حكم القدر ....اول محاولة لي

الأدب النبطي والفصيح

هذي أول رواية لي وأتمنى تحوز على رضاكم..........

ومضة:-*حينما يجتاح الحب القلوب دون طرق الأبواب فقد وجد أرض خصبة فحينها لن يرده مانع...لكن ماذا لو حكم القدر بغير ذلك فتلاشى الحب والحبيب
*عندما نشعر بالعاطفة نحو شخص ما ..عندما نسلمه القلب ومايحمل...لكن ماذا لو حكم القدر بجحود ذلك الشخص وتحطيمه لمكنون الجوهرة التي بيده
*عندما نشعربأننا على حافة الأنهيار ولايفصلنا عن الموت سوى أيام....لكن ماذا لو حكم القدر(وحكم الله أولاً) بالصعود الى القمة وزوال الأمراض
*حكم القدر*
الشخصيات:-
*عائلة أبو بدر:-
صالح/مدير احدى الشركات الكبرى بجدة
سلمى/ربة منزل
بدر/24سنة-موظف بشركة وسيم ويتميز بالطيبة ويحب الأستقلال بذاته علشان كذا مااشتغل مع أبوه وكان هذا مصدر الخلاف بينهم
رنا/20سنة-ثاني سنة بالجامعة-لغة عربية- حلوة ببشرتها البيضاء وشعرها الأسود الطويل اللي زادها حلاوة وعيونها السوداء
ميلاف/ 17سنة- ثاني ثانوي علمي- جميلة جدا- بيضاء وشعرها بني ناعم لنص كتفها وعيونها وساع وعسلية

*عائلة أبو زياد:
فهد/ أخو أبو بدر-شريك أخوه بنفس الشركة
الجازي- مديرة روضة أطفال
زياد/ 25سنة- موظف بشركة العائلة طيب وقريب حيل من أخوانه ويعتبرونه بمثابة أبوهم
مي/ 20سنة ثاني سنة بالجامعة وصديقة رنا بنت عمها مره وبنفس التخصص- دلوعة وحلوة بس قلبها أبيض
خالد/ 18 سنة ثالث ثانوي علمي وسيم هادي جدا وحساس
أحمد/ 12 سنة سادس ابتدائي
جوري/ قعدة أم زياد ودلوعة البيت- 4 سنوات

*عائلة سالم:
سالم/ أخو أبو بدر وأبو زياد توفى بحادث قبل خمس سنوات
دلال/ زوجته حقودة تحسب كل الأمور بمزاجها
ندى/ 22 سنة أخر سنة بالجامعة رياض أطفال- حبوبة بس دائما مهمومة وسرحانة.... وراح نعرف ليش
هدى/ 17 سنة ثاني ثانوي أدبي غيورة ومع أمها بالخير والشر عكس ندى اللي ماتحب الظلم
عبير/ 15 سنة ثالث متوسط لما توفى أبوهم كان عمرها عشر سنوات وعاشوا ببيت خالهم عبد العزيز

*عائلة أبو رائد:
عبدالعزيز/ موظف حكومي وحالته المادية ميسورة- فيه عادة سيئة وهي الطمع
هند/ نكدية وماتحب الخير لأحد بس موظفة وهذا سبب تحمل عبدالعزيز لها
رائد/ 26 سنة جذاب وأسلوبه حلو بالكلام ويموت بشي اسمه بناااااااات
فرح/ 23 سنة بالجامعة تاريخ دلوعة ومغرورة وكل طلباتها مجابة وأخذه راحتها على الأخر
منار/ 16 سنة أول ثانوي خلوقة وهادئة

(الجزء الأول)
في المدرسة
ميلاف/ أووووف متى نخلص الإختبارات مليت
عهود/ بدري ياماما تونا بالبداية وتقولين هالكلام
ميلاف/ لازم تذكريني ..أتركيني على أمل نخلص بسرعة
***هـــــاي بنات***
ميلاف+عهود/ أهلين مجوده
أمجاد/ هلا بأحلى صديقتين بالعالم كله
ميلاف/ عن الهذرة الزايدة وقولي وش سويتي بالإمتحان
أمجاد/ طبعا حلو طالعة شطورة على صديقتي
عهود/ أجل وصلتي خير
ميلاف/ أحم أحم وهي صادقة
وبها اللحظة مروا من قدامهم – منار وهدى-
أمجاد/ بصراحة ميلاف لاتزعلين مني بنت عمك هذي مدري على وشو شايفة نفسها لاجمال ولاشطارة ولا مركز بعد ولا..... وقبل لاتكمل قاطعتها ميلاف
خلاص أمجاد مهما يصير تبقى بنت عمي وماأحب أحد يتكلم عليها
عهود/ أمجاد ماغلطت وبعدين أنت ماتشوفين نظراتها لك كلها كره وحقد ماكأنك بنت عمها
ميلاف/ حتى لو..... وبعدين خلاص سكروا على الموضوع
من جهة ثانية:
منار/ هدى ليش ماوقفت نسلم على ميلاف
هدى/ وبعدين معاك منار كم مرة قلتلك هالإنسانة ماأحبها ولا أحب أسمع أسمها(سبحان الله اللي خلق وفرق)
منار/ لمتى هالكره ياهدى... قوليلي كم لك سنة ما شفت أعمامك وسلمت عليهم..هذا اذا كنت فاكرة أشكالهم
هدى (وبصوت عالي وعصبية)/ أي أعمام اللي تقولين عنهم... لو صدق أعمامي كانوا ماأكلوا حق الأيتام ولا قطعونا طول هاالسنين ماكأنا بنات أخوهم... لولا الله ثم خالي عبدالعزيز كان من زمان إنا بالشارع
منار/ الله يهديك بس أنت سمعت الموضوع من طرف واحد بس
هدى/ نعم وش قصدك يعني أمي تكذب... خلاص منورة تكفين ماأحب أتكلم بها الموضوع
سكتت منار وماحبت تضغط عليها وبتتركها للأيام
...... ومر الدوام المدرسي عادي للجميع.....
المكان/ بيت أبو بدر
يماه...يماه...ماما.....ماماتي
سلمى( أم بدر)/ ميلاف وجعوه وش ذا الصراخ ماتعرفين تحكين بصوت واطي
ميلاف/ هلا والله بالغالية ست الكل ...وتحبها على راسها....غناتي ميتة جوع ممكن الغداء ياعسل
_ حبيبتي أنتظري بدر ورنا
ميلاف/ زين... وبابا ماراح يتغدى معانا
أم بدر/ لا عنده غداء عمل ويمكن يتأخر
ميلاف/ حركات والله ياأم بدر عرفت غداء عمل بس تصدقين أحس أبو بدر يلعب من وراك لعبة خطيرة
أم بدر/ هـــــــاوا وش لعبته
( قصدها بيتزوج عليك)
ويلتفتون لمصدر الصوت......
