لموووووره
لموووووره
انا عندي اختي عندها حساسيه من المكسرات الوز الكاجو الفستق الفول السوداني.......الخ
واللحين اشك في حليب البودره وما غير تحك راسها ووجها وديتها مرتين المستشفى ورفضو يعطونا علاج
يقولو ما يحتاج اش رايكم في كلامهم
هايدي حواء
هايدي حواء
انا عندي اختي عندها حساسيه من المكسرات الوز الكاجو الفستق الفول السوداني.......الخ واللحين اشك في حليب البودره وما غير تحك راسها ووجها وديتها مرتين المستشفى ورفضو يعطونا علاج يقولو ما يحتاج اش رايكم في كلامهم
انا عندي اختي عندها حساسيه من المكسرات الوز الكاجو الفستق الفول السوداني.......الخ واللحين اشك في...
ماقلتي وش نوع الحليب
الدكتور يقول حليب النيدو قبل السنه يسبب حساسيه وعيالي كلهم حتى بعد السنه مايناسبهم اي حليب بودره والحليب اللي بالنكهات يجيب لهم اسهال شديد وخاصه اللي بالشكولاته اما بالفراوله تجيب تحسس في الجلد
غــــــــنى
غــــــــنى
موضوع راائع وجدا مهم وضوروي نعرف هالشي الله يحفظ اولادنا من كل شر يارب
الف الف الف شكر
استحق التثبيت بجداره
ماعندي حل
ماعندي حل
انا ولدي فيه حساسيه من الحليب ومشتقاته اجبان لبن روب ومن الولاده وهو ياخذ حليب خاص من المستشفى للمصابين بحساسية بروتين الحليب
*لمعه*
*لمعه*
يالله شي غريب ياعمري عليك وعلى فصولي الله يشفيه ويعافيه وبصراااحه مشكله كبيره وشلون بيقتنع هالصغير عن منعه من هالاشياء الله يكون في عونك وعونه والله يحفظه لك ويخليه ويشفيه