حساسية شديدة والحفايظ تتسرب منها البول

الأمومة والطفل

حساسية شديدة والحفايظ تتسرب منها البول



السلام عليكم
مرت اخوي ولدت م فترة بسيطه جابت توم تؤم يعانون من نفس المشكلة حساسية شديدة وغير كذا الحفايض تتسرب منها البول بشاكل مو طبيعي عرضتهم ع اكثر اطبائ وكان الرد نفس الشيئ سليمن وهم وضعهم كل فترة يسوء وهي اولى مره تحمل وتولد وكثير شايله هم عطوني رايكم ايش اسوي من حسب رايكم ي الامهات
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ذكرى العمر --
ذكرى العمر --
تغير نوع الحفايض

بالنسبة لي بيبي جوي أفضل شي

وتحط شوي فازلين و ترش نشاء
اميرة الورد1400
اميرة الورد1400
تستخدم بامبرزالعادي وتاخذعلى مقاسهم وتستخدم سودوكريم مع كل غياروالبمامبرزلازم يتغيربستمراروفي مرهم ممتازصراحه اناعندي تؤام الله يحفظهم والله ان الدم يصب من التسلخات استخدمت هذاالمرهم والحمدلله اسمه:FuCidin H
الرشيقة سدني
الرشيقة سدني
تخلط نشا و فازلين و سودو بكميات متساوية
و تدهن لهم مع كل تغيير للحفاظة
ميوووم
ميوووم
انا اول مااستخدمت لولدي بامبرز وماناسبته حساسيه وتسرب
بعدها جربت ببيي جوي كويسه مره واستمريت عليها
أم رغد المتفائلة
أم رغد المتفائلة
الطبيبة نصحتني اسوي تهوية لمنطقة الحفاظ مدة نصف ساعة بعد كل غيار وضروري المنطقة تكون جافة واذا في التهاب في المنطقة ممنوع تستعمل سودو ، و تتدهن الطفح بكريم اليكا ام او كريم بندريم ثلاث مرات مدة خمس ايام ،، ومنعتني اعطيها سريلاك لأن القمح يسبب حساسية وطلبت مني استبدل حليب رولاناك بنوفلاك ،،
بالنسبة لتسريب بيبي جوي حلوة لكن تشد الحفاظ اسفل الظهر واعلى سرة البطن وكل ساعتين او ثلاث تغيرها او حسب الحاجة ،،