رنووووشه
•
زين قلتيلي انا مااعمري اعطيته بياض البيض بس اعطيه الصفار لان امي قالتلي بس الصفار اما النيدو اعطيه احيان يسوون مهلبيه بالندو واعطيه اما السمك والقمح لا
مشكوره وهذا غرضي من الموضوع افيد الامهات اللي ما عندهم فكره عن خطوره الحساسيه
مشكوره حبيبتي جزاك الله خير
الله يشفيك ويخفف عليك احسن شي حاولي تسوين اختبار الحساسيه
مشكوره حبيبتي جزاك الله خير
الله يشفيك ويخفف عليك احسن شي حاولي تسوين اختبار الحساسيه
الصفحة الأخيرة
عجبتني المقدمة كثير فعلا دايما تصرفنا
على أساس الطفل السابق وننسى أن كل طفل
مختلف عن الثاني
لكن الاساس اتباع القواعد الصحية
اذا كان الطفل مصاب بحساسية من نوع فالواجب الانتباه
من الاطعمة الاخرى المسببة للحساسية
الكاجو مسبب وعلكة الفراولة اما من النكهة او المواد الحافظة
ودايما ينصح بتقديم نوع واحد من الطعام الجديد للطفل في كل مرة
حتى لو حصلت حساسية يكون معروف السبب
الله يشفي ولدك وتشوفيه بأفضل المراتب