مغبونة
•
أم رافد
•
هايدي حواء :
ام رافد جزاك الله خير الله يشفيلك عيالك ويخليهم لك الله اعلم بالنسبه لطفلك انه يكون قابل للتحسس فيصل ع مااذكر جاه في عمر اربع اشهر حساسيه يمكن تكون اكزيما في خده وفي رجوله ولدك لاتاخرين اكله بس اكليه الاشياء الامنه وابعدي عن مسببات الحساسيه اللي هي البيض والأسماك عموما وحليب النيدو والقمح والموز والمكسرات والفراوله والباذنجان وحااااولي قد ماتقدرين ترضعين طبيعي لان الحليب البقري اوقات كثيره يسبب تحسس بأشكال مختلفهام رافد جزاك الله خير الله يشفيلك عيالك ويخليهم لك الله اعلم بالنسبه لطفلك انه يكون قابل...
الله يرضى عليك ويعطيك حتى يرضيك
ويرزقك بر اولادك ويصلحهم ويحفظهم لك من كل مكروه
اطفالي كلهم الحمدلله طبيعي
بس الاكل الي اكله انا ممكن ياثر عليهم من ناحية الحساسيه
يعني امتنع عن البيض والسمك والحليب والمكسرات
ولا اخلي الوضع طبيعي
وعن وضع فصولي متى اكتشفتي هالحساسيه انا قريت ان بعد السنه اتوقع
الله يحفظ اولادنا من كل مكروه
ويرزقك بر اولادك ويصلحهم ويحفظهم لك من كل مكروه
اطفالي كلهم الحمدلله طبيعي
بس الاكل الي اكله انا ممكن ياثر عليهم من ناحية الحساسيه
يعني امتنع عن البيض والسمك والحليب والمكسرات
ولا اخلي الوضع طبيعي
وعن وضع فصولي متى اكتشفتي هالحساسيه انا قريت ان بعد السنه اتوقع
الله يحفظ اولادنا من كل مكروه
ام رافد
مشكوره حبيبتي وما شاء الله تبارك الله ما دامك ترضعي طبيعي تزيد مناعه الطفل ومقاومته للأمراض بس امتنعي حتى انت عن المسببات لانها تفرز مع الحليب
وفيما يخص فيصل انا ماعرفت السبب في الحاله اللي عنده الا قريب كنت احسبها طبيعي ماكنت اعرف ان السبب اني أعطيته بياض البيض في عمر ٦شهور
وصراحه الحين لو اكلت انا بيض ولاني ارضع طبيعي تجيه حساسيه في رجوله الثنتين ويحك لين يطلع الدم وما تخف بسرعه اعطوني كريمات من المستشفى بس اغلبها تحتوي على كرتوزون ماقدر استمر عليها فتره طويله يعني خمس ايام وأوقف
مشكوره حبيبتي وما شاء الله تبارك الله ما دامك ترضعي طبيعي تزيد مناعه الطفل ومقاومته للأمراض بس امتنعي حتى انت عن المسببات لانها تفرز مع الحليب
وفيما يخص فيصل انا ماعرفت السبب في الحاله اللي عنده الا قريب كنت احسبها طبيعي ماكنت اعرف ان السبب اني أعطيته بياض البيض في عمر ٦شهور
وصراحه الحين لو اكلت انا بيض ولاني ارضع طبيعي تجيه حساسيه في رجوله الثنتين ويحك لين يطلع الدم وما تخف بسرعه اعطوني كريمات من المستشفى بس اغلبها تحتوي على كرتوزون ماقدر استمر عليها فتره طويله يعني خمس ايام وأوقف
Um Mariam 2010 :
ربي يشفيه و يعافيه و يبعد عنه كل ضر و يجنبه كل أذى ربي يعينك و يعطيك الأجر بإذنه تعالى و الحمد لله الذي عافانا مما ابتلى به كثيرا من خلقه و ربي يعطيك القوة و الصبر و يقدرك على رعايتهربي يشفيه و يعافيه و يبعد عنه كل ضر و يجنبه كل أذى ربي يعينك و يعطيك الأجر بإذنه تعالى و الحمد...
الله يشفيلك بنتك وسامحيني ما افتح الرسائل الخاص كثير توني شفت رسالتك ع العموم بنتك لازم تسوين اختبار تحسس وكملي العلاج وشوفي
الابره اللي يأخذها ولدي مايصرفونها بسهوله بس في الحالات الطارئه وتحت إشراف طبي عشان الجرعه والله اعلم
الابره اللي يأخذها ولدي مايصرفونها بسهوله بس في الحالات الطارئه وتحت إشراف طبي عشان الجرعه والله اعلم
الله يشفي ولدك عاجل غير اجل ادعي ان الله يشفيه ويبعد عنه كل مكروووه وشربيه زمز عسى ان يكون سبب شفاءه
ومشكوره على المعلوومه المهمه انا دوبني فتحت قسم الطفل والامومه وشكل لزم اتعلم منه قبل لا يجيني بيبي واتوهق فيه خصوصا انى بعيده عن اهلى
ومشكوره على المعلوومه المهمه انا دوبني فتحت قسم الطفل والامومه وشكل لزم اتعلم منه قبل لا يجيني بيبي واتوهق فيه خصوصا انى بعيده عن اهلى
الصفحة الأخيرة