روايةخربشات البارت الاول
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reemeeah
البارت الاول
قامت ريميه من النوم وجلست على طرف السرير وقعدت تدور شباصتها ماتدري وين علقتها فيه وبعد 5 دقايق من التلفت والتدوير لقت ان الحل في شباصتها هو ان تفتح الدرج اللي عند راسها وتاخذ شباصه جديده مثل كل مره تصحى من النوم
لمت شويشتها وراحت لغرفة عيالها وهي تفرك عيونها بيد واليد الثانيه فيها ريالات جديده اللي دايم تخلي القسمه موب عادله
احد ياخذ خمسه واحد ياخذ سته واحد ياخذ سبعه
اولا لان نص ريميه نوم
وثانيا الريالات الجديده الريال عن ريالين بعض الاحيان مايبين والمحضوض اللي تنشب الريالات في مصروفه
تدخل عليهم وهنا تبدا حالت الاستنفار
يالله يالله يالله راحت الباصات بسرعه بسرعه بسرعه
قومي وانت يالله قم وانت اخلص اطلع من الحمام
احد يصيح ماشبع نوم
واحد يصارخ يقول مالقيت قلمي
واحد يتعذر بسنه ولا بطنه
ويوم مابي البس هذا يضحكون علي
وبعدمعاناة ساعه الاربع يسكر اخر واحد فيهم الباب وهو يقول بسم الله توكلت على الله ولاحول ولا قوة الا بالله
ترجع ريميه لداخل البيت وهي تفكر بدورية الفطور عند الريميات ودها تروح وودها ترجع تنام ماشبعت نوم
لكن ماتقدر وهم يحترونها بالكراث والخس والجرجير وخبز التميس مثل دورية كل مره والسبب لانها قصيميه
وهي وحده سنعه مغسلته ومجهزته من الليل لانه ياخذ وقت في التغسيل
فحت الدولاب
وجلست على طرف السرير
طلعت لها بلوزه بينك وتنوره اوف وايت واسكارف اوف وايت مع سيلفر مع بينك
ولبست وحطت ميك اب ناعم وحطت لها كعكع نازل ع الموضه ولبست ساعتها الالماس حقت طلاعتها بولدها لزوم الكشخه على هالصبحيه
ودقت على البنات عشان تعلمهم انها متوجه لبيت ام فيصل اللي الفطور عندها اليوم
خلونا نكلمكم عن ريميه
ريميه عمره 29 سنه ام لثلاث اولاد وبنت في النهار تطقطق على النت تدور طريقة حلا سريع وفي الليل تطقق تدور طريقة رجيم سريع
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم رسولي...
دقت الريميه علي وأنا قاعده على النت وأخربش وأفرفر وحاطه حيلي
في النت وأبغى أكتب قبل ما أروح الدوام ~~ شوي يدق تلفوني
واستغربت من اللي يدق على من صباح الله خير قلت أكيد وحده من
طالباتي تبي تعتذر وأرفع السماعه وأثرها بعد حيي الريميه تسأل
وتقول نبغى نروح عند أم فيصل نفطر تبغى تقاهرني وإن كل خربشات
بيرحون ومستعدين وكاشخين ,,
قلت مالي دخل تغيرون الموعد علشاني تحطونه المغرب الصباح
ماأقدر ~~ ردت الريميه خلاص بنروح وهي تقاهرني:( قلت لها ياليت
من يكون عندك ويشد كعكك اللي حاطتها ويحوسه قالت لي ليش ماتغيبين عن الدوام وتجيت وتفلينها وحاولت تقنعني
بالغياب والفكره كأنها جازت لي أسحب على" أمهاتي " وأروح أكشخ مثلهم ~~ بس لا حرام الحين
عجيزاتي ينتظروني وحافظين ومستعدين لا وبعد تغريني بالكراث والخس والجرجير والفصفص وتقول يمكن نروح
السوق إذا خلصنا من الفطوراللي جنب أم فيصل حاطين عروض رائعه سكرت منها وأنا
مقهوره :icon33: ومحتاره بيجتمعون البنات وأنا لا !! بسوي مظاهره عليهم إذا شفتهم ~~وقعدت من القهر أغسل المواعين واكسر بالصحون :angry:لو يدري عني أبو العيال:arb: ياويلي منه ~~
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الشقى
طبعا شوشو مستعده للدوريه عند ام فيصل ومجهزه حلى ومعجنات 00واول ماصحت من النوم وصحت العيال للمدرسه وقطوتها في سابع نومه بس لازم تصحيها علشان تاخذها معها عند الريميات وبتستانس وتلعب مع بنوتة شكولاته وبنوتات دندونه وسوت قهوه من صباح الله خير علشان يصحصحون الريميات00وشوي يدق الجوال الا ام رسولي زعلانه وتقول ورا ماحطيتوا الدوريه بالعصر علشان اقدر اجي 00وقامت شوشو تعذر وتقول ان شاء الله المره الجايه بنخليها مسائي 00ولا شوي هموسه تدق تستعجلني وتقول وينك شوشو تاخرتي شوي ونوصل عند ام فصولي 00وان القط عباتي واخذ اغرااضي بيد واليد الثانيه قطوتي معصبه ماشبعت نوم 000
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة التوليب 2
بعد ماودعت بناتي وهم رايحين للمدرسه بالبوسات والاحضان
واستودعتهم الله الذي لاتضيع ودائعه رجعت انظف اطباق الفطور سميت بالله
وفتحت كبت الهدوم حطيت اصباعي على شفاتي حركتي العفويه اذا جيت افكر ايش البس وبعد جهد جهيد طاحت عيني على تنوره كاروهات ميدي غجري
رصاصي على ليموني واحمر وبلوزه تل رصاصي وايشارب احمر وليموني
لبستهم وخليت شعري على طبيعته مدرج تحت الاكتاف وبما انها قعدت صباح فما يحتاج فل ميك اب اكتفيت بمرطب وماسكر وقلوس عوذت نفسي
خذيت عبايتي على يدي وشلت على اليد الثانيه شنطتي ولما وصلت قدام الباب قلت بنفسي للحظه انا ناسيه شي وكعادتي حطيت اصبعي على شفاتي
كمحاوله للافتكار اييييييييه جوالي خذيته وطلعت وانا في الطريق الي هو اساسن مش طويل لان حبيبتي ام فيصل بيتها قريب لبيتي رفعت الجوال واتصلت بام فيصل وبلغتها انو انا على وصول واخيرا هذا انا قدام الباب ويدي على الجرس ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
]ألألأ÷ ؛ :/لأ,
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reemeeah