ميلاف/ بدوري من متى وأنت فيذا
بدر/ من أول مابديت تشككين بالوالد ياأختي العزيزة
أم بدر/ وش تشكك فيه... بلاكم ماتدرون عن غلاة أبو بدر بقلبي لو ألف الكون ماأحصل أحد بطيبة قلبه وشهامته.... قال تشكك قال
ويصفر بدر ويصارخ.... حركات والله ياست الكل وينك يبا تسمع هاالحكي اللي يرد الروح... آه متى أتزوج بس
ميلاف(وتضم أخوها)/ أنت أشر بس وألف وحده تتمناك
ام بدر/ يلا عن الكلام الزايد وقوموا بدلوا لما تجي رنا علشان نتغدى
بدر/ لا يما رنا راح تتأخر للساعة ثلاث توني مكلم عليها
..... زين أنا أبي اروح أجهز الغداء لما تبدلون
بدر+ ميلاف/ أوكي وراح كل واحد على غرفته
في بيت عبدالعزيز:
عبدالعزيز/ دلال وين بناتك ليش ماينزلون يتغدون معنا
دلال/ والله ياخوي ندى توها مابعد جات.. وهدى وعبير يقولون مالنا نفس
هند(وبنبرة حقد)/ وبعدين يادلال وأنا أختك مايصير كذا بصراحة بناتك ماعاد ينشافون بالأول كنا نتقابل بالوجبات أما الحين مول مالهم شوفه
عبدالعزيز/ وهي الصادقة... فرح يبا أصعدي نادي بنات عمتك
فرح/ تأمر يبا
وترقى فرح علشان تناديهم وهي بطريقها للغرفة وقبل ماتطق الباب
هدى/ عبورة ليش مانزلتي تتغدي
عبير/ لنفس السبب اللي منعك تنزلين
هدى/ بصراحة مليت من هالبيت أحسهم مايحبوننا طول هالسنين يجاملونا ويدارون خاطرنا علشان خالي الله يخليه وإلا إذا على خالتي هند أمدانا من زمان مطرودين ... وإلا ذيك المغرورة جعلها للموت مدري على وشو شايفة نفسها
عبير/ بس منار غير
هدى/ منار ياحبيلها هي اللي مصبرتني على هالقعدة النكد
وتدخل فرح عليهم وهي معصبة....
ليش حبيبتي وين كان ودك تروحين عند أعمامك اللي أكلوا حقكم وماسألوا عنكم طول هالسنين وإلا تبين تقعدين بالشوارع وتفضحيننا
*** هدى وعبير منصدمين***
ردي وين لسانك اللي قبل شوي.. الله ياخذكم ونرتاح منكم خير تعمل شرا تلقى... مسوين فيكم معروف وتتكلمون من ورانا... بس الحق مو عليكم على أبوي اللي مسكنكم معانا... أووووف ونزلت بدون ماتقول سبب طلوعها
عبير(والدموع بعيونها)/ ياالله متى نرتاح من هالمذلة
هدى/ الحق على أمي اللي ماأخذت حقنا من أعمامنا بس والله ليندمون
(سالم الله يرحمه ماكان له بالتجارة علشان كذا خسر كل أمواله قبل وفاته بس بعد ماتوفى أخوانه ماقصروا وحاولوا ياخذون بنات أخوهم معاهم بس دلال رفضت وأصرت تأخذ نصيب زوجها بالشركة وحاول أبو بدر يفهمها إن سالم خسر كل أمواله بالتجارة بس مااقتنعت ورفعت عليهم قضية وسحبتهم بالمحاكم وبالأخير خسرتها وخسرت أخر خيط يربطها مع عائلة عبدالرحمن الوافي.... وبعد هذي القضية بسنتين حاول صالح وفهد يشوفون بنات أخوهم بس دلال رفضت أكثر من مرة لحد مايأسوا ... وماأكتفت بها الشي إلا زرعت الحقد والكره بقلوب البنات)
(الجزء الثاني)
ليت الوجع بعروق قلبي ولافيك
وليت المرض غلطان ساهي ولاجاك
لو الدواء بضلوع صدري لأداويك
وأطحن جميع صدري فداياك
بوقت العشاء كانت عائلة أبو زياد مجتمعة
أبوزياد/ كيفكم ياعيال بالامتحانات
زياد/ بس تسأل عن طلاب المدارس وإنا موب عيالك
أبوزياد/ إلا يبا عيالي وأنت على العين والراس بس أنا عارف إن وراي رجال ماينخاف عليه(العلاقة كانت بين ابوزياد وأولاده أكثر من علاقة أبوه كان يسودها التفاهم والديمقراطية)
مي/ يووه الحين يكبر راسه علينا
زياد/ لاحول تكلمت الفيلسوفه وش يسكتها الحين
أبوزياد/ اتركها هذي حبيبة أبوها
جوري/ وأنا تمان أبيبه بابا(وأنا كمان حبيبة بابا)
مي/وأنا مو منافسني على لقبي إلا أنت يالنتفه
أم زياد/الحين أبوكم سأل سؤال واحد وقمتوا غيرتوا الموضوع
أحمد/ أبشرك يبا إلى الان إمتحاناتي تمام وأوعدك مثل كل مره إمتياز
أبوزياد/ وهذا العشم فيك.... وأنت يبا خالد
خالد(واللي كان سرحان) هـــاه
زياد/ من قال هـــاه سمع
أم زياد/ اشفيك يما أنت هالأيام مو على بعضك
خالد/ لا يما مافي شي بس تعرفين أنا بأخر سنه ولازم أضغط على نفسي شوي وراي نسبه...وسكت شوي.... عن إذنكم أبي أروح أكمل مذاكره...وصعد غرفته
زياد/ بصراحه يبا أنا ملاحظ إن خالد متغيرهاليومين وكل ماأسأله يقول ضغط إمتحانات وأنا حاس إن فيه شي
مي/ مادام إنك حاس فيه شي ورا ماجلست معاه وحاولت تعرف وش اللي شاغل باله...أنت عارف إن خالد كتوم ومايحب يزعج أحد بهمومه
أبوزياد/ وهي صادقه..رح وأنا أبوك بعد العشاء لأخوك وأعرف وش فيه
زياد/ تأمر يبا
وبغرفة خالد كان جالس على الصوفا وضام رجلينه لفوق ومنزل راسه يعني شكله يوحي إنه في شي
طق...طق....طق
خالد...خلودي...ممكن أدخل أنا زياد
خالد ...خالد
ولما ماسمع رد دخل وتفاجأ من منظر أخوه وقرَب منه....خالد..خالد..مارد عليه وحركه بيدينه وفجأه طاح خالد على الأرض
خالد رد علي وأنا أخوك....يبا...يما...يبا...لحقوا علي
وصل الصوت لتحت والكل اخترع من الصوت وركضوا لمصدر الصوت ولما دخلوا تفاجأوا من المنظر..خالد على الأرض بحضن زياد...وزياد قاعد يبكي...يعني المنظر مايحتاج تفسير
.......يبا زياد وش فيه أخوك
......ياويلي على ولدي كنت حاسه إنه فيه شي له فتره متغير
ومي كانت دموعها تغني عن الكلام
أبوزياد/ اتصل وأنا أبوك على الأسعاف بسرعه
زياد/ تأمر يبا.
