ايه حبيبتي كل 60 مل ملعقه
يعني مضبوط 120مل ملعقتين
بس الجديد خفيف مو زي القديم
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
انا كمان استعملت سميلاك القديم والجديد انا اشوف الجديد افضل واخف ونسبة الرغوه اقل ورحت لدكتور ووصفلها بيوميل بس حسيت جسمها مااتغير عمرها دحين 4 شهور شكلي في السادس بجبلها سميلاك غين ..؟؟
انا بديت استخدم الجديد...طبعا" هو خفيف صح...
بس مااا لاحظت ع ولدي شي لان رضاعتو للصناعي قليل...ماا احكم اللحين^^
بس مااا لاحظت ع ولدي شي لان رضاعتو للصناعي قليل...ماا احكم اللحين^^
الصفحة الأخيرة
انا كنت على القديم والحين شريت هاذا الجديد بس توامي ماخلصو رضعتهم
يبناااااااااااااااااااااااااات تكفووووووووووووون كم ملعقة حليب تحطون على رضاعه 120 مل
لاني حطيت 2 واحسه خفيف مره
والمعلوميه اطفالي عمرهم 9شهور الله المستعان المفروض ياخذون 180 بس يالله ب120 بطلعت الروح الله يحفظهم