حورية بغت تصير حرمة ..

الترفيه والتسلية

سوف أقوم بـ سدح باركنج من باركنجاتي هنا

عنوان الحلقة : حورية بغت تصير حرمة ... :55:

هذا الله يسلمكم ويحفظكم من الشر

في مساء يوم من الأيام وكان يوم إجازة

وكنت مخططه براسي له مشاريع وايد إني أسويها فيه >>> عدال يا البسبس ومن :rolleyes:

لأن الإجازة كانت طويلة ومن قبل لا تبدي وأنا كنت أفكر اشلون بقضيها وشنوي بسوي أنا وخواتي ووين بنروح

لكن ما كل ما يتمناه المرء يدركه *** تشرب شاني وانتى مشتهي سفن

فجأة وبدون مقدمات تناديني أمي من فوق تعالي يا فلانة تعالي أبيج بسالفة

وأنا المسكينة رحت فوق بحسن نية وبكل براءة عند أمي

وتاخذني أمي وادخلني الغرفة واتسكر الباب

هني انا حسيت انا في شي وبالي قام يودي ويجيب

اتصل أبوج وقال انه في مرة تبي تشوفج <<< قالت أمي

واهي قالت مني وانا صرت كأني ضب أول مرة يروح الاسكيمو

جتني برودة وحسيت إني قالب ثلج ونبرة صوتي تغيرت

لأن الموضوع لا كان على بالي ولا كنت افكر فيه

قلت لأمي : هذا وقته وما يميدنا نسوي شي وتوكم تقولون الحين وشوية خرابيط ما تنفهم قمت اقطها من الخرعة :eek::eek:

المرة راح تشوفج باجر بـ بيت جدتج والموضوع كل صاير عن طريق جدتج توها دقت على أبوج وأبوج دق علي من شوي وبلغني >>> أمي ردت

وبعدين طلعت لي أمي بدلة من الكبت علشان البسها باجر

وقالت لي : روحي تسبحي الحين وبعدين سوي شعرج وجهزي نفسج حق باجر

وأختكم أول ما بدت بدت بويهها



وهاتك يا جز بهالصوف اللي بويهها مرة بالملقط ومرة بالخيط ليما طلعت روحي من التعب وانا احشش بهالزرع

وبعدين انطلقت مسرعة للحمام وجبت كريم فيت وشلت الغابات اللي على ريولي وايديني لأني ما عندي أسوي شيرة بهالليل >>> قلت بعد يمكن تتليقف المرة وتقول تبي تشوف ايديني وارويلاتي وتفحصهم بالميكروسكوب لأن الدنيا كانت شتا والبدلة اللي بلبسها طويلة فأخذت احتياطي علشان ما اتفشل

أخذت حمام وفركت جسمي من قلب لين ما بقت الصابونة تذوب

خلصت وبعدين رحت للغرفة علشان أكوي الشعرتين اللي براسي بستريتنر السيراميك >>> حشى قميص هذا مو شعر :3_2_21v:

وبينما أنا أكوي الغسيل اللي عندي اقصد شعري أمي كانت عندي بالغرفة تراقب الأوضاع واتشيك علي

كان بحضنها اخوي العنونو :04: مو راضي ينام يبيني العب معاه وامي ماسكته بالقوة

هني حسيت بثقل مثل اللي يطلع بالرسوم وطاح على راسي

اهي اهي :icon33::icon33: والله وراح انحرم من اللعب معاك يا خوي مثل اول

والله وصارت ايام الخبال والهبل والركض والمناقز من الماضي

هالشي وايد حز بنفسي وأثر فيني <<< عقل جاهل ما يفكر الا باللعب

خلصت وبعدين ربطت شعري ودبست الشعرتين الطايرات اللي يعني ينقالهم قذلة بالدباسة أقصد بالماشات <<< البنسات لغير الناطقين باليوغسلافية

ونمت

ما نمت صج بس انسدحت على السرير ما قدرت انام ذيج الليلة من التفكير

على فكرة الليلة هذي مرت علي من دون ما اقابل ابوي وجها لوجه

لانه كان ماخذ اخوي للمستشفى وطولوا هناك من الزحمة في الطوارئ

فنمت من غير ما اشوفه

تابع >>>>
28
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بيلســان
بيلســان
حـــوريه انا بنتظــرك لين تكملينهــا ....

وبعـــدين اعلــق....
حورية مثل الجورية
صار الصبح وطلعت الشمس

قعدتني امي علشان اتريق

ورحت غسلت وجهي وحاولت قد ما اقدر الهي نفسي باي شي علشان اتأخر

لأني كنت مستحية انزل تحت واشوف ابوي

جت امي واستعجلتني

نزلت وعدى الموضوع على خير

ما كلمني ابوي وسالني عن الموضوع الحمد لله ولا جان صارت علوم وسحت من الحيا

كل كلامنا كان عن اخوي وحرارته اللي كانت ترتفع وتنزل

خلصت ريوقي ورحت علشان ابدل

وجتني امي وقالت لي لا تكثرين مكياج حطي كحل وقلوس خفيف بس

طبقت كلام الوالدة وحطيت من هالمرطب على الوجه اللي جنه صحرا وخطيت الكحل بعويناتي وصبغت براطمي بالقلوس الوردي الفاتح وبخيت من العطر اللي مخلص ثلاث ارباعه وبخرتني امي

