جمان1429
جمان1429
جزاك الله خيرا ياعسل
وياليت المشرفات يرتبو ردودك ورى بعض عشان يسهل التصفح
ياااااارب تشفي فصولي ومرضى المسلمييييييييييييين
هايدي حواء
هايدي حواء
جزاك الله خيرا ياعسل وياليت المشرفات يرتبو ردودك ورى بعض عشان يسهل التصفح ياااااارب تشفي فصولي ومرضى المسلمييييييييييييين
جزاك الله خيرا ياعسل وياليت المشرفات يرتبو ردودك ورى بعض عشان يسهل التصفح ياااااارب تشفي فصولي...
مشكوره حبيبتي
وانا طلبت يترتب الموضوع بس لسى ماجاني الرد
رِيَاش
رِيَاش
الله يشفيه يااارب
أم رافد
أم رافد
اسأل الله رب العرش الكريم ان يوالي ابنك فيصل لباس الصحه والعافيه ويشفيه مما هو فيه يارب العالمين




طيب عندي سؤال طفلي فيه اكزيما بالوجه وقال الدكتور هذي وراثه ومالها دخل في الاكل او اي شي ثاني
وراثه لان اخته فيها حساسية بالصدر

الحين ممكن لاسمح الله يكون طفلي فيه هذا النوع من الحساسيه نفسه هذي
خصوصا انه توه يكمل سته شهور ومااكلته الا سيريلاك القمح

بس على كذا تنصحيني مااعطيه اكل الا اذا تم ثمان شهور افضل للاحتياط

خصوصا ان اهلي واهل زوجي يقولون حرام عليك المفروض ياكل من اربع شهور

وش رايك بحكم انك خبره أم ماشاءالله لااربعة اطفال الله يصلحهم

وانا هذا طفلي الثاني
هايدي حواء
هايدي حواء
ام رافد
جزاك الله خير الله يشفيلك عيالك ويخليهم لك
الله اعلم بالنسبه لطفلك انه يكون قابل للتحسس
فيصل ع مااذكر جاه في عمر اربع اشهر حساسيه يمكن تكون اكزيما في خده وفي رجوله
ولدك لاتاخرين اكله بس اكليه الاشياء الامنه وابعدي عن مسببات الحساسيه اللي هي البيض والأسماك عموما وحليب النيدو والقمح والموز والمكسرات والفراوله والباذنجان وحااااولي قد ماتقدرين ترضعين طبيعي لان الحليب البقري اوقات كثيره يسبب تحسس بأشكال مختلفه