حلمي كوب قهوة ....وساعة روقان ....

الأمومة والطفل

السلام عليكم اخباركم بنات انا اولادي ينامون الفجر ويقومون العصر
انا اقوم معهم ويجي زوجي ونتغدا وبعدها زوجي ينام عاد انا اقوم ارتب البيت اغلب شى اتسدح مالي خلق لشى خمول
مرره وبعد العشاء اسوي القهوة ونتقهوى انا وزوجي وعندي بنت ما تريحنا لشى يا تطلب طلبات وتزعجنا وزوجي يعصب منها
ويجلس على جواله وانا كذلك اتنرفز منها تززززن مررره ما نهنى القهوة بسببها واحيانا نطلع نتمشى وبرضو تنشب في الالعاب وتخيلو كل شوي
تشتري لعبة وبس تشتريها ترميها والله العظيم ما ابالغ ان عندها ثلاث اكياس العاب في المخزن واغلبها زي بعض
انا متضايقة من هالوضع صرت معصبة ودي استرخي واتقهوى بروقان يسهرون معي للفجر اقوم من نومي اشيل هم باقي اليوم من تعبهم خصوصا بنتي الكبيرة
زنانة مررره وش الحل وكيف اخلي بنتي تقتنع وما تشتري كل شوي اشياء ماهي بحاجتها
الله يوفق اللي تشوفلي حل
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سبارو
سبارو
واولادي الصغار تؤم الله يحفظهم كيف انظم نومهم واريح لو ساعتين
وبنتي الكبيرة دلعناها نجيب لها كل شى نحزن عليها عشان ما عندها اطفال في منطقتي
خذني في حضنك حبيبي
عدلي نومهم وش ذا النظام الله يعينك من حقكك مالي خلق تنظفين اذا هم كذا ...صحيهم الظهر وقت الغداء خليهم يتغدوون شدي عليهم الساعه 10 بالليل نوم قولي لهم والبنت لازم تقنعينها قولي مامعي فلوسي من وين اجيب لك...لازم تشدي عليها...والله الاطفال مسواليه الله يصلحهم بس ويهديهم...
خذني في حضنك حبيبي
مالي # مالك
بائعة المسك
بائعة المسك
اسمعي اذا مابديتوا بالبنت من الحين تعلمونها ترضى بالقليل راح تكبر على انها ماتشبع وراح يكون تعبها دبل
لازم من الصغر تصيرون حازمين معها ومع اي طفل يبي كل شي على طبق ذهب
الطفل لازم يتعلم انه مو كل شي مجاب له لازم يتعلم البساطه وان الشي مو بسهوله
مو كل ماقالت ابي مابي طرتوا فيها
لا فيه شي اسمه لااااا وفيه شي اسمه ممكن
لازم تتعدلون
عدلي وضعك
قوميهم ١١ الضحى غصب وانتي قومي مهم
ولا تناموووووون
واذا صار الساعه ٩ او ١٠ الا دايخين كلكم وتطيحون نوما
وتقومون الصبح من بكرا
سويها وراح تاخذون على النظام
lovely my husband
lovely my husband
اهم شي يتعدل نومكم لانه بترتاحي جد اذا عدلتي النوم وتصيري تنيميهم عالعشره مثلا بالليل وتسهري ساعة والا ثنتين مع زوجك بروقان .
بالنسبة للبنت لازم تستخدمي كلمة لا معها وسوية شوية بتفهم انه مش كل شي لازم ينجابلها بالذات اللي مش بحاجته.اولادي كثير بييجو يطلبو العاب بالذات اذا كنا راح نطلع بيحكولي بدنا كذا وكذا بس انا اذا ناوية اشتريلهم بحكيلهم ماشي بنشتري اذا ما بدي اشتريلهم من قبل ما اطلع بفهمهم انه ما في اليوم نشتري العاب وبحذرهم انه اذا غلبوني راح ارجعهم البيت وما اخذهم يلعبو وينبسطو فخلاص اتعودو .الطفل مثل العجينة بتشكلي مثل ما بدك فالان فرصتك تعدلي الوضع لانه لما يكبرو بيصير صعب اتغيري طبعهم .موفقه والله يخلليلك اياهم