ليووونة
•
الله يشفيه يارب
انا بعد عندي حساسية بالصدر يوم اكل البيض تونة او سمك والموز والفراولة...
والان اطفالي بس ااكلهم صفار البيض عشان فايدته..
الله يشفي فصوول ويشفيني يااارب..
انا بعد عندي حساسية بالصدر يوم اكل البيض تونة او سمك والموز والفراولة...
والان اطفالي بس ااكلهم صفار البيض عشان فايدته..
الله يشفي فصوول ويشفيني يااارب..
الصفحة الأخيرة
بنتي كان عندهاحساسيه من حليب الفراوله او اي شي فيه فراوله بس الحمدلله صار عمرها ثلاث سنوات راحت منها
ان شاءالله ولدك اذا كبر تروح منه وشربيه موية زمزم الله يشفيه ويعافيه ويخليه لك ويبعد عنك كل هم ويفرجها عليك
يااارب