خلصت كل شي وصرت جاهزة :bkh:

وبعدين لبست شيلتي وحطيت عباتي على راسي وامي البست ولبست اخوي الصغير وصرنا مستعدين للحرب بكامل عدتنا وعتادنا

ركبنا السيارة مع ابوي وتوجهنا للمعركة :09:

ابوي عطى امي التعليمات والاسئلة المهمة اللي لازم تطرحها على المرة عن ولدها :arb:

وصلنا بيت جدتي

دخلنا وسلمنا عليها

وقالت جدتي لأمي انه الناس طيبين وعيالهم مدينين وملتزمين واهم خوش ناس

شوي ودقت جدتي على المرة علشان تجي

شوي ولا امي تقولي روحي الغرفة الثانية مع اخوج ولا تطلعين الا لما اقولج

جت المرة وسلمت وقعدت وقهوتها امي وصبت لها الشاي وقدمت لها الحلو وفطاير التقديم

نادتني امي ودخلت معاها وسلمت على المرة وقعدت جمبها ورديت شعري ورى وبعدته عن وجهي >>> مثل ما وصتني جدتي الله يحفظها

تمقلت فيني شوي وسألتني عن شهادتي ووين اشتغل

ورديت عليها بكل ثقة بس بصوت هادي وناعم على عكس ما كنت متوقعه اني باستحي وما راح اعرف ارد

شوي ولا امي تعطيني ذيج النظرة ذات المعنى يعني قومي طسي واخذي اخوج اللي عاث بالفطاير فساداً

نقزت وشلت اخوي وشردت للغرفة

الا امي تناديني تعالي يا فلانة ام فلان تبي تشوفج

وتقولي المرة ما مداني اشوفج بعد ليش انحشتي مني :30:

تكلمت عن عيالها وولدها وحريم عيالها شلون مدللينهم

وولدها :arb: انه ما عمره عرف بنات ولا يغازل ولا يدخن وانه ملتزم

وبعدين استأذت علشان تروح البيت وتطمن على شايبهم مريض شوي وتعبان وما تقدر تتأخر عنه

سلمت علينا واطلعت وقالت إن شاء الله بترد لجدتي خبر بعد ما تشاور أبو العيال والولد

اهي طلعت مني وانا حسيت ان هم وانزاح عني

دخل ابوي وكان توه واصل من صلاة الجمعة

واخذ تفاصيل الاخبار من بعد الموجز من جدتي وأمي

وطلع الرجال ما عنده الا ثالثة متوسط

ويشتغل بمحل موبيلات حاطينه له اخوانه

ابوي طبعا رفض وجدتي قعدت تقنع فيه الناس زينين وما يتعيبون وخوش أوادم

ابوي ما رد ولا قال قراره الاخير

انا لما قالت لي امي انصدمت

ومن يوم ما طلعنا من عند جدتي وانا افكر يا ربي فلان شلون شكله شلون صاير طويل ولا قصير ضعيف ولا متين حلو ولا جيكر وحسيت خلال الفترة اني صج بنت وانثى ممكن تنخطب وتتزوج >>> الاخت كانت شاكة قبل بروحها

يعني باختصار عشت باحلام وردية خلال الفترة على الرغم من ان سالفة انه ما عنده شهاده مو عاجبتني

لكن خليت الموضوع على الله ولأني كنت عارفة انه ابوي ما راح يتأخذ قرار الا بصالحي وما راح يختار لي الا كل زين

بعد كم يوم اتصلت المرة على جدتي وعطها الخبر اليقين

وجدتي دقت على ابوي

وابوي بلغ امي

وامي ردت علي

وكان الرد كالتالي :

الاخ :arb: يبي عروس :27: عمرها 18 سنة ما يبي وحدة اكبر من جذي

عاد رديت على امي :

شدعوة عادت انا كنت موافقة ولا ميتة عليه ما عنده غير ثالثة متوسط وجاي يتشرط

الحمد لله الموضوع ما زعلني ولا أثر فيني لأني كنت عارفة ومتأكدة انه سبب رفضهم مو العمر

لأ لأن أمه أكيد كانت عارفة عني وعن عمري وعن كل شي خاص فيني قبل لا تجي وتشوفني

لأني كنت متأكدة أنه شهادته وشغلته ما تسوى شي عندي >>> مو غرور والله بس ترقيعهتم للرفض وردهم يبط الجبد

وأني انا احسن منه مو العكس

الحمد لله ما ضايقني الرفض ولا حز بنفسي الموضوع

وقلت لعلها خيرة

ولا حقين على الزواج وهمه :angry::7_2_103v::3_13_11::3_13_12:


بانتزار تعليقاتكم
مكتومة
مكتومة
لي رجعه وأقراها شكلها حلوه
مزن المشاعر
مزن المشاعر
يا سالفتك سالفة يمكن صدق خيرة لك خيتو


مشكوووووووووووووورة ع القصه الحلوة


تقبلي مروري
خجولة حواء
خجولة حواء
ههههههههههههههه
حلوة بس ما خلصتها كلها لي عودة لتكملتها
يسلموووووووووووووووووو