دقت ريميه على ضيونه تبي تشوف هي راحت عندم فيصل
دقت دقت محد رد
قالت ماودي ادخل انا وكراثي على ام فيصل اول وحده اخاف يكون ابوهم مابعد طلع
وابصبر شوي لين اتاكد ان فيه احد
كلمتها شوشو قالت انها طلعت لام فيصل
من الربشه ريميه طلعت للحوش وسكرت باب الفله ويوم وصلت لباب الشارع وكراثها بشبكها شايلته
الى زوجها قافل باب الشارع بالمفتاح على العاده
فتحت شنطتها الشانيل تدور المفتاح ومالقته
اثرها ماطلعته من شنطتها الويس فيتون وصارت
محجوزه في الحوش
دقت على تلفون البيت باستمرار لعل الشغاله ترفع السماعه مع انها محذرتها ماترفع التلفون لكن قوانينها هالمره صارت ضدها
طقت باب الفله بالمفتاح بس صوت المكنسه كان مغطي على كل الاصوات
وهي مازالت شايله شبك الكراث بيدها
ومن سوء حظها طقت ذيك المطره اللي من سنين ماشافوها
بدت ريميه تحلطم تقول كله من عيونك يام رسولي راحت الشخصيه وخرب الكعكع
دقت على ابو شنب قالت بسرعه تعال انقذني انا بالحوش وسكرت باب الفله ومامعي مفتاح وانت قافل باب الشارع والمطر روشني ومت برد اتشووووووووو
قال انا جاي بس يبي لي اقل شي ساعه لاني عالق بزحمة طريق الملك فهد
ندبت حظها العاثر وتجمعت على نفسها من البرد مع محاولات بين فتره وفتره ان الشغاله تفتح لها الباب وشبك الكراث مازال في يديها تنتظر جيت ابو شنب
اتصلت على شوشو وعلمتها بالسالفه وقالت علميهم بالسالفه وقولي لهم لاتاكلون شي قبل لا اجي ياويلكم ولا تسولفون
خخخخخخخخخخخخخخخخخ

reemeeah
•
الدانه $$$ :
سلام ربي على كل ريميه خويتن للطيب وبالفزعات مرجيه ديارها نجد والا جنوبيه اوهي بغرب المملكه او شماليه والا على حد البحر شرقيه سلام من الدانه بريحة ورد جوريهسلام ربي على كل ريميه خويتن للطيب وبالفزعات مرجيه ديارها نجد والا جنوبيه ...
لالالالالا ما اقدر ع كذا يالدانه والله انتس تسذا
ابياتس جازت لي بقوه
كملي
ابياتس جازت لي بقوه
كملي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضي 9
صحيت من النوم صليت الفجر وجهزت فطور ابو العيال وفكري مشغول بوليدي
مداه صحى او فطر او تاخر عن العمل 00 والجوال يرن وانا اسمع بس كان فكري مشغول00
وانتبه للجوال الا لديك مكالمه لم يتم الرد عليها 00 افتكرته ولد ي يصبح علي 00
واثاريها الغاليه ريميه 00 ودقيت عليها الاوهي تقول: النجده 00
ياضي بغيت اروح عند ام فيصل 00 لكن عين ام رسولي الله يهديها عطلتني 0
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدويه شيك
فى اثنا ء ذالك تصحى بدويه ولدها للروضه عيونها مليانه نوم و كا عادتها فى كل صباخ مشرق وبشويش عليه خايفه عليه من الفزعه ..والحمد الله بعد جهد جهيد صحى وسال عن الساعه وكم باقى وقت قالت له باقى ربع ساعه وصرخ باكيا ما اقولك صحينى بدرى ..وبعد خمسه دقايق من البكى استعد وذهب للمدرسه وبدويه ترددى بغير تفكير راء ضمه رو سين ضمه سو روسو لالم ضمه لو رسل"كلها مضموضمه "من كثر ما تذكر لولدها صارت تهذى بدروسه لا شعوريا...انتهبت على نفسها وضحكت بصوت عالى ...اشوى الا زوجها يطالع فيها بعيونه نظرة شر ويقو لا حول ولا قوه الا بالله اللهم عوضنى خير ..وكسر صمتها رنين الجوال ..اسرعت اليه وادا الريميات يستعجلونها على الجلسه .وبسرعه وبدون تفكير تاخذ جلبيتها وتلبسها وتقول فى نفسها يازين السعه خلونى اوسع على كريشتى الله يوسع علي ..وبسرعه تطالع فى كشته وتحط لها موس وتخليها على طبيعتها كدش ..وتدعى للى اخترع الكدش بالراحه ..لانه رييح عليها ...وتاخذ بقشتها قصدى شنطتها وجرى على بيت ام فيصولى وهى فى اخر الدرج _طبعا المصعد خربان كالعاده _تتذكر صنيه الحلى والفطاير وتطلع وهى تتحلطم على حظها العاثر فى الحياه وتاخذها وجري لبيت ام فيصل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدانه $$$
دندونه من امس العصر تحاول بابو شنب يوافق انها تروح لفطور ام فيصل ومره تزعل ومره تميلح وتحرك عيونها وتميل راسها ومن جوى كلها خوف لا يعيي عليها ابو شنب بالاخير طقتها صيحه معتبره بس ماعاتبته عشان مايقلب عليها بس اكتفت بدميعاتها
هنا لان راس ابونا وقال خلاص الله يعيني ماراح اداوم بكره ابتفرغ لروحتس لها الحريم
بغى ياقف قلبي من الفرحه وعجزت انام بالليل من الفرحه وما صدقت ان ابو شنب نام الا واحط جوالي ع الصامت وادخل على طول لخربشات وكل شوي اسحب بطانيتي اغطي بها راسي من جهة ابو الشباب واخلي لي من قدام فتحه تكفي للاكسجين
والقى الريميات متجمعات وفالينها 00بس حضي شين مع هالاتصال ان قريت ما قدرت ارد اخر شيء عيا لا فتح عاد ضبطت المنبه وحطيت الجوال ع العام وشته برجليني وزحلق هالمسيكين ونزل للاريكه ونمت
تن تن تننننننن
المنبه وافز بسرعه واقوم العيال واصلي افطرهم بس ما اكلت يقالي باديه ريجيم بس شكلي ابخربها عند ام فيصل
المهم البس ماتلبس وتمت المهمه وطلعو العيال وبسرعه اطلع لي لبس واخذ سشواري وع غرفة عيالي والبس بسرعه والبس بناتي ويجي ابونا قال ابنام شوي قلت تكفا لا قربت اخلص واركض يمين يسار واشوف عيونه تكلم عرفته ماجاز له الوضع الله يستر ما يقول نبي نكشت ع هالحلى والفطاير
لقطت عباتي بسرعه يوم جيت عند الباب رجعت اجيب قفازاتي اللي طاحن بالصاله
