ليلةعمر
•
معلومات قيمة جدا الله يجزاك خير وانا ارضع ولدي طبيعي وكنت اكثر من اكل البيض لاحظت تورم وجهه وعيونه
الله يشفي ولدج يارب
انا بنتي فيها حساسيه من القمح
بس اعطيها سيريلاك على طول يصير لونها
احمر وخصوصا الوجه
وانا فيني حساسيه من الربيان
الحساسيه تختلف من شخص لي اخر
انا بنتي فيها حساسيه من القمح
بس اعطيها سيريلاك على طول يصير لونها
احمر وخصوصا الوجه
وانا فيني حساسيه من الربيان
الحساسيه تختلف من شخص لي اخر
بنت الشلهوب
اشهاد
الله يجزاكم خير حبيباتي
ليله عمر
اذا تكرر معك انتبهي لانه واضح عنده حساسيه قويه مادام من الرضاعه يصر كذا اجل لو اكل بيض ليصير زي اللي صار لفيصل الحين عمر ولدي سنه و8شهور لازلت ارضع طبيعي جربت النيدو بعد السنه وما ناسبه فرجعت للرضاعه الطبيعيه لانها تزيد المناعه بس زي ماقلتي اذا اكلت بيض تجيه حساسيه شديده بس تجيه في رجوله يحك لين يطلع الدم . على العموم خلي رفيقك الدائم نقط فنستيل وين ماتروحين
وما يشوف ولدك شر. الله يشفيه ويشفي فيصل وكل مريض
اشهاد
الله يجزاكم خير حبيباتي
ليله عمر
اذا تكرر معك انتبهي لانه واضح عنده حساسيه قويه مادام من الرضاعه يصر كذا اجل لو اكل بيض ليصير زي اللي صار لفيصل الحين عمر ولدي سنه و8شهور لازلت ارضع طبيعي جربت النيدو بعد السنه وما ناسبه فرجعت للرضاعه الطبيعيه لانها تزيد المناعه بس زي ماقلتي اذا اكلت بيض تجيه حساسيه شديده بس تجيه في رجوله يحك لين يطلع الدم . على العموم خلي رفيقك الدائم نقط فنستيل وين ماتروحين
وما يشوف ولدك شر. الله يشفيه ويشفي فيصل وكل مريض
نونو_الكويت :
الله يشفي ولدج يارب انا بنتي فيها حساسيه من القمح بس اعطيها سيريلاك على طول يصير لونها احمر وخصوصا الوجه وانا فيني حساسيه من الربيان الحساسيه تختلف من شخص لي اخرالله يشفي ولدج يارب انا بنتي فيها حساسيه من القمح بس اعطيها سيريلاك على طول يصير لونها احمر...
نورتي موضوعي بوجودك
اتوقع الحساسيه تتأثر بالوراثه اذا صار احد الأبوين عنده حساسيه تزيد نسبه تحسس الطفل حتى لو من نوع ثاني والله اعلم
اتوقع الحساسيه تتأثر بالوراثه اذا صار احد الأبوين عنده حساسيه تزيد نسبه تحسس الطفل حتى لو من نوع ثاني والله اعلم
الصفحة الأخيرة