حبي لابوي...,
حبي لابوي...,
تسلمين موضوع رائع
الله يشفي فيصل و يخليه لك
هايدي حواء
هايدي حواء
الله يحفظ لك طفلك ...تسلمي عالمعلومات القيمة ..زكرتيني ببنتي لمن كان عمرها سنة لمن جات الدكتورة بتطعمها سألتني عندها حساسية من البيض؟ وقتها ماكنت بدأت أديها بيض فسوت لها إختبار حساسية عبارة عن إبرة قبل التطعيمة والحمد لله طلع ماعندها حساسية..
الله يحفظ لك طفلك ...تسلمي عالمعلومات القيمة ..زكرتيني ببنتي لمن كان عمرها سنة لمن جات الدكتورة...
هايدي حواء
هايدي حواء
تسلمين موضوع رائع الله يشفي فيصل و يخليه لك
تسلمين موضوع رائع الله يشفي فيصل و يخليه لك
بنت الشلهوب...
بنت الشلهوب...
اول مرة اعرف بالمعلوومه جزااك الله خيير
والله يشفيه ويحفظه لك ويحفظ لنا بنتي
اشهاد
اشهاد
الله يشفيه لك ويعافيه يارب
وفعلا القمح و البيض ماينعطون قبل السنه
الله يحمي اطفال المسلمين من كل شر