وبعد دقائق توصل سيارة الأسعاف
أبو زياد/ خلاص ياأم زياد أنا وزياد راح نطمنك عليه إن شاء الله
أم زياد/ ماأقدر أترك ولدي بهاالحاله
زياد/ يعني يما الله يهديك وش بتسوين له...إن شاء الله مافيه إلا العافيه
أم زياد/ الله يسمع منك يارب
وفي المستشفى:
أبوزياد/ ماكأنهم ياولدي تأخروا
زياد/ لايبا توهم أنت عارف المستشفيات فحوصاتهم ماتخلص ولازم يتأكدون من كل شي
أبوزياد/ الله يستر بس
زياد/لاتخاف يبا ان شاء الله مو صاير الا كل خير
أبو زياد/ أمييين
ويقطع حديثهم رنين جوال زياد
زياد/ هال بدر
بدر/ هلا فيك... وينك مو متواعدين تمر علي الساعة 12 والحين طال عمرك الساعة 12 ونص يعني تأخير نص ساعة.... وماراح أسامحك أو أقبل أي عذر
زياد / .........
بدر/ هييي وينك يابو الشباب قاعد أحاكي روحي
زياد/ أسف بدر أعذرني حقك علي
بدر/ زياد اشفيك صوتك مو طبيعي عسى ماشر
زياد/ خالد
بدر/ خالد وش فيه؟
زياد/ مدري والله طاح علينا فجأة والحين أنا والوالد بالمستشفى
بدر/ ورى ماخبرتني الله يهديك خالد مثل أخوي
زياد/ ماحبيت أزعجك
بدر/ لاازعاج ولا شي بس قلي باي مستشفى
واخذ بدر العنوان وبدل ملابسه ونزل بسرعه وحصل أمه وأخواته بالصاله
ميلاف/ على وين يالحبيب بهاالليل
رنا / لا ومستعجل بعد شكل الموعد مهم
ناظرهم بدر ومارد عليهم ولما وصل الباب
أم بدر/ وين رايح يما... ليش ماترد ع خواتك
بدر/ معليش يما مستعجل.... خالد بالمستشفى
الكل/ مستشفى
أم بدر/ عسى ماشر
بدر/ والله مدري زياد يقول طاح عليهم فجأة وتو الفحوصات ماخلصت وأبي أروح أوقف مع عمي وزياد
أم بدر/ حق وواجب .... الله يقومه بالسلامه
بدر/ أمييييين... مع السلامه
رنا/ حرام مسكين خالد أكيد هذا من ضغط الأمتحانات عاد هو أخر سنة
ميلاف(اللي بانت الصدمة عليها أكثر)/ عن إذنكم أبي أروح أنام
رنا/ تنامين!مو قبل شوي مزعجتنا تقولين مافيني نوم وضايق خلقي من المذاكرة
ميلاف/ هذا قبل شوي مو الحين..أووووف
رنا/ زين أعصابك أطلعي نومي براحتك
(صعدت ميلاف غرفتها ونزلت دموعها بدون شعور ماتدري علشان خالدولد عمها وبس والا له معزة ثانية بقلبها)
وجلست تتذكر الموقف اللي صار لهل معه قبل اسبوعين
عهود/ ميلاف توك ماطلعتي
ميلاف/ لا والله السواق مابعد جاء
عهود/ الساعة الحين وحدهونص متى بتطلعين؟
ميلاف/ مدري وش فيه ذا الخبل شكله نساني(وتضحك)
عهود/ زين وشرايك تروحين معي(عهود بيتها قريب من المدرسة)
ميلاف/ بس شلون بيتنا بعيد
عهود/ أعرف يالذكية تعالي عندي وبعدين اتصلي على اهلك
ميلاف/ والله فكرة..يلا طلعنا
وطلعوا البنات مع بعض
ميلاف/ عهود تشوفين هذا اللي يلاحقنا من أول ماطلعنا من المدرسة
عهود/ ماعليك منه دايم أقابل من هالأشكال كثير اللي ماعندهم شغله الا ملاحقة بنات الناس...بس طنشي
ميلاف/ بس أنا خايفة يسوي لنا شي
وفجأة وقفت السيارة قدام البنات وأعترضت طريقهم ونزل منها ذاك الشاب الوسيم.... وعهود وميلاف وقفوا من الخوف مايدرون وش يسوون
الشاب/ هلا والله بالحلوات شرايكم بتوصيله
!!!!!!!!!!!!!!!
الشاب/ ورى ماتحكون والا تستحون
عهود/ أقول ورى ماتركب سيارتك وتروح بيتكم أحسن
الشاب/ تصدقين صوتك عذاب يحرك الوجدان
عهود/ روح بيتك ياشاطرأحسن لك ولنا مابقى الا هالأشكال تتكلم بعد
ميلاف وبصوت واطي خلاص عهوده لاتراددينه كذا بيتمادى
وحاول يقرب منهم وتراجعوا البنات ع ورا
.......أنت ماعندك خوات تخاف عليهم
وسمعوا البنات الصوت بس ماقدروا يلتفتوا
الشاب/ وش تبي أنت بعد....وبعدين لاتجيب سيرة خواتي
....... ماشاء الله تخاف ع خواتك وماتخاف ع بنات الناس
الشاب/ هذا شي مايخصك..يقربولك أجل
......لا بس اللي ماارضاه ع خواتي ماارضاه ع بنات الناس
*وطول هالحوار البنات ماالتفتوا ع مصدر الصوت*
!!!!لحظة صمت من الشاب!!!!!
.....وبعدين وأنا أخوك كما تدين تدان
الشاب/ وش قصدك؟؟؟
......يعني مثل ماتسوي ببنات الناس بيجي اللي يسويها بأهلك
*ونزل راسه وكأنه استوعب الموقف وركب سيارته ومشى بطريقه بدون مايقول ولا كلمه*
......خلاص انتوا أمشوابطريقكم
ولما التفتوا شهقت ميلاف
عهود/ مشكور أخوي ماقصرت....وراح بطريقه
عهود/ ميلاف وجعوهوش ذا اللي سويتيه فضحتينا...صحيح انه مزيون ووسيم وشكله عذااااب((ماخلت شي)) بس عاد موكذا وش بيقول عنا
ميلاف/ بلاك ماتدرين من هو؟؟
عهود/ لايكون خويك وافشيلتاه؟؟
ميلاف/ خويي بعينك يالدبا هذا خالد ولد عمي فهد
عهود/ قولي والله ياحظك ولد عمك حلو موب أنا مالت علي عيالي عمي كل واحد الحمد لله والشكر
ميلاف (تضحك)/ والله عيالي عمي طالعين حلوين على بنت عمهم اللي هي أنا طبعا...أما أنت من شافك ماهقى وراك عيال عم حلوين
عهود/ أقول لايكثر بس ترى وصلنا( عهود وميلاف صديقات من الأبتدائي يعني يمونون ع بعض كثير)
ومن هالموقف كبر خالد بعيون ميلاف كثير...
