حريق في بيت مناااااااااااااااااااااير(خاص بالمسابقه)..........

الترفيه والتسلية

قصه تدور احداثها في صاله منيره في صيفيه مدري وين سافرنا فيها مدري باريس او لندن ناسيه
خخخخخخخخخخخخخخخخخ
وهي قصه شبت حريقه في بيت منيره جت المطافي قالت ياكافي ههههههه لازم اكمل المقطع مع انه بقصتي ما فيه لا مطافي ولاشي والبطله كانت انا بكل فخر احم احم

كان ياما كان ياحزركم وش كان كان فيه ثلاث مفهيات سهرانات وضحك وسوالف اللي هي انا وخوات زوجي المصونات

وما كان فيه طاري طبخ ولا شي اثاري اخت زوجي مشغله على الزيت وجايه تشاركنا حديثنا في تلك الليله خخخخخخخخخخخ يلعن ام الثقافه ياشيخ
المهم انها نست الزيت وشب نار هي ناسيه اصلا انها حاطه شي مير راحت للمطبخ مدري وش تبي وفجأه الا هي جايه قالت تعالوشوفو خخخخخخ مدري شكلها تحسبها العاب ناريه المهم رحنا يوم دخلت المطبخ الا الزيت والع والنار شبت بطرف الدولاب وانا من الخوف مدري وش اسوي على طول اخذت السماعه والوووووووووو ام على الحقيني عندي حريقه وطربق السماعه خخخخخخخخخخ المهم ام على ما ميزت الصوت تخيلو هي الجدار على الجدار يعني مفروض ثواني وهي عندي انا انتظر مير محد جاني وانا اطير لطفايه الحريق احس اني مفهيه كان من زمان تحركت الزبده طفايه الحريق اول مره استخدمها ومن الربكه شغلتها وانا باول السيب باقي مشواااار طوووووووووووووووويل للمطبخ يمكن من زود الحماس المهم ويوم وصلت للمطبخ وبديت ارش على الزيت من عند باب المطبخ من الخوف والله يوم اتذكر احس اني منتهيه ما اعرف اتصرف بس اعجبكم طفيت الحريق حتى زوجي يوم جا من برا وانا يعنني مسويه فيها بطله قام يشجعني وانا كل مالي انتفخ لين بغيت انفجر تراني فرحت اني بطله بس المصيبه انه يسولف معي وانا يديني على شعري ارتب فيه احسب ان الشكل ما تاثر مره اثاري زوجي كاتم الضحكه يوم رحت للمرايه الا الحواجب مختفيه والشعر ابيض ابيض والله لا يوريكم كيف كنت لا واتنومس قدام ابو الشباب على بالي مقطعه ابو الحلا كله
ايه عاد تذكرون ام على صح هذا يوم طفينا الحريق ومن الكتمه اللي جتنا من البودره اللي انتثرت بالبيت كله حتى يوم جاب زوجي عمال يدهنون سقف المطبخ تركهم يفتحون المكيف المركزي حق المطبخ يقول يخرب بيت العدو وش جاب البودره داخل كنك فاتحتها بالمكيف ترى مو بس المطبخ اللي اندمر كل البيت كنكم جايبين كيس دقيق ولاعبين فيه لعب والله يمكن شهر لين نظف زين
خخخخخخخخخخخخ اسولف وافصل يمكن نعست اذكركم بام على يوم طفينا وخلصنا جلسنا في فنااااااااء المنزل قلوبه لا تدققين خخخخخخخخخخخ وانا اسمع صوت سيارتهم يمشون بشويش وصوت زوجها يقول وين الحريق ههههههههههه الربع رايحين لناس ثانين وام على درعمت على الرجال وهو جالس في امان الله بصالته يرتشف كوبا من الشاي وهي تطب عليه وتصارخ وين الحريق وين الحريق هو استغرب وهي ما شافته لين زوجته نبهتها وقالت بسم الله عليتس وش حريقه ما عندنا حريق والله مت من الضحك يوم دريت وهي بعد فطست كل شوي توصف شكلها وشكل الرجال وتموت ضحك خخخخخخ


