صيدلانية سنفورة
مشكوره حبيبتي
اشتقنالك
نور 20100& رنووووشه & نسرين 3
ردك اضافه مفيده لموضوعي جزاك الله خير وبالنسبه لملتقى الخبازين معلومه جديده لي انهم يبيعون دقيق خالي من القلوتين كويس للي عندهم حساسيه من القمح واتوقع بيتعود طفلك مع الوقت على الطعم بس انتي لا تكسلين استمري
مسكين محروم من اشياء كثره الله يعينه ويعينك
الله يلبس طفلك لباس الصحه والعافيه ويشفيه ومرضي المسلمين
مسكين محروم من اشياء كثره الله يعينه ويعينك
الله يلبس طفلك لباس الصحه والعافيه ويشفيه ومرضي المسلمين
الصفحة الأخيرة
الله يشفي ولدي وولدك وجميع مرضى المسلمين ,,
:icon33:
الحمدلله على نعمه التي لا تعد ولا تحصى ,, والمؤمن مبتلى الحمدلله على كل حال والله ان حالة
ولدي مؤرقتني بشكل لا يتصوره أحد ,,
ابني عمره ثلاث سنوات ونص , من كان عمره ستة شهور بدأنا نأكله السيريلاك وكان يصير
له مثل اعراض طفلك وصرت اتجنب اي شيء يحسسه ولما صار عمره سنتين فحصناه بالمستشفى
وثبت أنه مصاب بحساسية القمح بجميع انواعه ,, شوفان شعير قمح ما عدا الذرة
ايضاً البيض والفراولة والتوت والرمان والكرز والكيوي والموز
والحليب نسبته بسيطة
والمكسرات والطماطم والفول السوداني
والسمك والتونة
والباذنجان
والسيريلاك والمكرونة والكيك والخبز والمعجنات كلها طبعاً قمح
تبقى له الارز والخضروات والفواكه
والدجاج واللحم
ولكن من كثر الاشياء اللي هو ممنوع منها صار يرفض الاكل بحجة انها ماتعجبه
وصار يمر أيام ما ياكل ابدا ويعتمد على العصائر الصناعية
الحمدلله لديه وعي بالاشياء الممنوع منها وخصوصا الاشياء المتعارف عليها من كثر
ما انبهه لكن بدأ صبره ينفذ وخصوصا بعد دخوله الروضة صار يجي من المدرسة
ويخبرني بأصحابه أنهم يأكلون اكل فيه حساسية وانه ينبههم لا ياكلون عشان مايصيرون
مثله :44:
ومعروف ان الطفل المصاب بالحساسية :
يكون عصبي وحركته كثيرة ومزاجه سيء غالباً
بسبب الحساسية اللي تلعب داخل جسمه حتى لو ما اكل الاشياء الممنوع منها
سمعت عن محل ملتقى الخبازين في الرياض بجوار مطعم ماما نورة على شارع الضباب
انه يبيع منتجات خالية من القلوتين (القمح) وانطلقت وشريت دقيق لصنع الكيك والمعجنات
مصنوع من دقيق الذرة والبطاطا والصويا وعملتها وطعمها لذيذ لكن ابني لم يتقبلها ابداً
لا اعرف لماااذا :icon33: حاولت بشتى الوسائل لكن لا فائدة وهذا ما يؤرقني
دعواتكم لابني بالشفاء :26: وسأتابع موضوعك