الله يقومك ياخالد بالسلامه.... ونامت وهي تدعيله وعيونها ماجفت من الدموع(يمكن حب من أول نظرة أو احترام أحساس غريب)
.....وصل بدر للمستشفى....بشر عن خالد ياعمي
أبو زياد/ والله ياولدي توهم عنده وأنا بصراحه بديت أخاف
بدر/ لاياعمي لا تخاف ان شاء الله مو حاصل الا كل خير
.....طلع الدكتور من عند خالد....
أبو زياد/ طمنا يادكتور؟
د/رياض..انت باباه مش كدا؟
أبو زياد/ ايه
د/ طيب تفضل معايا ازا سمحت
وراح معاه.....خير يادكتور
د/ أنا حكون صريح معاك...ومش حاخبي حاجة دانتا عارف إن الطب اطور مش زي زمان يعني مافيش حاجة تقلق وبعدين (يقاطعه زياد ...نبي نعرف وش فيه خالد بإختصار إذا سمحت)
د/ إنتوا مؤمنين بقضاء الله وقدره والواحد مننا لازم ....(والله ذا اللي بيذبحني .. بسرعة يادكتور وش فيه خالد؟؟؟
د/ بصراحة...خالد معه سرطان..
بانت الصدمة على الكل وماكانوا مصدقين..
أبو زياد/ لاحول ولاقوة إلا بالله..ونزلت دموعه بس حاول يداريها...اللهم إني لاأسألك رد القضاء ولكن أسالك اللطف فيه
أما زياد ماقدر يملك نفسه وهو يسمع هالخبر عن أخوه وحبيبه الغالي وجلس يبكي بصوت عالي (دموع الرجال بها المواقف صعبه)
بدر/ سم بالله يازياد وأنا أخوك هذا شي مكتوب وادعيله إن ربي يقومه من اللي هو فيه
د/ أنتوا لازم تكونوا أقوى من كده عشان نفسيته ماتتأثر شي لانو اهم حاجة بالعلاج تقبل المرض والايمان بالله
أبوزياد/ الدكتور معه حق وأنا أبوك قوم الله يرضى عليك وأمسح دموعك وأدعيله بالشفاء
وحاول زياد أنه يكون متماسك على الأقل قدام أبوه علشان مايضيق صدره
بدر/ طيب يادكتور ممكن نشوفه؟
د/ هو دلوقتي نايم تحت تأثير المخدر... لان الضغط كان مرتفع شوي باين إنو بازل مجهود أوي
أبوزياد/ ايه...هو بأخر سنه بالثانوي وتعرف هالفترة إمتحانات
د/ ممكن...تقدروا تروحوا
زياد/ لا أنا أبي أجلس عنده
د/ مش حايحس بيك ... بكره إن شاء الله تبقوا تيجوا
وفعلا رجعوا البيت كل واحد حامل بقلبه هم... أبوزياد مايدري وشلون يوصل الخبر لأم زياد...
وزياد اللي مجرد التفكير إنه راح يفقد عضيده يعذبه
وبدر وحزنه على ولد عمه واللي جراله

انتظروني في البارت القادم اذا شفت تشجيع منكم

الرواية كتبتها في منتدى اخر باسم ملكة الجوري
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

'طااااااااااط
الله يوفقتس روووووووووووووعه
حلا البسمة
حلا البسمة
مشكورة عزيزتي اسعدني مرورك بمتصفحي
حلا البسمة
حلا البسمة
مشكورة عزيزتي اسعدني مرورك بمتصفحي
مشكورة عزيزتي اسعدني مرورك بمتصفحي
(الجزء الثالث)
وصل زياد وأبوه البيت وكان الكل بإنتظارهم وكانت الساعة تقريبا 2
أم زياد/ وين خالد ليش ماجاء معكم...وجلست تبكي
زياد/ هدي نفسك يما علشان نعرف نتكلم
أم زياد/ تتكلم وش تقول...أبي ولدي....وينك يما خالد
أبوزياد(الله يعينك ياأم زياد على الصدمة الكبيرة) هدي حالك يامره الولد مافيه إلا العافية
ومي طول هالوقت كانت تغالب دموعها وقرب منها زياد ومسح دموعها وقعدت تبكي بصوت عالي وضمها زياد وجلس يهديها
زياد/ خلاص حبيبتي ماصار إلا كل خير وبعدين بدال ماتخففين عن أمي تجلسين تصيحين وخالد ماشاء الله عليها قوي وبيتخطى هالازمة
مي/ أزمة..... ليش خالد وش فيه بالضبط؟
زياد/ هذا اللي نبي نتكلم فيه علشان كذا لازم تهدون شوي...
أبوزياد/ أنتوا مؤمنين بقضاء الله وقدره وكل شي بهاالكون مقدرومكتوب وماعندنا إعتراض على حكم الله والمؤمن دائما مبتلى ولازم يصبرعلى بلواه..
أم زياد/ وش فيك يابوزياد خوفتني على خالد؟
سكت أبوزياد شوي وحاول يتماسك ويغالب حزنه ويناظر لزياد اللي صعد لغرفته لأنه مااتحمل الموقف
مي/ خير يبا فيه شي؟
أبوزياد/ خالد معه..............معه سرطان
أم زياد/ سرطان وطبعا ماقدرت تتمالك نفسها وضمت مي ودموعهم أغنت عن كل الكلام..
أبوزياد/ الحين اقول مؤمنين بالقضاء والمؤمن مبتلى وتجلسون تبكون أدعوله بالشفاء وإن ربي يطول بعمره هذا اللي يبيه منكم خالد الحين
أم زياد/ وهو كيفه الحين؟
أبوزياد/ الحمد لله بس الدكتور يقول ضغطه شوي مرتفع من الإرهاق وبعدين لازم نتساعد علشان يتخطى المرض
مي/ وشلون يبا؟
أبوزياد/ يعني ماتحاولون تحسسونه بمرضه وإنه ضعيف..لأن أهم شي بفترة العلاج الحالة النفسية للمريض يعني لازم معنوياته تكون عاليه
أم زياد وتأشر على قلبها/ وهذا وش اللي يطمنه؟
أبوزياد/ الله يطمنك إن شاء الله بس إذا تبين ولدك يرتاح سوي اللي أقولك عليه..