الاهداف من ذكر القصه
.1...... توخي الحذر وعدم فتح اذانك لسوالف مال امها داعي
2..........يجب ان يكون باستمرار معك مرايه كي تشيكي على شعرك ورموشك وحواجبك في وقت الحاجه خخخخخخ لو تحطينها بصدرك عادي على طاري المخبى السري مره قصيت اظافر جوري يوم خلصت مير اتعاجز اودي المقص الغرفه قمت حطيتها بمنديل ودحشته بالستياااااان ونسيته يوم جا الليل وجالسين انا وابو الشباب نتبادل اطراف الحديث مير يقولي مناير جيبيلي مقص اظافر خخخخخخخخ وانا على طول امد يدي واطلع المقص هو تنح وبعدها مات من الضحك قال طيب فيه طفايه خخخخخخخخ ادعوله يترك الدخان
3....تعلم كيفيه استخدام اللي اعدمت بيتي طقايه الحريق وااااااء لو كنت اعرف استخدمها كان من اول رشه طفيت الحريق
4......الهدف الاخير من ذكر القصه هو سماعي لصوت قلوبه تنادي وتقول نبي نضحك شبعنا حزن الله مير يسعدها يارب هي ومساعداتها وجيت وكلي فزعه وسدحت قصتي مدري حماس جاني اليوم خخخخخخخخخخخخخخخخ
خلاص خلصنا احس حوسه ما فهمتو شي خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ بس من جد مواصله وتنحت :icon28::icon28::icon28:
النهاااااااااااااااااااااااااااايه
26
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الماسة 2010
الماسة 2010
ههههههههههههههه حلوووة القصه
قلبٌ أدمته الجراح
قولي امين...





















































الله يسخر لك زوجك ويجعله يشوفك اجمل نساء الدنيا... ولايحرمكم من بعض..ويترك التدخين ويصلح حاله اللهم امين..

موضوعك بصراحه تحفه.. الله يعطيك العافيه عليه... قريته وذكرت الي مضى<<< بنات الواحه زمان

وتصدقين هالموقف صار لي.. بس بقوله بعدين... رحمت الواحه من زمان مانزلت مواضيع فيها ههههههههههههههه

والله لايحرمنا طلتك يالمغبره ههههههههههههه

ويازين المسابقه الي ذكرتك بالقسم ورحعتك لنا

وعلى فكره لو مارجعتي تكتبين زي اول ولك حضور .. بسحب التميززز<<< نذله خخخخخخخخخ
عسوووله2008
عسوووله2008
ههههههههههه

طيب الحين ام علي ذي يوم انها داخله على خلق الله وتصارخ وين الحريق يقالها وش بتسوي سبايدر مان هههههه ياحليلها والله
اهم شي الحمدلله على سلامتكم
منيره العنزي
منيره العنزي
خاتمه القرآن تسلمين ياعمري على ردك اللي مثل صاحبته الماسه2010 مرورك زاد موضوعي حلى الله يسعدتسقلوووووووووووووووبهالههم امين ياربوحشتيني والله ومن جد حنيت للماضي زمان ما انفردت الكشره اليوم منفرده على الاخر خخخخخيالله تحمسي ونزلي الموقف او اطلبهم يسحبون الاشراف منك خخخخخخخخ النذاله بالوراثه فينا يابنات الواحه وان شاء الله اني راح اطل عليكم كل يوم خخخخخخخخخخخ عندي موضوع مميز يعني برز خشتي كل شوي الله لا يحرمنا منك يالغلى عسوله 2008مشكوره على مرورك ياعسل وام علي كنت شايفتها طرزان خخخخخخخخخخخ الله يسعدها وين ما راحت يارب
منيره العنزي
منيره العنزي
معليش ردي طلع حوسه وما قدرت اعدله مدري وش فيها الايقونات ما تشتغل معي