واطلع ونشغل السياره واشوى يسولف معي يعني ماعنده مانع بس مايبيني اكررها
والحمد لله تقل عرف بيت ام فيصل ونزلت عند الباب وهو يوصي ع البنات وعلي ويقول لا تكشفين الا اذا صرتي بمجلس الحريم وانا سم ابشر طال عمرك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسه صادقه
صحيت اليوم مزاجي مو مزبزط الصغير طفشني نام بدري وصحي قبل الفجر وصحاني وانا ماشبعت نوووم
صحيت الاولاد وابوهم للفجر وبعدها صراع وين وين كتابي وين مصحفي وين ثوبي وين ملابس الرياضه حقتي
وجيب وخذ وهات وروح الى الساعه 6 ونص طلعوا من هنا الله يحفظهم ودعتهم واستودعتهم
وشوي الا ابوهم رايح بعدهم مو العاده بس اليوم مستعجل مره قلت بس وطفشانه وودي انام وحطيت راسي واخمد في الصغير
نام نام والا وشوي يدق الجوال قلت اكيد هذا ابوشنب دق من العجله اكيد نسي اوراق العمل وادور وادور طلع ولدي حط الجوال تحت مخدتي
وارد طلعت ريووومه يالله انت تحييها هلا والله كيفك اخبارك ترى البنات مجتمعين عند ام فيصل كيف ومتى ما عطيتوني خبر ولا جهزت
معي شي واول مره ادخل ع الحرمه وايديني فاضيه خليها يوم ثاني قالت لا خلاص البنات كلهم مستعدين
قلت يالله قدها خربانه خربانه مافيه نووم الله يعين يالله واقووم استشور ع الاقل الشوشه والف الشعر من ورى مرفوع بشباصه
وعلى الدولاب اش البس اول مره اشوف البنات وجت عيني ع بلوزه مووف مع بنطلون بنطلون جينز وروج خفيف ورسمت عيني
خفيف ومسكره تقوم الرمووش النايمه الحمد لله الصغير نام يالله واقووم الشغاله واطلع حتى الصندل مالبسته الا في الحوش خايفه يصحى
وانا ما صدقت ينام وعلى طول عى بيت ام فيصل مااعرف بيتها دقيت على ريوومه وصفته لي طلعت هيه حايسه وناشبه في الحوش
تستنى الدفاع المدني يفتح لها الباب قلت خلاص حمشي قبلك توني واصله الا اقابل شوشو وقطوتها الي من زمان اتمنى اشوفها
وبوسه قويه مني لقطوه شوشو وبوسه قويه لشوشو وعند باب ام فيصل لقينا زهووووووووووووووره واقفه عند الباب
وبوسه قويه لزهووووره وكلنا عند باب ام فيصل نستناها تفتح الباب وياخوفي شكلها راحت عليها نووومه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الشقى
وبعد ماخذت قطوتي واغراض الصباحيه الحلوه واناماشيه ركض علشان ابو الشباب ينتظرني بالسياره ولو اتاخر بيفحط ويخليني الا ريووومه تدق وتقول لاتاخرون وانا تراني محبوسه بحوشنا لين الله يفرجها واطلع ركض على السياره
وقطوتي مغمضه مو متعوده على قومة الصبح والشمس
وشوي اخذت الوصف من زهووووووره ووصلت عند باب ام فصولي وسلمت على زهووووووووووره وشوي جت هموووووووووسه واجتمعو بنات العم ماباقي الا شكولاته شكلها تحلم احلام سعيده وندق الباب على ام فصولي 00
الله يستر الحرمه شكلها نايمه وي ياخزيااااااااااااااه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدانه $$$
هذا بيت ام فيصل واضح من هالحريم اللي متجمعات عند الباب !
قال زوجي لا تكون ذي مدرسه وش كل هالحريم قلت لا هذا بيت المره قال اجل ليه ماتفتح لهن الباب عاد بلعت ريقي قلت هالحين بس حنا نبي ندخل مع بعض واصلا واضح الحريم توهن جايات وانزل واعلق ع جرس ام فيصل وترد من السماعه مييييييين
ياربي المره من صوتها واضح انها بسابع نومه بس ما علي منها داخله يعني داخله اجل تفضحني عند رجلي والله ان مايوديني لاحد عقبها لا وغايب عن العمل اليوم كملت
وبسرعه اقولها افتحي انا الدانه قالت طيب طيب بس حسيتها مستغربه
وتفتح لنا وندخل انا وباقي الريميات ليتنا جايات بباص احسن لنا ماشاء الله تبارك الرحمن
وندخل بالمجلس وعيون ام فيصل فيها علامات تعجب بس تعجبكم هالمره استقبلتنا ورحبت
عاد عرفنا انها مضيعه وتحسب الفطور بكره
بس الغريب ريميه ماجت للحين
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reemeeah
جلست ريميه ع الدرج وهي تعااااااطس عشر بريال اتشوووووووووو وللاسف الشنطه الماركه اللي كانت تخاف عليها اكثر من عيالها صارت تحتها توقيها عن برودة الارض وكانت وكان لم تكن للاسف وقلب ريميه يتقطع عليها
كان كل شي يقطر ابتداء بعبايتها وانتهاء بهدب عيونها والعبره ساده حلقها من متى وهي تخطط على هالجمعه وتخاف يفوتها لو شي بسيط منها
وكل شوي تدق على ابو شنب وينك وينك لحد ماحست انها من الحريم اللزقات
لكن هو زهق وحط جواله على السايلنت
بعد مرور ساعه الا ربع
سمعت صوت احد عند الباب وراحت ركض لعند الباب عند ابو شنب عشان تستعجله
وبحركه بهلوانيه سريعه مادرت الا هي طايره في الهواء من العجله وهيله هوب طراع طريع طراخ
هنا هي سكتت ما قالت شي تخاف يعي عليها ابو شنب تروح بعد الزلقه
مع ان الم الزلقه مضاعف مع البرد بس ماعنده وقت تفكر فيه
كل اللي تفكر فيه هو ان الباب ينفتح وتاخذ شور دافي ع السريع وتطلع لجمعة الريميات اللي ذابت تسبدها عليها
فتح له ابو شنب الباب وراح وهو يتوعدها يقول لا تنسين المفتاح وهي تويدز راسها وتقول بس انت لا تقفل الباب وماعليك والباقي يتدبر
طلعت من الحمام على عجاله ومن العجاله ضرب كوعها بالباب ووقف الوقت لحظه الم صمت تكور
كملت مشيتها تدور لها شي يلبد على قلبها بعد البراد اللي داخلها