أم زياد/ الله يقدرني ويشفي ولدي
مي +أبوزياد/ أميييييييين
بيت أبو بدر:
أم بدر/ سرطان...لاحول ولاقوة إلا بالله
رنا/ الله يكون بعونهم ويصبرهم على ماابتلاهم
بدر/ والله يما حالة زياد تقطع القلب..مرة متأثر بمرض خالد
أم بدر/ وعمك؟
بدر/ عمي الله يعينه أحس إنه يكابر بس من داخل مجروح
أم بدر/ طبعا ياولدي هذا الضنى غالي...يالله يما قوم نام الوقت تأخر
بدر/ تصبحين على خير يالغالية
رنا/ الله يعينك ياعمي على ماابتلاك ويصبرخالتي ويشفي خالد
أم بدر/ أميين الله يسمع منك
ومرت هالليله صعبه على الجميع
صباح الخير ماما
سلمى/ صباح النور... وين يما بتروحين من غير ماتفطرين
ميلاف(والعبرة بصوتها)/ والله مالي نفس وبعدين في أشياء مو فاهمتها أبي أروح أراجعها مع عهود
أم بدر/ الله يوفقك
وطلعت ميلاف...بس تذكرت شي ورجعت....أقول ماما بدرماطمنكم عن خالد؟
أم بدر/ إلا يما..الله يشفيه ويخليه لعين ترجيه...طلع معه سرطان الله يكفينا شره
ميلاف وتصرخ بصوت عالي/ لاااااا...سرطان ياربي
أم بدر/ وش فيك يما الله يهديك هذا مقدرومكتوب
ميلاف/ بس خالد مايستاهل حرام...
أم بدر/ أستغفرالله هذا نصيبه ومالنا إعتراض
ميلاف/ ونعم بالله...عن إذنك يما..
معقولة ياخالد راح تروح...يعني حبي بيندفن قبل لايشوف النور...يالله وش قاعدة أقول شكلي صدق حبيته...لاخالد ولد عمي وبس....بس أنا فعلا حبيته..الله يشفيك ياخالد ويخليك لنا يارب
وصلت المدرسة ونزلت عبايتها وتضمها عهود.... هاي حبي كيفك..
ميلاف/ هلا عهود
عهود/ وش فيك لاتقولين مانمتي عاد أنا أعرفك ماتحبين تنومين إلا مخلصه المنهج
ميلاف ودموعها تسبقها...ضمتها عهود...حبيبتي وش فيك أحد من أهلك فيه شي؟
ميلاف/خالد ياعهود راح يتركنا وماعاد نشوفه..
عهود/ خالد ولد عمك!
ميلاف/ إيه
عهود/ طيب قلبي هدي نفسك وفهميني وش السالفة
ترن..ترن...ترن
الحين مافي وقت أمسحي دموعك وتعوذي من الشيطان وبعد الأمتحان نتفاهم
ميلاف/ ماقدر أحس عقلي مشتت
عهود/ حاولي حبيبتي
...أحاول إن شاء الله....ودخل الجميع ع الإمتحان
في المستشفى:
أم زياد(وتحاول تكون قوية)/ كيفك يما الحين
خالد/ الحمد لله بخير وعافية
مي/ يووه خلودي خوفتنا عليك
خالد/ كنت أبي أشوف قدري عندكم
أم زياد/ لايما لاتقول كذا قدرك مو بالمرض...وماقدرت تتمالك نفسها وبكت
أبوزياد/ أستغفر الله إنا وش قلنا..مانبي دموووع
خالد/ وبعدين ليش مادومتوا اليوم؟؟
أم زياد/ مايهون علي أروح للدوام وأنت بالمستشفى
مي/ وأنا كمان أخوي حبيبي بالمستشفى وأروح أقابل هالدكاتره اللي يرفعون الضغط
ويضحك خالد/ الله يهديكم بس...وبعدين مافي شي يخوف المرض ابتلاء من الله والمؤمن لازم يصبر مثل سيدنا أيوب عليه السلام صبر على المرض 18سنه ...
زياد/ يعني تبي تفهمنا إنك..
خالد/ إيه أنا عارف إن معي سرطان بس أملي بالله كبير
واتفاجأ الكل من خالد ونفسيته العالية
زياد/ من متى وأنت تعرف؟
خالد/ تقريبا أسبوع أو أقل
زياد/ علشان كذا كنت متضايق ودائما سرحان
مي/ خلودي وشلون عرفت؟
خالد/ قبل فترة كنت أحس بألم فضيع ورحت المستشفى وقالوا لازم تحاليل وفحوصات وسويت اللي قالوا عليه ولما طلعت النتائج صارحني الدكتور إن معي سرطان صح بالبداية تضايقت بس تذكرت أجر الصابرين وإن الله إذا أحب عبد ابتلاه بس كنت خايف من الصدمة عليكم
أبوزياد(واللي أرتاح من نفسية ولده العالية)/ الحمد لله يبا على كل حال والله يخليك لنا إن شاء الله
الجميع/ أميييييين
*********************
عهود/ سرطان
ميلاف/ ايه.... والله موقادره أصدق إنه بيروح منا
عهود/ ليش تقولين كذا الأعمار بيد الله..أنت ادعيله بالشفاء إن شاء الله
ميلاف/ أميين الله يسمع منك ياعهود
عهود/ ميلاف أنت تحبينه؟
سكتت شوي/ ماأدري وش أقولك عن اللي أحس فيه بالبدايه زعلت عليه علشانه ولد عمي بس بعدين تحول كل تفكيري فيه وموقادره أستوعب إني لاقدر الله أبي أفارقه
وضحكت عهود بصوت عالي حتى إن كل اللي حولها التفتوا
ميلاف/ بسم الله عليك....وش صار لك
عهود/ يابنتي ده بيسمونوا الحب ياعبيطه...وتغمز لها الله يخليه لأحبابه
ميلاف وبتنهيده/ يارب
عهود/ طالعه من قلب وبقوه
ميلاف/ أقول لايكثر بس...جوعانه مره ماأفطرت اليوم وانفتحت شهيتي لما تكلمت معاك يلا
عهود/ يلا ياعاشقة زمانك
وبوقت العصر كان الكل عند خالد :
أبوبدر/ سلامتك ماتشوف شر
خالد/ الله يسلمك عمي..
