الله يحفظ لك طفلك ...تسلمي عالمعلومات القيمة ..زكرتيني ببنتي لمن كان عمرها سنة لمن جات الدكتورة بتطعمها سألتني عندها حساسية من البيض؟ وقتها ماكنت بدأت أديها بيض فسوت لها إختبار حساسية عبارة عن إبرة قبل التطعيمة والحمد لله طلع ماعندها حساسية..
الله يحفظ لك طفلك ...تسلمي عالمعلومات القيمة ..زكرتيني ببنتي لمن كان عمرها سنة لمن جات الدكتورة...
الله يشفي فيصل و يخليه لك