انا عندي اختي عندها حساسيه من المكسرات الوز الكاجو الفستق الفول السوداني.......الخ
واللحين اشك في حليب البودره وما غير تحك راسها ووجها وديتها مرتين المستشفى ورفضو يعطونا علاج
يقولو ما يحتاج اش رايكم في كلامهم
انا عندي اختي عندها حساسيه من المكسرات الوز الكاجو الفستق الفول السوداني.......الخ
واللحين اشك في...
واللحين اشك في حليب البودره وما غير تحك راسها ووجها وديتها مرتين المستشفى ورفضو يعطونا علاج
يقولو ما يحتاج اش رايكم في كلامهم