بدر/ والله ياخالد خوفتنا عليك بس تصدق ماتوقعت إني أحبك هالكثر
ويضحك زياد/ أصلا خالد طول عمره محبوب طالع على أخوه فديتني
بدر/ أما طالع على أخوه كثر منها
زياد/ ياعمري أنا واثق من نفسي
أبوزياد/ يلا يبا نستأذن
خالد/ وين تو الناس؟
أبوزياد/ لا أصحابك تو مكلمين يبون يزورونك وأبيكم تأخذون راحتكم مع بعض
أحمد/ تكفى يبا أبي أجلس شوي وحشني خالد
زياد/ أمداك تشتاقله يالعيار أمس كان معك
أحمد/ أخوي وبكيفي أشتاقله متى ماأبي
زياد/ لاوالله وأنا ولد جيرانكم
بدر/ ههههههه مايقدر عليك إلا حماده
أبوزياد/ يلا تأخرنا..فمان الله يبا توصي على شي
خالد/ سلامتك يبا
وطلعوا من عنده على غرفة الدكتور المسؤول عن حالة خالد
أبوزياد/ السلام عليكم
د* معتز/ وعليكم السلام والرحمة
أبوزياد/ أنا جاي أسأل عن خالد البارح دخل عندكم؟
د/ ويناظر بالملفات اللي عنده خالد بن فهد الوافي
أبوزياد/ إيه
د/ يقدر يطلع اليوم لأن الضغط الحمدلله أعتدل
أبوبدر/ طيب يادكتور بالنسبه للسرطان متى راح تبدؤن بالكيماوي
د/ أنا أفضل مانبدأ بالكيماوي الحين لأن المرض ببدايته علشان كذا من رأيي نستأصل من مكان المرض حتى نحد من إنتشاره لأن مثل ماأنتوا عارفين الخبيث بالمراره يعني تأثير استأصالها ماراح يكون قوي بإذن الله
أبوزياد/ طيب هالشي مضمون
د/ كل شي بيد رب العباد
أبوزياد/ ونعم بالله
د/ بس أهم شي رأي المريض..والله يقدم اللي فيه الخير
الكل..أميييين
*********
فيصل/ والله لك وحشه يابووليد
خالد/ الله يسلمك بس مامداه الشوق توني ماكملت يوم
سامي/ والله أنت عارف أبوفهد يحب يشتغل بها المواقف لصالحه
فيصل/ أفا والله هذا رايكم فيني والله ماهقيتها منكم
خالد/فيصل لاتزعل ترى أمزح والله لوتدري بجيتك هذي شلون فرحتني
سامي/ ماعليك منه أصلا فيصل مايعرف يزعل على أحد
ومارد عليهم مسوي نفسه زعلان
ويحاول خالد يقوم من مكانه...
سامي/ وين بتروح؟
خالد/ أبي أروح أحب راس واحد زعلان مني
سامي/ والله هذا مايستاهل حبة راس إلا كسر راس وأنت الصادق
فيصل/ يوووه كانكم تحكون عني...يلا بسرعه خلود تراي مجهز راسي
ويضحك خالد وسامي على روح صديقهم المرحه
خالد/ تصدقون فرحتوني بزيارتكم
فيصل/ أفا عليك يابو وليد إذا مازرناك نزور مين ؟؟
سامي/ لا أشوف الأمور تمام
عبدالعزيز/ طبعا وأنا أقدر على زعل نسيبي
خالد/ نسيبك!!
عبدالعزيز/ ايه أنت ناسي أني خطبت أختك جوري وانت وافقت
وضحكوا الشباب وجلسوا سوالف وضحك لحد ماانتهت الزيارة
وبالليل طلع خالد من المستشفى
الجزء الرابع:
أم زياد/ تو مانور البيت ياولدي
مي/ نحن هنا..وإلا كنا طافين النور
زياد/ يمكن أنت أما أنا لا
مي/ لا والله ...وتسوي نفسها زعلانة
ويقرب منها أبوها ويضمها / إلا ميمي حبيبتي لاأحد يقول لها شي هذي شمعة البيت
جوري/ وأنا تمان يابابا تمعة البيت(وأنا كمان يابابا شمعة البيت)
أبوزياد/ وأنت بعد ياقلب بابا...أقول يبا خالد؟
خالد/ سم يبا
أبوزياد/ ودي أتكلم معك بخصوص العلاج اليوم الدكتور فهمني كل شي
خالد/ خير يبا؟
أبوزياد/ يقول الدكتور إنه من الأفضل نستأصل مكان المرض ولاقدر الله إذا مانفع نبدأ بالكيماوي
أم زياد/ وش يستأصل كل شي بيد رب العباد
زياد/ ونعم بالله بس الدكتور خايف من إنتشار السرطان وأنت عارفه إنه بالمراره يعني يشيلها ويرتاح
أبوزياد/ ها ياولدي ماسمعنا رايك؟
خالد/ طيب إذا استأصل المراره وانتشر المرض بمكان ثاني يعني الكلى وشالها وبعدين الرئه لاقدر الله أقعد طول عمري تحت رحمة العمليات
مي/ زين أبدأ بالكيماوي
خالد/ لاعندي حل أفضل من كل هذا
زياد/ وشو؟
خالد/ سهام الليل الدعاء((وإذا سألك عبادي عني فإني قريب أجيب دعوة الداع إذا دعانِ)) وبعدين أنا أفكر أخذ عمرة وأغتسل بماء زمزم
أم زياد/ بس يما..
أبوزياد/ لابس ولا شي أهم حاجة راحته ومتى ماتحب نسافر مكة؟
خالد/ بعد الامتحانات لأن ودي كلنا نسافر مع بعض
مي/ يعني بتكمل؟
خالد/ إن شاء الله اليوم يعتبر إجازة مرضية وأبي أروح أذاكر مادة بكرة
زياد/ الله يوفقك ياخلَود وترفع راسنا بالنسبه الحلوه
خالد/ الله يسمع منك
اليوم الثاني :
وقت الفطور ببيت عبدالعزيز
عبدالعزيز/ دلال دريت وش صار بولد أخو سالم الله يرحمه
دلال(واللي تضايقت من سماع طاريهم)/ وش صار عليه؟
عبدالعزيز/ يقولون ولد فهد طلع معاه سرطان
دلال/ لا منو قالك؟
عبدالعزيز/ ناصر ولد راشد صديقي دكتور بنفس المستشفى وهو اللي خبرني
دلال/ يستاهل هذا ذنب بناتي
ندى/ حرام يما مايجوز كذا
دلال/ لا والله واللي سوه فيكم يجوز أكل حقكم وقاطعوكم طول هالسنين هذا ذنب أكل مال اليتيم وإن شاء الله أزود بعد
هدى/ أمي معاها حق يستاهلون
ندى(وماأعجبها الكلام)/ عن إذنكم تأخرت عن الجامعة
دلال/ تأخرت والا مااعجبك الكلام
ندى/ عن إذنك يما
هند/ بصراحه يادلال بنتك هذي مو طبيعيه دائما سرحانه وماعاد تقعد معنا مثل أول
دلال/ وأنت الصادقه حتى أنا ملاحظه عليها هالشي
فرح/ الله العالم وش ورى هالسرحان
هدى/ وش وراه يعني أكيد في شي مضايقه بالجامعه
فرح / يمكن ..عن إذنكم
أبورائد/ وانتم يبا يلا تجهزوا علشان اوصلكم المدرسه
منار/ تأمر يبا
في المدرسه/
ميلاف/ فرحانه ياعهود لما عرفت بنفسيته العاليه وأنه طلع من المستشفى
عهود/ ياعمري إن شاء الله تفرحين بشفاه
...منو هذا اللي تفرح بشفاه
ميلاف/ هلا مجوده
أمجاد/ أهلين....ماقلتولي منو هذا اللي إن شاء الله تفرح بشفاه
ميلاف/ هذا البطل اللي بالمسلسل
أمجاد/ لااااا
