شاطره111
•
انا استخدمت سميلاك لعمر السنه سبب لولدي حساسيه في الدم فتركته
الله يعين على الحليب الصناعي لعبت فينا الشركات لعب كل يوم بموديل جديد الضاهر يمشون عالموضهأنا بصراحة بنتي ماتقبلت غيرة من جميع أنواع الحليب مع العلم أنه يسبب لها أمساك بس عالجديد كأنه أخف شوي من أول..........
الصفحة الأخيرة