بنات قصة لقريبتي
اقسم بالله أني حاضره كل أحداثها
وابيكم تنصحونها
قريبتي عمرها ٢٨ سنه
قبل ٩ سنوات تقريبا
بوقت طفّة وهوس المنتديات كانت مشتركه
بمنتدى وجلست فيه اربع سنوات
بعد السنتين الاولى صار استلطاف ع كلامهم
مع مدير المنتدى صاحب المنتدى
وحطها مشرفه على آلاف المتواجدين
وضافها مسن ع أساس
يتفاهمو ع المنتدى
ويوم بعد يوم تكبر العلاقه والتعلق
وصل حبهم كل المشرفين يدرون عنه
نصحتها بالبداية
عاندت
وقالت ماتحسين باللي احس فيه
آنا حبيت المنتدى والمسن وكل شي لانه فيه
تمت علاقتهم من من ٢٠٠٦
الى ٢٠١٠
يعني خمس سنوات
تقول حبيته بشكل جنوني
والبنت ذكيه
ماقدر يمسك عليها لأصور ولا شي
وأيام زمان كأنو متشددين من ناحيته الصورة
مو زي الحين السناب عادي تحطها ولا عليها من احد
تقول كنت انام وأضحى على صوته طول الخمس سنوات
وهي واثقه الف بالمئه انه بيخطبها
وللاسف كلم ابوه وابوه رفضها عشان العادات
والتقاليد تختلف ولان قريبتي حضريه
واللي تحبه بدوي
وحلف ابوه يتبرأوا منه
يمكن تقولون يكذب
لا هي مصادقته
بتقولون ليش كان يتصل فيها
ويخليها ع الخط
ويجلس يناقش أبوه وأمه والبنت تسمع
كل الكلام والهواش اللي يدور بينهم
الى هنا بتقولون أوكي
اللي صار ابوه خطب له بنت عمته عام ألفين وعشره
قريبتي انهارت وهو كان يكلمها يبكي
قريبتي تهاوشت معاه وكسرت الشريحة
وقطعت العلاقه انستته أو بمعنى اخر تناسته
طول الخمس سنين اللي راحو
اكتشفت أمس نفسيتها معفوسه
ووجهه اصفر ويخوف وكأنها مريضه
قالت انها ضايفه زوجة حبيبها بالانستقرام والسناب
وممثله عليها لما صادقتها زوجه حبيبها وكل اسرارها
وبيتها وبنات حبيبها اللي هم ثنتين عندها
زوجه حبيبها ع النيه تحسبها وحده صدق تعرفت عليها
ماذرت انها حبيبه زوجها سابقا وجالسه تشوف كيف حياته
وكم عنده عيال وايش مشاكلها معاه
وأعرفه قريبتي اذا حطت شي برأسها
ماستبعد بكرا تكلمه
حلفتها بالله كيف قدرت توصل لانستقرامها
قالت وصلت لانستقرام حبيبي وقدرت أخذ
حسابها وانصدمت كيف قدرت تأخذ انستقرامه
من مين قالت انها فتحت البييي ايّام. زمان كان
عندها مشرف معها وضافته بحساب جديد وسوت نفسها
ولد من المنتدى قديم وجاي يدور مدير المنتدى
يبيه بشي ضروري
وعطاها ع باله صحيح ولد ويبيه بموضوع خاص
المصيبه عارفه كل شي عن حياته الحين
وش اللي رجعها والرجل عنده بنتين وزوجته حامل
الحين
وقريبي تقول مابي اتزوج كل ماجاها احد رفضته
وعايشه تراقب الأخ وذكريات المنتدى
لو اقولكم تنضم نكون
تخيلو تقول انتظر اروح ينبع عشان هي قائله بعزمك
أو تجي عندي بالرياض بعزمها
قلت وش تبين فيها عشان تعرفين أحبار حبيبك
قالت لا والله بس حبيت البنت وودي اشوف شكلها
واعرف كل شي عنها وبتصير صديقتي
قسم قريبتي تسويها خاصه كل فتوه يروحو ينبع
وجريئة بتروح بيتها وش الحل تكفون
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

عم تقهر حالها ع الفاضي ونيران الغيرة بتاكلها بالاخر ما رح تستفيد شي غير انها تضيع عمرها ع الفاضي
بكرا بتكبر وهي بعد ما تزوجت ولا استقرت ولا جابت اطفال وعايشة حياتها ع ذكرى حبيبها وهو نسيها وعتش حياته
بكرا بتكبر وهي بعد ما تزوجت ولا استقرت ولا جابت اطفال وعايشة حياتها ع ذكرى حبيبها وهو نسيها وعتش حياته

ياسمينة عطرة :
عم تقهر حالها ع الفاضي ونيران الغيرة بتاكلها بالاخر ما رح تستفيد شي غير انها تضيع عمرها ع الفاضي بكرا بتكبر وهي بعد ما تزوجت ولا استقرت ولا جابت اطفال وعايشة حياتها ع ذكرى حبيبها وهو نسيها وعتش حياتهعم تقهر حالها ع الفاضي ونيران الغيرة بتاكلها بالاخر ما رح تستفيد شي غير انها تضيع عمرها ع الفاضي...
عاش*


صديقتك عايشه بوهم ولا تبي تتعرف على مرة رفيقها ولا شي هي حابه تاخذه منها وتدور طريقه شلون توصل له ..ليش هي طايحه في كبد نفسها خلاص اهله ماكانو يبونها والرجال تزوج ونساها وعيل وعاش حياته هي الي عايشه بالماضي وموقفه حياتها..شنو يعني هو بدوي وهي حضريه خلاص يعني حضريه مافيه شي اسمعه عيب والا العادات والتقاليد عند البدو ومو عند الحضر ترى العيب والغلط والحرام يعرفونه الحضر والبدو والي تسويه مو جراءه اسمه قلت ادب وتربيه .
الصفحة الأخيرة
كله من هالاشكال