عهود/ تصدقين مسكينه ميلاف طول الليل مانامت تدعي للبطل إن الله يشفيه
أمجاد/ لا والله أصغر عيالك أنا تضحكين علي(زعلت أمجاد لانها ماتوقعت يخبون عنها شي)
على العموم براحتكم عن إذنكم
ميلاف/ وين أمجاد؟
أمجاد/ بروح أراجع الأدب مابقى شي على الامتحان
عهود/ أكيد زعلت...ليش ماقلتي لها السالفة وألا مو عادتها صديقتنا
ميلاف/ الا والله صديقتنا بس ماودي أقولها شي قبل مايصير شي رسمي
عهود/ هماك قايلتلي
ميلاف/ أنت غير وبعدين أنت ناسيه أنو أمجاد صديقه ديما الصدوقه وماتخبي عنها شي وطبعا ديما تموت على الأخبار وماراح تقصر بهدى
عهود/ ياحياتي على التفكير...بس معك حق مو حلو ينتشر الموضوع بالعايله
ميلاف/ ياقلبي ياعهود ماأدري من غير وش كنت أبي أسوي
وتضمها عهود/ أنا اللي من غير ماأدري وش بيصير فيني أنت أختي وتوأمي وحياتي(عهود كانت وحيده أهلها)
الله لايفرقنا عن بعض
أمييييين

- خلاص حبيبي قلت لك بعدين
- متى ياقلبي أنا ماأقدر أصبر أكثر من كذا
- نواف حياتي لا تضغط علي متى ماأحصل فرصه راح أقابلك
- أوكي عمري بس لاتتأخرين علي حبيبك مشتاق لشوفتك
- وأنا أكثر...حبي مضطره أقفل راح تبدأ المحاضره
- بـــاي عمري ولاتحرميني من هالصوت الحلو
وسكر نواف السماعة أووووف
أشفيك تتأفف .... العاده من تكلم حبايبك روحك عال العال
نواف/ ألا هذي عنيده مره
معقوله نواف مرقم نص بنات جده مايقدر على وحده
تصدق يامحمد من تعرفت عليها أحاول تطلع معي مو راضيه أو حتى ترسل صورتها
محمد/ ياحبيبي هالنوعيه من البنات تحب تتغلى
نواف/ وش عليه تتغلى بس بالاخير لازم يصير اللي ببالي
****************
مشاعل/ طيب ليش ماتقابلينه؟
فرح/ مدري ياميشو خايفه
مشاعل/ وش منه خايفه مو أنت تحبينه وهو بعد
فرح/ ايه فديت روحه نواف حبيبي... بس
مشاعل/ بس وشو عندك أنا ومشاري نبي نكمل مع بعض سنه تقريبا وأطلع معاه عادي ماصار شي(هذا أسلوب أغلب الشباب يريحوا البنت لحد ماتطمن لهم ثم يأخذون اللي يبونه)
فرح/ قولك كذا
مشاعل/ كذا وبس لاتتركين هالفرصه أنك تعيشين مع حبيبك أحلى الأيام
فرح/ طمنتيني خلاص إذا كلمني مره ثانيه بالموضوع ماراح أتردد
مشاعل/ يلا حبيبتي نروح المحاضره
فرح/ يلا
ومر هالأسبوع غير بالنسبه للجميع
خالد/ والمرض بدا يتعبه من فتره لفتره بس بالمهدئات لحد ماينتهي من الاختبارات
ميلاف/ وحبها الصامت لخالد ودعواتها له بالشفاء
فرح/ عايشه قصه حب وتتمنى تتوجها بالزواج
ندى/ مع همومها اللي محاصرتها وتتمنى تنهي كل أحزانها
الجزء الخامس:
اليوم/ الجمعة الساعة/ 1,30الظهر
ابو زياد وعايلته كانوا ببيت أبو بدر للغداء
أبوبدر/ أقول يابوزياد متى بتروحون مكه؟
أبوزياد/ والله أنت عارف العيال توهم منتهين من الامتحانات عاد أنا قلت يرتاحون يومين ثم نسافر
زياد/ طيب شرايك عمي تروح معنا أنت وأهلك؟
أبوبدر/ والله فكره منها نأخذ عمره وكمان نرتاح شوي من الشغل
بدر/ عاد يبا أنت وعمي تموتون بشي اسمه شغل...ياناس ولبدنك عليك حق
أبوبدر/ شفت يابوزياد هالولد بيذبحني فوق ماهو راضي يشتغل معي مو عاجبته طريقه شغلي
أبوزياد/ الله يهديك يابوبدر الولد مايقصد يمزح
أبوبدر/ هذا مزح بالله عليك
زياد/ تستاهل يابدير هذا الوالد زعل عليك
ويقوم بدر ويحب راس أبوه/ الله يديمك يالغالي فوق راسي والله أنت وشغلك عاجبيني بس كنت أتداعب معك ياابتاه الا تعرف الدعابه
خالد/ ياعيني على الدعابه
أبوبدر/ أنا عارف بس حبيت أعلمك درس شوي
زياد/ عاش والله أبو بدر درس لا ينسى
بدر/ لاوالله تتطنز أنت وجهك
أبوبدر/ بس لاتعيدها
بدر/ دانتا تؤمر ياسعادة الباشا
بقسم الحريم:
ميلاف/ أقول خالتي متى بتروحون مكة إن شاء الله
أم زياد/ والله مادري حسب عمك والظاهر إنه الأسبوع الجاي
مي/ أقول رنوش وشرايك تسافرين معنا والله ملل أروح بلحالي
رنا/ والله ودي بس مدري بابا بيوافق وإلا لا
ميلاف/ بس اهي وإلا عشان ماعندي أحد بعمري ياحسافه والله يامي( وتسوي نفسها زعلانه)
مي/ بسم الله كليتيني ماصارت كلمة وقلناها .... خلاص ياعمري أنت وإياها على العين والراس
ميلاف/ إيه كذا تعدلي ياأخت ميوه
سلمى(أم بدر)/ يلا عن الكلام الفاضي وتفضلوا للغداء وانتهت العزيمة والكل راح على بيته
أبو بدر/ أقول ياأم بدر شرايك نسافر مع أبو زياد وأهله لمكه الأسبوع الجاي
أم بدر/ ايه والله خوش راي
رنا/ وناسه والله مي مسكينة بتفرح لأنها بتمل لوحدها
بدر/ ليه انتوا رايحين عمره وإلا كشته
ميلاف/ شفت ياخوي ناس ماتفكر إلا بوناستها,,,, استغفر الله
بدر/ وأنت بعد موأقل منها بس ماحصلتي أحد تتسلين معه
رنا(تضحك)/ تستاهلين ماجاك يالدبا
ميلاف/ هععععع ماتضحك لايكثر بس
************************************************
ها يما وش قلتي؟
يما أنا ماأفكر بالزواج
وشلون ماتفكرين أنت الحين عمرك21 يعني بسن الزواج المناسب
ندى/ بس يما
أم ندى/ لابس ولا شي أنت الحين لاتعطين رايك بالموضوع فكري زين وبعدين ردي علي وعلى فكره ترى الولد ماينرد دكتور أطفال وأخلاقه عالية والكل يشهد له
ندى(وبعيونها لمحة حزن)/ خلاص يما راح أفكر بس ماأوعدك بشي
استغربت أم ندى من رد بنتها بس ماعلقت/ على راحتك يما أنا ماأبي غير مصلحتك وطلعت من عندها
وتمددت ندى وسبقتها دموعها/ شلون تبيني يما أوافق شلون.... تبيني أنزل راسكم بالأرض ....تبون سمعتكم تصير على كل لسان... آه يما آه يارب ساعدني ...يارب رحمتك أنت أعلم بحالي
ومر من قدامها اللي صار بكل مراره وقسوه....