ومالقت الا انها تلبس ام رقبه صوف تحت جلابيه مخمل وبنطلون بيجامه وشراب العايله بس ماش عيت تدفا
لمت شعرها بشباصه بس غير اللي كانت لابستها اول مالقتها لانها يوم تسبحت ماتدري وين علقتها ولبست طاقيه صوف من حقات عيالها تلم اذانها وراسها لان ماعندها وقت تستشور
وكل دقيقه الا ربع
اتشوووووووووووووووووووووووو عشر بريال
لكن للاسف مازالت بردانه قالت مابدهاش نسيت اني شيخ القبيله (الفروه ) الام الحنون يالله الجنه لبستها
ناظرت نفسها بالمرايه وحست ان كانها جذع رايح للمخيم بس ماعليه كل شي يهون ولا تفوتها الجمعه ومنظر الخشم الاحمر خونفشاااااري
جت تلبس العبايه بس ماش عيت تدخل هي والفروه جميع وكانهم يقولون اتفق العرب على ان لا يتفقوا
وبعد جهد جهيد ولعت لمبه فوق راسها وقالت البسي الفروه فوق العبايه بيت ام فيصل موب بعيد
قبل لاتطلع من الباب حطت رجلها عشان مايتسكر الباب وشيكت ع المفتاح لانها اخذت بس البوك ومفتاح البيت وشبك الكراث
وطلعت لبيتها متوجه لبيت ام فيصل
وقلبها يسابق خطاويها مع انها تحس ان خطاويها فيها عرجه ماتدري وش اسبابها لانها مافكرت فيها
وقفت عند الباب
وطين طون طين طون
فتحت الشغاله لريميه والمسكينه نزت وارتاعت من الشكل اللي اللي قدامها ولسان حالها يقول انت مين هرامي ولا ايس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضي 9
قالت ريميه يلي رجلي جا يفتح الباب وانتي لا تتاخرين نبي نروح عند ام فيصل
وعلى طول كلمت ابونا يجي يوديني00 ياربي من الحنه ليش ما قلتي من البارح00 و 00و المهم اخذت دش على السريع وضبط شعري ولبست فستان ربيعي ووخلصت قارورة عطر تحب العطر عاد 00 ولبست الصندل واخذت الشنطه 00
ونزلت في المصعد قلت اسرع 00 ويتقفل علي المصعد 00 يا ربي مو وقته
وابو نا برا يستنى 00 وادق عليه قلت انا محبوسه في المصعد 00 ويجي يفتح لي 00 وسريع يله البنات راحوا تاخرت 00 يووووووووووه ما خذت معي شي 00
من الربشه والفرحه بقابل احلى واغلى ريميات 00 وامر حلويات سعد الدين واخذصينية حلى 00 واضيع الطريق وابونا خلاص وصل حده كل شوي خلاص برجعك البيت 00 وادق على ريميه 00 وين البيت ؟؟؟ واخيرا الحمد لله وصلت
ودخلت ما شاء الله الريميات مجتمعات 00 يارب جمعة الجنه 00
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة التوليب 2
وانا واقفه انتظر وانتظر ام فيصل تحن علي وتفتح الباب الا بحبيباتي شوشو وهموسه مدرعمين من الدرج ونصف طابور مع بعض وام فيصل لازالت بسباتها مو حاسه باحد وشوي الا دندونه جايه وما ادري كني لمحت نظرات الاستغراب من طرف عيون ابو شنب تبعها عاد احنا كلنا بنفس الوقت ضبطنا عبياتنا وانقبتنا قلنا يمكن سبب هالنظرات انو في شي غلط شوي الا دندونه جايه تضحك تقول ان زوجها يحسب موديها لمدرسه
وبعد انتضار دام نصف ساعه الاوتفتح ام فصولي والعيون ياساتر منتفخه من النوم مسكينه عالبالها الجمعه بكره بس الحق انها رغم الصدمه ماقصرت وقامت بالواجب عاد كل شوي وحده فينا تدق على ريومه واذا بريومه تدخل ورى الشغاله وكلنا بصوت واحد فرطنا ضحكه عليها صايره كانها دب قطبي وريميه يااااااااااااااحرام تتلفت وتطالع نفسها
بس شوي حسينا على دمنا واعتذرنا منها وبداءت ام فصولي الضيافه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسه صادقه
وقفنا انا وشوشو وقطوتها وزهوووره وشويه الاسياره منزله وفد قلنا شكله ذا سيارة زوجها راجع معاه اغراض
لام فيصل طلعت دندونه نازله من سيارتها وبوسات قويه لدندونه وهي شكلها طفشانه
ودها يروح زوجها وبعدين نسلم عليها وانا عاد ما معي صبرودخلنا سوا ع ام فيصل
بوسات قوويه لام فيصل والادميه شكلها مفجوعه من دخلتنا كلنا مع ذي الصبحيه دخلنا مجلس ام فيصل ويامحلى اللمه مع ذي الوجيه وشويه الا شغالة ام فيصل تنادي وشكلها مفجوعه مداام تعالي بسرررعه في حرمه بررا شكلها يخوووف
معاها شي اخضر زي حق الغنم الي في المزرعه وراحت لام فيصل
وطلعت ريووومه بكراااثها وحالتها حالله تعبانه من الي صارلها
ودخلت علينا ريوومه وبوسه قووويه لريوومه بفرووتها وتقوول
واووووويابنات صار لي فلم اليووم وتعطس الادميه من لمن دخلت
وهات المناديل يام فيصل والبنادول الادميه شكلها بردت من قعدت الحوش
صحيت من النوم صليت الفجر وجهزت فطور ابو العيال وفكري مشغول بوليدي
مداه صحى او فطر او تاخر عن العمل 00 والجوال يرن وانا اسمع بس كان فكري مشغول00
وانتبه للجوال الا لديك مكالمه لم يتم الرد عليها 00 افتكرته ولد ي يصبح علي 00
واثاريها الغاليه ريميه 00 ودقيت عليها الاوهي تقول: النجده 00
ياضي بغيت اروح عند ام فيصل 00 لكن عين ام رسولي الله يهديها عطلتني 0
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدويه شيك
