الدلوووووعه
الدلوووووعه
بالنسبة للمشايخ وصورهم في الجرايد اكثر المشايخ اعلنوها صراحة انهم ما يحللون احد صورهم من دون علمهم وان الله بينهم وبين اللي صورهم يوم لا ينفع مال ولا بنون ولو لاحظتي الشيخ ابن باز وابن عثيمين والالباني وغيررررررررررررررررهم في حياتهم ما كنا نشوف صورهم بس بعد وفاتهم الله يغفر لهم لقينا صورهم زي المطر في الجرايد وهدا لايمان المشايخ القوي بحرمة التصوير فما احد تجرا عليهم في حياتهم
بالنسبة لتصوير الفديو توقف فيه عدد من المشايخ ورأوا حله منهم ابن عثيمين هذا رد بخصوص الصلوات والجمع اما التصوير الفوتوغرافي الثابت لااااااااااااااااااااا يوجد احد من العلماء افتى بحله وان كان الكثيروووووووووووون بمرون على بصوص التحريم مرور الكرام اسال الله العافية لنا ولهم وتذكر ي اختي ( كل نفس بما كسبت رهينة)
الدلوووووعه
الدلوووووعه
للرفع
الدلوووووعه
الدلوووووعه
افكاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااار ارجوكم
.*.أم عبد الله.*.
أختي تبين أفكار لمسابقات تسوينها للصغار في الحفلة ؟
الدلوووووعه
الدلوووووعه
نعم يا ام عبدالله ...............
الحقيني بافكار للمسابقات او الوجبات او التقديم او التزيين او اي شئ يساعد في الحفلة