قبل خمس سنوات لما كان عمرها 16 سنه بعد ما توفى أبوها وانتهاء أمها من العدة
عبدالعزيز/ مايصير يادلال تجلسين أنت والبنات بروحكم
دلال/ بس ياأخوي
عبدالعزيز/ لا بس ولا شي من بكره تجهزين نفسك أنت والبنات علشان تنتقلون لبيتي وبكذا أقدر أتطمن عليكم وأنا مرتاح
دلال/ اللي تشوفه والله يكتب اللي فيه الخير
وبعد ماراح عبدالعزيز.....
دلال/ ها ياندى وشرايك؟
ندى/ مادري يما بس والله صعبه نترك البيت اللي تربينا فيه وعشت فيه أحلى سنوات عمري
دلال/ وأنت الصادقه.......بس خالك معه حق صعبه نقعد بلحالنا لازم يكون معنا رجال
ندى/ اللي تشوفينه ...
وانتقلوا لبيت خالهم ومرت الأيام عاديه ...صح ماكانت مستقرة بينها وبين فرح بس كانت مستمره الحياه
وبيوم من الأيام...
ندى/ يالله جوعانه مره
هدى/ وأنا كمان جوعانه ونفسي بأندومي
ندى/ أوكي خليك بالغرفة وأنا راح أنزل وأسوي العشاء
ونزلت ندى وراحت على المطبخ وكانت لابسه برمودا رصاصي والبلوزه كت فوشي وعليها رسمه دبدوب لونه رصاصي
ورافعه شعرها ...يعني شكلها مره كيوت...وكانت تغني وصوتها حيل ناعم ويجنن وماكانت تدري بالعيون اللي تراقبها
-الله الله وش هالصوت الحلو
-بسم الله ... والتفتت مكان الصوت ... رائد
- سوري.. خوفتك
( طبعا رائد دخل مع باب المطبخ الخارجي لأن غرفته كانت بالملحق)
ورجعت ندى على ورى علشان تبي تطلع من المطبخ بس يد رائد كانت أسرع منها ... على فين ياعمري
- رائد شفيك ماأنت صاحي أبعد يدك عني
- ليش خايفه مني وقرب منها أكثر ندى أنا تعبان ومحتاجك جنبي أنت بنت عمتي والوحيدة اللي راح تفهمني
- حست ندى بأنفاسه قريب منها وبشعور غريب ...الله يخليك رائد خلاص أبي أطلع وترك يدها وصعدت بسرعه
هدى/ وش صاير ليش شكلك كذا...وبعدين فين العشاء
ندى/ ها..ايه سمعت صوت تحت وخفت ولاقدرت أسوي شي
ندى/ ايه ...يلا بسرعه طفي النور أبي أنام ....طبعا ماكان فيها نوم بس علشان تهرب من أسئله هدى...وماقدرت تمنع عقلها من التفكير باللي صار لها مع رائد ونظراته الساحره ...
ومن جهه ثانيه رائد موقادر ينسى شكل ندى وجمالها العفوي...
وبعد هالسالفه تقريبا بأسبوع كان الكل معزوم على زواج وحده من قريباتهم
هند/ ها يادلال بتروحين معا أنت والبنات؟
دلال/ ايه أنا وهدى وعبير بنروح بس ندى لا؟
هند/ ليش عسى ماشر؟
دلال/ تقول عندها إمتحان صعب وبتقعد تذاكر
ورائد كان قريب من الباب وسمع الحوار...
وبيوم الزواج الكل راح للزواج ماعاد ندى طبعا وكانت في غرفتها تذاكر وفجأة سمعت طق على الباب خافت ندى لأنها عارفه ماأحد بالبيت غيرها..
ندى/ مين؟
- أنا رائد
- رائد...وش تبي يارائد؟
رائد/ عندي موضوع مهم ودي أكلمك فيه؟
ندى/ الحين؟
رائد/ ايه ضروري ياندى الله يخليك
وسكتت شوي وحست أن رائد عنده شي ضروري... خلاص أنتظرني تحت
رائد/ أوكي
وتشجعت ندى ونزلت تحت وكان رائد بالصاله ...
رائد/ هلا ندى
ندى/ نعم وش الموضوع؟
رائد/ ليش مستعجله ماأعرف أتكلم وأنت واقفه
وجلست ندى... تفضل يارائد
رائد/ بصراحة ياندى أنا كنت منتظر هالفرصه من زمان علشان أصارحك باللي شاغل تفكيري ومو مخليني أنام... أنا ياندى أحبك وما أتخيل حياتي بدونك... أنت روحي ياندى ومستعد أخسر كل العالم ولا أخسرك ...اللي يفقد روحه يموت ياندى
ندى/ بسم الله عليك
رائد/ خايفه علي
وسكتت ندى ونزلت راسها
رائد/ أموت على اللي يستحون جعلني فدوه لك ياعمري وقرب منها وبعدت ندى شوي
- لاحبيبتي مايصير تبعدين عني أنا ولد خالك وحبيبك وزوجك مستقبلا ورفع طرحتها بدون مقاومه من ندى كأنها منومه مغناطيسيا بعد كلامه المعسول اللي سحرها وشل تفكيرها البريء
وبلحظه غاب فيها العقل... سيطر الشيطان على المكان...وضاعت البراءه بلحضة طيش
ندى ودموعها تسبقها/ ياربي وش سوينا ...ليش يارائد كذا
رائد/ وشفيك حبيبتي هدي نفسك ليش كل هالدموع
ندى/ بعد كل اللي سويناه وتسألني بعد
رائد/ أنا أحبك ياندى ومستحيل أتخلى عنك
ندى/ صحيح يارائد
رائد/ طبعا ياعمري بعد ماأخلص جامعه راح نتزوج أنا وأنت ونعيش أحلى حياه
مرت هالأحداث على ندى وكأنها وليده اللحظه... وينك يارائد خمس سنوات وين وعدك لي آه الله يصبرني ويلهمني الصواب
حلا البسمة
حلا البسمة
معقولة 24 مرور ولا احد رد تشكررررررررررراتي لاختي طاأأأأأط
تمنياتي بقراءة ممتعة للجميع
'طااااااااااط
متابعه اختي كملي انا متحمسه مررررررررررره الله يوفقتس كملي عشاني :)