فى اثنا ء ذالك تصحى بدويه ولدها للروضه عيونها مليانه نوم و كا عادتها فى كل صباخ مشرق وبشويش عليه خايفه عليه من الفزعه ..والحمد الله بعد جهد جهيد صحى وسال عن الساعه وكم باقى وقت قالت له باقى ربع ساعه وصرخ باكيا ما اقولك صحينى بدرى ..وبعد خمسه دقايق من البكى استعد وذهب للمدرسه وبدويه ترددى بغير تفكير راء ضمه رو سين ضمه سو روسو لالم ضمه لو رسل"كلها مضموضمه "من كثر ما تذكر لولدها صارت تهذى بدروسه لا شعوريا...انتهبت على نفسها وضحكت بصوت عالى ...اشوى الا زوجها يطالع فيها بعيونه نظرة شر ويقو لا حول ولا قوه الا بالله اللهم عوضنى خير ..وكسر صمتها رنين الجوال ..اسرعت اليه وادا الريميات يستعجلونها على الجلسه .وبسرعه وبدون تفكير تاخذ جلبيتها وتلبسها وتقول فى نفسها يازين السعه خلونى اوسع على كريشتى الله يوسع علي ..وبسرعه تطالع فى كشته وتحط لها موس وتخليها على طبيعتها كدش ..وتدعى للى اخترع الكدش بالراحه ..لانه رييح عليها ...وتاخذ بقشتها قصدى شنطتها وجرى على بيت ام فيصولى وهى فى اخر الدرج _طبعا المصعد خربان كالعاده _تتذكر صنيه الحلى والفطاير وتطلع وهى تتحلطم على حظها العاثر فى الحياه وتاخذها وجري لبيت ام فيصل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدانه $$$
دندونه من امس العصر تحاول بابو شنب يوافق انها تروح لفطور ام فيصل ومره تزعل ومره تميلح وتحرك عيونها وتميل راسها ومن جوى كلها خوف لا يعيي عليها ابو شنب بالاخير طقتها صيحه معتبره بس ماعاتبته عشان مايقلب عليها بس اكتفت بدميعاتها
هنا لان راس ابونا وقال خلاص الله يعيني ماراح اداوم بكره ابتفرغ لروحتس لها الحريم
بغى ياقف قلبي من الفرحه وعجزت انام بالليل من الفرحه وما صدقت ان ابو شنب نام الا واحط جوالي ع الصامت وادخل على طول لخربشات وكل شوي اسحب بطانيتي اغطي بها راسي من جهة ابو الشباب واخلي لي من قدام فتحه تكفي للاكسجين
والقى الريميات متجمعات وفالينها 00بس حضي شين مع هالاتصال ان قريت ما قدرت ارد اخر شيء عيا لا فتح عاد ضبطت المنبه وحطيت الجوال ع العام وشته برجليني وزحلق هالمسيكين ونزل للاريكه ونمت
تن تن تننننننن
المنبه وافز بسرعه واقوم العيال واصلي افطرهم بس ما اكلت يقالي باديه ريجيم بس شكلي ابخربها عند ام فيصل
المهم البس ماتلبس وتمت المهمه وطلعو العيال وبسرعه اطلع لي لبس واخذ سشواري وع غرفة عيالي والبس بسرعه والبس بناتي ويجي ابونا قال ابنام شوي قلت تكفا لا قربت اخلص واركض يمين يسار واشوف عيونه تكلم عرفته ماجاز له الوضع الله يستر ما يقول نبي نكشت ع هالحلى والفطاير
لقطت عباتي بسرعه يوم جيت عند الباب رجعت اجيب قفازاتي اللي طاحن بالصاله
واطلع ونشغل السياره واشوى يسولف معي يعني ماعنده مانع بس مايبيني اكررها
والحمد لله تقل عرف بيت ام فيصل ونزلت عند الباب وهو يوصي ع البنات وعلي ويقول لا تكشفين الا اذا صرتي بمجلس الحريم وانا سم ابشر طال عمرك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسه صادقه
صحيت اليوم مزاجي مو مزبزط الصغير طفشني نام بدري وصحي قبل الفجر وصحاني وانا ماشبعت نوووم
صحيت الاولاد وابوهم للفجر وبعدها صراع وين وين كتابي وين مصحفي وين ثوبي وين ملابس الرياضه حقتي
وجيب وخذ وهات وروح الى الساعه 6 ونص طلعوا من هنا الله يحفظهم ودعتهم واستودعتهم
وشوي الا ابوهم رايح بعدهم مو العاده بس اليوم مستعجل مره قلت بس وطفشانه وودي انام وحطيت راسي واخمد في الصغير
نام نام والا وشوي يدق الجوال قلت اكيد هذا ابوشنب دق من العجله اكيد نسي اوراق العمل وادور وادور طلع ولدي حط الجوال تحت مخدتي
وارد طلعت ريووومه يالله انت تحييها هلا والله كيفك اخبارك ترى البنات مجتمعين عند ام فيصل كيف ومتى ما عطيتوني خبر ولا جهزت
معي شي واول مره ادخل ع الحرمه وايديني فاضيه خليها يوم ثاني قالت لا خلاص البنات كلهم مستعدين
قلت يالله قدها خربانه خربانه مافيه نووم الله يعين يالله واقووم استشور ع الاقل الشوشه والف الشعر من ورى مرفوع بشباصه
وعلى الدولاب اش البس اول مره اشوف البنات وجت عيني ع بلوزه مووف مع بنطلون بنطلون جينز وروج خفيف ورسمت عيني
خفيف ومسكره تقوم الرمووش النايمه الحمد لله الصغير نام يالله واقووم الشغاله واطلع حتى الصندل مالبسته الا في الحوش خايفه يصحى
وانا ما صدقت ينام وعلى طول عى بيت ام فيصل مااعرف بيتها دقيت على ريوومه وصفته لي طلعت هيه حايسه وناشبه في الحوش
تستنى الدفاع المدني يفتح لها الباب قلت خلاص حمشي قبلك توني واصله الا اقابل شوشو وقطوتها الي من زمان اتمنى اشوفها
وبوسه قويه مني لقطوه شوشو وبوسه قويه لشوشو وعند باب ام فيصل لقينا زهووووووووووووووره واقفه عند الباب
وبوسه قويه لزهووووره وكلنا عند باب ام فيصل نستناها تفتح الباب وياخوفي شكلها راحت عليها نووومه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الشقى
وبعد ماخذت قطوتي واغراض الصباحيه الحلوه واناماشيه ركض علشان ابو الشباب ينتظرني بالسياره ولو اتاخر بيفحط ويخليني الا ريووومه تدق وتقول لاتاخرون وانا تراني محبوسه بحوشنا لين الله يفرجها واطلع ركض على السياره
وقطوتي مغمضه مو متعوده على قومة الصبح والشمس
وشوي اخذت الوصف من زهووووووره ووصلت عند باب ام فصولي وسلمت على زهووووووووووره وشوي جت هموووووووووسه واجتمعو بنات العم ماباقي الا شكولاته شكلها تحلم احلام سعيده وندق الباب على ام فصولي 00
الله يستر الحرمه شكلها نايمه وي ياخزيااااااااااااااه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدانه $$$
هذا بيت ام فيصل واضح من هالحريم اللي متجمعات عند الباب !
