rime2321
•
اسأل الله رب العرش الكريم ان يوالي ابنك فيصل لباس الصحه والعافيه ويشفيه مما هو فيه يارب العالمين
ام رهف81
•
جزاك الله كل خير
رووووووووووووعة موضوووووووووووووعك
وكمان بعد اذنك اضافة
ممنووووووووووووووووووووع الاكل قبل يكمل طفلك ال6شهور
ارجوووووووكم
لا توكلون اطفالكم قبل 6شهور
انا كتبتها هنا بالقسم كتيييييييييييييير
للاخوات اليسالو بدي اوكل طفلي من الشهر الرابع
كل الاطباء ومنظمات الصحة العالمية والمنظمات الخاصة بالاطفال
تقول انه في الابحاث الجديدة وجدو اكل الطفل قبل 6شهوووووور يزيد من قابلية الاطفال للاصابة بالحساسيات
صدر انف جلد
لانو الاكل يتسرب من جدار المعدة للجلد ويسبب الحساسية
عشان جدار المعدة ضعيف ماكتمل نموه وبكتمل بعد 6شهور
عشان كذا الستة شهور الاولي حلييييييييييييييييييييييب فقط
ليش نعذب اطفالنا ونقلل مناعتهم
ادري في بناااااااااااااات يقولون امهاتنا وجداتنا اكلونا من 4 شهور
وما صار شئ
بس الزمن اختلف والامراض انتشرت فليش نعرض اطفالنا للمرض
والحساسية
والله عن تجربة انا وكلت بنتي بعد كملت 7شهور
واكلت وعادي ولا رفضت ولا شئ
معليش صاحبة الموضوع طولت عليك
بس موضوعك جا علي الجرح
الحساسية
رووووووووووووعة موضوووووووووووووعك
وكمان بعد اذنك اضافة
ممنووووووووووووووووووووع الاكل قبل يكمل طفلك ال6شهور
ارجوووووووكم
لا توكلون اطفالكم قبل 6شهور
انا كتبتها هنا بالقسم كتيييييييييييييير
للاخوات اليسالو بدي اوكل طفلي من الشهر الرابع
كل الاطباء ومنظمات الصحة العالمية والمنظمات الخاصة بالاطفال
تقول انه في الابحاث الجديدة وجدو اكل الطفل قبل 6شهوووووور يزيد من قابلية الاطفال للاصابة بالحساسيات
صدر انف جلد
لانو الاكل يتسرب من جدار المعدة للجلد ويسبب الحساسية
عشان جدار المعدة ضعيف ماكتمل نموه وبكتمل بعد 6شهور
عشان كذا الستة شهور الاولي حلييييييييييييييييييييييب فقط
ليش نعذب اطفالنا ونقلل مناعتهم
ادري في بناااااااااااااات يقولون امهاتنا وجداتنا اكلونا من 4 شهور
وما صار شئ
بس الزمن اختلف والامراض انتشرت فليش نعرض اطفالنا للمرض
والحساسية
والله عن تجربة انا وكلت بنتي بعد كملت 7شهور
واكلت وعادي ولا رفضت ولا شئ
معليش صاحبة الموضوع طولت عليك
بس موضوعك جا علي الجرح
الحساسية
الصفحة الأخيرة
والله ودي تخف عن فيصل ولو شوي اهم شيء ما يختنق من الحساسيه
الله يشفي فيصلنا وفيصلكم وكل اولاد المسلمين
هلا وغلا الورود مشكوره حبيبتي انتي العسل
ولدك اذا ما تحسس عااادي بس انتي اذا لاحظتي تحسس لا تكررينها
الله يسلمك من كل شر ياعسل
ومشكووووووره على الدعوه الحلوه