نونوه الحنونه
.. انا مرتفع عندى هرمون الحليب واخذت هالحبوب كم شهر و حسيت بدوخه و تعب و تركتهم بس ودى ارجع اخذهم .. انتى شلون طريقتك تبتدين من 4يوم الدور ..
.. انا مرتفع عندى هرمون الحليب واخذت هالحبوب كم شهر و حسيت بدوخه و تعب و تركتهم بس ودى ارجع...
أحزان الحياة
أحزان الحياة
كلي شوية وبعدين اخذيها وكملي اكل ما تظهر الاعرااااض
نونوه الحنونه
استغفر الله
دون ميعاد
دون ميعاد
الحمد لله على كل حال
انتبهو يابنات من هالموضوع اللي يناسبك مو شرط يناسب غيرك واللي يناسب غيرك مو بالضروره يناسب لك استشيري الشخص المناسب اللي فنى عمره بالدراسه والعمل والتحاليل ضروريه لازم الطبيب يعرف عمل الكبد والكلى والغده الدرقيه والنخاميه ومواضيع كثيره تاثر وايضا الحاله النفسيه ولا تدققون مره على الاعراض الجانبيه اي دواء له اعراض والله يشفيني ويشفيكم اجمعين
الشوق صعب
الشوق صعب
انا اسوي مثل الاخت ريمو

حبيبتي انا زيك كنت اتعب كثيير لما اخذها و احس بغثيان و دووخه و كابه .. بعدين قرات في الرشيته انه الدوا يناخذ مع الاكل .. فصرت اخذه قبل ما انام بساعه ... اكل شي ثقيل قبل ما اخذها شوربة عدس و لا شي و على طوول اخذ الحبه قبل ما ينهضم الاكل .. و بعد ما اكل الحبه برضو اكل شي و لو ربع خبزه و بكذا اكون حاصرتها بالاكل هههههههه و بعد نص ساعه او ساعه انام عشاني ما احب انام على طوول و انا مثقله بالاكل و الله ما حسيت بشي ابدا لا غثيان و لا غيره مررره ارتحت .. و ابشرك انا اخذ حبه كامله مو نص كل ثلاث ايام .... و الحمد لله ما فيه اعراض

جربي الطريقه و اذا لسه متعبتك استشيري الدكتور
بالسلامه حبيبتي :)