش يعني هلامه يعني خلاااااااص منتهيه فتور وخمول وكسل حتى عضلاتي ضعيفه مافيني قوة وهذا غير الاكتئاااااااااب والحاله
المزاجيه المتقلبه
الحمد لله على كل حال
أنا أخذتهم الخميس والأثنين نص حبه
وقبل النوم أكون أكلت أي شيئ وآخذهم بعده وأنام
:
الله يشفي الجميع يااااااارب
وقبل النوم أكون أكلت أي شيئ وآخذهم بعده وأنام
:
الله يشفي الجميع يااااااارب
الصفحة الأخيرة