غربة وطن
غربة وطن
انا استخدمه حاليا لولدي ماشالله خف عنه الأمساك كثيرررررر وخفيف مره مافيه رغوه ابدااااا وفعلا نسبة الحديد فيه اقل وتركيبه غير عن القديم بجد بجد رووووووعه وهذي صورته
انا استخدمه حاليا لولدي ماشالله خف عنه الأمساك كثيرررررر وخفيف مره مافيه رغوه ابدااااا وفعلا نسبة...


انا كنت على القديم والحين شريت هاذا الجديد بس توامي ماخلصو رضعتهم

يبناااااااااااااااااااااااااات تكفووووووووووووون كم ملعقة حليب تحطون على رضاعه 120 مل
لاني حطيت 2 واحسه خفيف مره

والمعلوميه اطفالي عمرهم 9شهور الله المستعان المفروض ياخذون 180 بس يالله ب120 بطلعت الروح الله يحفظهم
ام مسك وملك
ام مسك وملك
ايه حبيبتي كل 60 مل ملعقه
يعني مضبوط 120مل ملعقتين
بس الجديد خفيف مو زي القديم
استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم واتوب اليه
ام تــــــالا
انا كمان استعملت سميلاك القديم والجديد انا اشوف الجديد افضل واخف ونسبة الرغوه اقل ورحت لدكتور ووصفلها بيوميل بس حسيت جسمها مااتغير عمرها دحين 4 شهور شكلي في السادس بجبلها سميلاك غين ..؟؟
دارين الفواز
دارين الفواز
انا بديت استخدم الجديد...طبعا" هو خفيف صح...
بس مااا لاحظت ع ولدي شي لان رضاعتو للصناعي قليل...ماا احكم اللحين^^
سوبر قاين
سوبر قاين
ايه والله يابنات عطونا تجاربكم لحد الحين