قال زوجي لا تكون ذي مدرسه وش كل هالحريم قلت لا هذا بيت المره قال اجل ليه ماتفتح لهن الباب عاد بلعت ريقي قلت هالحين بس حنا نبي ندخل مع بعض واصلا واضح الحريم توهن جايات وانزل واعلق ع جرس ام فيصل وترد من السماعه مييييييين
ياربي المره من صوتها واضح انها بسابع نومه بس ما علي منها داخله يعني داخله اجل تفضحني عند رجلي والله ان مايوديني لاحد عقبها لا وغايب عن العمل اليوم كملت
وبسرعه اقولها افتحي انا الدانه قالت طيب طيب بس حسيتها مستغربه
وتفتح لنا وندخل انا وباقي الريميات ليتنا جايات بباص احسن لنا ماشاء الله تبارك الرحمن
وندخل بالمجلس وعيون ام فيصل فيها علامات تعجب بس تعجبكم هالمره استقبلتنا ورحبت
عاد عرفنا انها مضيعه وتحسب الفطور بكره
بس الغريب ريميه ماجت للحين
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة reemeeah
جلست ريميه ع الدرج وهي تعااااااطس عشر بريال اتشوووووووووو وللاسف الشنطه الماركه اللي كانت تخاف عليها اكثر من عيالها صارت تحتها توقيها عن برودة الارض وكانت وكان لم تكن للاسف وقلب ريميه يتقطع عليها
كان كل شي يقطر ابتداء بعبايتها وانتهاء بهدب عيونها والعبره ساده حلقها من متى وهي تخطط على هالجمعه وتخاف يفوتها لو شي بسيط منها
وكل شوي تدق على ابو شنب وينك وينك لحد ماحست انها من الحريم اللزقات
لكن هو زهق وحط جواله على السايلنت
بعد مرور ساعه الا ربع
سمعت صوت احد عند الباب وراحت ركض لعند الباب عند ابو شنب عشان تستعجله
وبحركه بهلوانيه سريعه مادرت الا هي طايره في الهواء من العجله وهيله هوب طراع طريع طراخ
هنا هي سكتت ما قالت شي تخاف يعي عليها ابو شنب تروح بعد الزلقه
مع ان الم الزلقه مضاعف مع البرد بس ماعنده وقت تفكر فيه
كل اللي تفكر فيه هو ان الباب ينفتح وتاخذ شور دافي ع السريع وتطلع لجمعة الريميات اللي ذابت تسبدها عليها
فتح له ابو شنب الباب وراح وهو يتوعدها يقول لا تنسين المفتاح وهي تويدز راسها وتقول بس انت لا تقفل الباب وماعليك والباقي يتدبر
طلعت من الحمام على عجاله ومن العجاله ضرب كوعها بالباب ووقف الوقت لحظه الم صمت تكور
كملت مشيتها تدور لها شي يلبد على قلبها بعد البراد اللي داخلها
ومالقت الا انها تلبس ام رقبه صوف تحت جلابيه مخمل وبنطلون بيجامه وشراب العايله بس ماش عيت تدفا
لمت شعرها بشباصه بس غير اللي كانت لابستها اول مالقتها لانها يوم تسبحت ماتدري وين علقتها ولبست طاقيه صوف من حقات عيالها تلم اذانها وراسها لان ماعندها وقت تستشور
وكل دقيقه الا ربع
اتشوووووووووووووووووووووووو عشر بريال
لكن للاسف مازالت بردانه قالت مابدهاش نسيت اني شيخ القبيله (الفروه ) الام الحنون يالله الجنه لبستها
ناظرت نفسها بالمرايه وحست ان كانها جذع رايح للمخيم بس ماعليه كل شي يهون ولا تفوتها الجمعه ومنظر الخشم الاحمر خونفشاااااري
جت تلبس العبايه بس ماش عيت تدخل هي والفروه جميع وكانهم يقولون اتفق العرب على ان لا يتفقوا
وبعد جهد جهيد ولعت لمبه فوق راسها وقالت البسي الفروه فوق العبايه بيت ام فيصل موب بعيد
قبل لاتطلع من الباب حطت رجلها عشان مايتسكر الباب وشيكت ع المفتاح لانها اخذت بس البوك ومفتاح البيت وشبك الكراث
وطلعت لبيتها متوجه لبيت ام فيصل
وقلبها يسابق خطاويها مع انها تحس ان خطاويها فيها عرجه ماتدري وش اسبابها لانها مافكرت فيها
وقفت عند الباب
وطين طون طين طون
فتحت الشغاله لريميه والمسكينه نزت وارتاعت من الشكل اللي اللي قدامها ولسان حالها يقول انت مين هرامي ولا ايس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضي 9
قالت ريميه يلي رجلي جا يفتح الباب وانتي لا تتاخرين نبي نروح عند ام فيصل
وعلى طول كلمت ابونا يجي يوديني00 ياربي من الحنه ليش ما قلتي من البارح00 و 00و المهم اخذت دش على السريع وضبط شعري ولبست فستان ربيعي ووخلصت قارورة عطر تحب العطر عاد 00 ولبست الصندل واخذت الشنطه 00
ونزلت في المصعد قلت اسرع 00 ويتقفل علي المصعد 00 يا ربي مو وقته
وابو نا برا يستنى 00 وادق عليه قلت انا محبوسه في المصعد 00 ويجي يفتح لي 00 وسريع يله البنات راحوا تاخرت 00 يووووووووووه ما خذت معي شي 00
من الربشه والفرحه بقابل احلى واغلى ريميات 00 وامر حلويات سعد الدين واخذصينية حلى 00 واضيع الطريق وابونا خلاص وصل حده كل شوي خلاص برجعك البيت 00 وادق على ريميه 00 وين البيت ؟؟؟ واخيرا الحمد لله وصلت
ودخلت ما شاء الله الريميات مجتمعات 00 يارب جمعة الجنه 00
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة التوليب 2
وانا واقفه انتظر وانتظر ام فيصل تحن علي وتفتح الباب الا بحبيباتي شوشو وهموسه مدرعمين من الدرج ونصف طابور مع بعض وام فيصل لازالت بسباتها مو حاسه باحد وشوي الا دندونه جايه وما ادري كني لمحت نظرات الاستغراب من طرف عيون ابو شنب تبعها عاد احنا كلنا بنفس الوقت ضبطنا عبياتنا وانقبتنا قلنا يمكن سبب هالنظرات انو في شي غلط شوي الا دندونه جايه تضحك تقول ان زوجها يحسب موديها لمدرسه
وبعد انتضار دام نصف ساعه الاوتفتح ام فصولي والعيون ياساتر منتفخه من النوم مسكينه عالبالها الجمعه بكره بس الحق انها رغم الصدمه ماقصرت وقامت بالواجب عاد كل شوي وحده فينا تدق على ريومه واذا بريومه تدخل ورى الشغاله وكلنا بصوت واحد فرطنا ضحكه عليها صايره كانها دب قطبي وريميه يااااااااااااااحرام تتلفت وتطالع نفسها
