هايدي حواء
هايدي حواء
مشكوره على مرورك وعلى تثبيت الموضوع
والله ودي تخف عن فيصل ولو شوي اهم شيء ما يختنق من الحساسيه
الله يشفي فيصلنا وفيصلكم وكل اولاد المسلمين





هلا وغلا الورود مشكوره حبيبتي انتي العسل
ولدك اذا ما تحسس عااادي بس انتي اذا لاحظتي تحسس لا تكررينها






الله يسلمك من كل شر ياعسل
ومشكووووووره على الدعوه الحلوه
rime2321
rime2321
اسأل الله رب العرش الكريم ان يوالي ابنك فيصل لباس الصحه والعافيه ويشفيه مما هو فيه يارب العالمين
هايدي حواء
هايدي حواء
المعلمه حنان







ليوونه

الله يشفيك ويشفي فيصل




هايدي حواء
هايدي حواء
نفود نجد

rime2321



ام رهف81
ام رهف81
جزاك الله كل خير

رووووووووووووعة موضوووووووووووووعك

وكمان بعد اذنك اضافة

ممنووووووووووووووووووووع الاكل قبل يكمل طفلك ال6شهور

ارجوووووووكم

لا توكلون اطفالكم قبل 6شهور

انا كتبتها هنا بالقسم كتيييييييييييييير

للاخوات اليسالو بدي اوكل طفلي من الشهر الرابع

كل الاطباء ومنظمات الصحة العالمية والمنظمات الخاصة بالاطفال

تقول انه في الابحاث الجديدة وجدو اكل الطفل قبل 6شهوووووور يزيد من قابلية الاطفال للاصابة بالحساسيات

صدر انف جلد

لانو الاكل يتسرب من جدار المعدة للجلد ويسبب الحساسية

عشان جدار المعدة ضعيف ماكتمل نموه وبكتمل بعد 6شهور

عشان كذا الستة شهور الاولي حلييييييييييييييييييييييب فقط

ليش نعذب اطفالنا ونقلل مناعتهم

ادري في بناااااااااااااات يقولون امهاتنا وجداتنا اكلونا من 4 شهور

وما صار شئ

بس الزمن اختلف والامراض انتشرت فليش نعرض اطفالنا للمرض

والحساسية

والله عن تجربة انا وكلت بنتي بعد كملت 7شهور

واكلت وعادي ولا رفضت ولا شئ

معليش صاحبة الموضوع طولت عليك

بس موضوعك جا علي الجرح

الحساسية