بس شوي حسينا على دمنا واعتذرنا منها وبداءت ام فصولي الضيافه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسه صادقه
وقفنا انا وشوشو وقطوتها وزهوووره وشويه الاسياره منزله وفد قلنا شكله ذا سيارة زوجها راجع معاه اغراض
لام فيصل طلعت دندونه نازله من سيارتها وبوسات قويه لدندونه وهي شكلها طفشانه
ودها يروح زوجها وبعدين نسلم عليها وانا عاد ما معي صبرودخلنا سوا ع ام فيصل
بوسات قوويه لام فيصل والادميه شكلها مفجوعه من دخلتنا كلنا مع ذي الصبحيه دخلنا مجلس ام فيصل ويامحلى اللمه مع ذي الوجيه وشويه الا شغالة ام فيصل تنادي وشكلها مفجوعه مداام تعالي بسرررعه في حرمه بررا شكلها يخوووف
معاها شي اخضر زي حق الغنم الي في المزرعه وراحت لام فيصل
وطلعت ريووومه بكراااثها وحالتها حالله تعبانه من الي صارلها
ودخلت علينا ريوومه وبوسه قووويه لريوومه بفرووتها وتقوول
واووووويابنات صار لي فلم اليووم وتعطس الادميه من لمن دخلت
وهات المناديل يام فيصل والبنادول الادميه شكلها بردت من قعدت الحوش

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضي 9
صحيت من النوم صليت الفجر وجهزت فطور ابو العيال وفكري مشغول بوليدي
مداه صحى او فطر او تاخر عن العمل 00 والجوال يرن وانا اسمع بس كان فكري مشغول00
وانتبه للجوال الا لديك مكالمه لم يتم الرد عليها 00 افتكرته ولد ي يصبح علي 00
واثاريها الغاليه ريميه 00 ودقيت عليها الاوهي تقول: النجده 00
ياضي بغيت اروح عند ام فيصل 00 لكن عين ام رسولي الله يهديها عطلتني 0
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدويه شيك
فى اثنا ء ذالك تصحى بدويه ولدها للروضه عيونها مليانه نوم و كا عادتها فى كل صباخ مشرق وبشويش عليه خايفه عليه من الفزعه ..والحمد الله بعد جهد جهيد صحى وسال عن الساعه وكم باقى وقت قالت له باقى ربع ساعه وصرخ باكيا ما اقولك صحينى بدرى ..وبعد خمسه دقايق من البكى استعد وذهب للمدرسه وبدويه ترددى بغير تفكير راء ضمه رو سين ضمه سو روسو لالم ضمه لو رسل"كلها مضموضمه "من كثر ما تذكر لولدها صارت تهذى بدروسه لا شعوريا...انتهبت على نفسها وضحكت بصوت عالى ...اشوى الا زوجها يطالع فيها بعيونه نظرة شر ويقو لا حول ولا قوه الا بالله اللهم عوضنى خير ..وكسر صمتها رنين الجوال ..اسرعت اليه وادا الريميات يستعجلونها على الجلسه .وبسرعه وبدون تفكير تاخذ جلبيتها وتلبسها وتقول فى نفسها يازين السعه خلونى اوسع على كريشتى الله يوسع علي ..وبسرعه تطالع فى كشته وتحط لها موس وتخليها على طبيعتها كدش ..وتدعى للى اخترع الكدش بالراحه ..لانه رييح عليها ...وتاخذ بقشتها قصدى شنطتها وجرى على بيت ام فيصولى وهى فى اخر الدرج _طبعا المصعد خربان كالعاده _تتذكر صنيه الحلى والفطاير وتطلع وهى تتحلطم على حظها العاثر فى الحياه وتاخذها وجري لبيت ام فيصل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدانه $$$
دندونه من امس العصر تحاول بابو شنب يوافق انها تروح لفطور ام فيصل ومره تزعل ومره تميلح وتحرك عيونها وتميل راسها ومن جوى كلها خوف لا يعيي عليها ابو شنب بالاخير طقتها صيحه معتبره بس ماعاتبته عشان مايقلب عليها بس اكتفت بدميعاتها
هنا لان راس ابونا وقال خلاص الله يعيني ماراح اداوم بكره ابتفرغ لروحتس لها الحريم
بغى ياقف قلبي من الفرحه وعجزت انام بالليل من الفرحه وما صدقت ان ابو شنب نام الا واحط جوالي ع الصامت وادخل على طول لخربشات وكل شوي اسحب بطانيتي اغطي بها راسي من جهة ابو الشباب واخلي لي من قدام فتحه تكفي للاكسجين
والقى الريميات متجمعات وفالينها 00بس حضي شين مع هالاتصال ان قريت ما قدرت ارد اخر شيء عيا لا فتح عاد ضبطت المنبه وحطيت الجوال ع العام وشته برجليني وزحلق هالمسيكين ونزل للاريكه ونمت
تن تن تننننننن
المنبه وافز بسرعه واقوم العيال واصلي افطرهم بس ما اكلت يقالي باديه ريجيم بس شكلي ابخربها عند ام فيصل
المهم البس ماتلبس وتمت المهمه وطلعو العيال وبسرعه اطلع لي لبس واخذ سشواري وع غرفة عيالي والبس بسرعه والبس بناتي ويجي ابونا قال ابنام شوي قلت تكفا لا قربت اخلص واركض يمين يسار واشوف عيونه تكلم عرفته ماجاز له الوضع الله يستر ما يقول نبي نكشت ع هالحلى والفطاير
لقطت عباتي بسرعه يوم جيت عند الباب رجعت اجيب قفازاتي اللي طاحن بالصاله
واطلع ونشغل السياره واشوى يسولف معي يعني ماعنده مانع بس مايبيني اكررها
والحمد لله تقل عرف بيت ام فيصل ونزلت عند الباب وهو يوصي ع البنات وعلي ويقول لا تكشفين الا اذا صرتي بمجلس الحريم وانا سم ابشر طال عمرك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسه صادقه
صحيت اليوم مزاجي مو مزبزط الصغير طفشني نام بدري وصحي قبل الفجر وصحاني وانا ماشبعت نوووم
صحيت الاولاد وابوهم للفجر وبعدها صراع وين وين كتابي وين مصحفي وين ثوبي وين ملابس الرياضه حقتي
وجيب وخذ وهات وروح الى الساعه 6 ونص طلعوا من هنا الله يحفظهم ودعتهم واستودعتهم
وشوي الا ابوهم رايح بعدهم مو العاده بس اليوم مستعجل مره قلت بس وطفشانه وودي انام وحطيت راسي واخمد في الصغير
نام نام والا وشوي يدق الجوال قلت اكيد هذا ابوشنب دق من العجله اكيد نسي اوراق العمل وادور وادور طلع ولدي حط الجوال تحت مخدتي
وارد طلعت ريووومه يالله انت تحييها هلا والله كيفك اخبارك ترى البنات مجتمعين عند ام فيصل كيف ومتى ما عطيتوني خبر ولا جهزت
معي شي واول مره ادخل ع الحرمه وايديني فاضيه خليها يوم ثاني قالت لا خلاص البنات كلهم مستعدين
قلت يالله قدها خربانه خربانه مافيه نووم الله يعين يالله واقووم استشور ع الاقل الشوشه والف الشعر من ورى مرفوع بشباصه
وعلى الدولاب اش البس اول مره اشوف البنات وجت عيني ع بلوزه مووف مع بنطلون بنطلون جينز وروج خفيف ورسمت عيني
خفيف ومسكره تقوم الرمووش النايمه الحمد لله الصغير نام يالله واقووم الشغاله واطلع حتى الصندل مالبسته الا في الحوش خايفه يصحى
وانا ما صدقت ينام وعلى طول عى بيت ام فيصل مااعرف بيتها دقيت على ريوومه وصفته لي طلعت هيه حايسه وناشبه في الحوش
تستنى الدفاع المدني يفتح لها الباب قلت خلاص حمشي قبلك توني واصله الا اقابل شوشو وقطوتها الي من زمان اتمنى اشوفها
وبوسه قويه مني لقطوه شوشو وبوسه قويه لشوشو وعند باب ام فيصل لقينا زهووووووووووووووره واقفه عند الباب
وبوسه قويه لزهووووره وكلنا عند باب ام فيصل نستناها تفتح الباب وياخوفي شكلها راحت عليها نووومه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الشقى
وبعد ماخذت قطوتي واغراض الصباحيه الحلوه واناماشيه ركض علشان ابو الشباب ينتظرني بالسياره ولو اتاخر بيفحط ويخليني الا ريووومه تدق وتقول لاتاخرون وانا تراني محبوسه بحوشنا لين الله يفرجها واطلع ركض على السياره
وقطوتي مغمضه مو متعوده على قومة الصبح والشمس
وشوي اخذت الوصف من زهووووووره ووصلت عند باب ام فصولي وسلمت على زهووووووووووره وشوي جت هموووووووووسه واجتمعو بنات العم ماباقي الا شكولاته شكلها تحلم احلام سعيده وندق الباب على ام فصولي 00
الله يستر الحرمه شكلها نايمه وي ياخزيااااااااااااااه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدانه $$$
هذا بيت ام فيصل واضح من هالحريم اللي متجمعات عند الباب !
قال زوجي لا تكون ذي مدرسه وش كل هالحريم قلت لا هذا بيت المره قال اجل ليه ماتفتح لهن الباب عاد بلعت ريقي قلت هالحين بس حنا نبي ندخل مع بعض واصلا واضح الحريم توهن جايات وانزل واعلق ع جرس ام فيصل وترد من السماعه مييييييين
ياربي المره من صوتها واضح انها بسابع نومه بس ما علي منها داخله يعني داخله اجل تفضحني عند رجلي والله ان مايوديني لاحد عقبها لا وغايب عن العمل اليوم كملت
وبسرعه اقولها افتحي انا الدانه قالت طيب طيب بس حسيتها مستغربه
وتفتح لنا وندخل انا وباقي الريميات ليتنا جايات بباص احسن لنا ماشاء الله تبارك الرحمن
وندخل بالمجلس وعيون ام فيصل فيها علامات تعجب بس تعجبكم هالمره استقبلتنا ورحبت
عاد عرفنا انها مضيعه وتحسب الفطور بكره
بس الغريب ريميه ماجت للحين
صحيت من النوم صليت الفجر وجهزت فطور ابو العيال وفكري مشغول بوليدي
مداه صحى او فطر او تاخر عن العمل 00 والجوال يرن وانا اسمع بس كان فكري مشغول00
وانتبه للجوال الا لديك مكالمه لم يتم الرد عليها 00 افتكرته ولد ي يصبح علي 00
واثاريها الغاليه ريميه 00 ودقيت عليها الاوهي تقول: النجده 00
ياضي بغيت اروح عند ام فيصل 00 لكن عين ام رسولي الله يهديها عطلتني 0
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدويه شيك
فى اثنا ء ذالك تصحى بدويه ولدها للروضه عيونها مليانه نوم و كا عادتها فى كل صباخ مشرق وبشويش عليه خايفه عليه من الفزعه ..والحمد الله بعد جهد جهيد صحى وسال عن الساعه وكم باقى وقت قالت له باقى ربع ساعه وصرخ باكيا ما اقولك صحينى بدرى ..وبعد خمسه دقايق من البكى استعد وذهب للمدرسه وبدويه ترددى بغير تفكير راء ضمه رو سين ضمه سو روسو لالم ضمه لو رسل"كلها مضموضمه "من كثر ما تذكر لولدها صارت تهذى بدروسه لا شعوريا...انتهبت على نفسها وضحكت بصوت عالى ...اشوى الا زوجها يطالع فيها بعيونه نظرة شر ويقو لا حول ولا قوه الا بالله اللهم عوضنى خير ..وكسر صمتها رنين الجوال ..اسرعت اليه وادا الريميات يستعجلونها على الجلسه .وبسرعه وبدون تفكير تاخذ جلبيتها وتلبسها وتقول فى نفسها يازين السعه خلونى اوسع على كريشتى الله يوسع علي ..وبسرعه تطالع فى كشته وتحط لها موس وتخليها على طبيعتها كدش ..وتدعى للى اخترع الكدش بالراحه ..لانه رييح عليها ...وتاخذ بقشتها قصدى شنطتها وجرى على بيت ام فيصولى وهى فى اخر الدرج _طبعا المصعد خربان كالعاده _تتذكر صنيه الحلى والفطاير وتطلع وهى تتحلطم على حظها العاثر فى الحياه وتاخذها وجري لبيت ام فيصل
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدانه $$$
دندونه من امس العصر تحاول بابو شنب يوافق انها تروح لفطور ام فيصل ومره تزعل ومره تميلح وتحرك عيونها وتميل راسها ومن جوى كلها خوف لا يعيي عليها ابو شنب بالاخير طقتها صيحه معتبره بس ماعاتبته عشان مايقلب عليها بس اكتفت بدميعاتها
هنا لان راس ابونا وقال خلاص الله يعيني ماراح اداوم بكره ابتفرغ لروحتس لها الحريم
بغى ياقف قلبي من الفرحه وعجزت انام بالليل من الفرحه وما صدقت ان ابو شنب نام الا واحط جوالي ع الصامت وادخل على طول لخربشات وكل شوي اسحب بطانيتي اغطي بها راسي من جهة ابو الشباب واخلي لي من قدام فتحه تكفي للاكسجين
والقى الريميات متجمعات وفالينها 00بس حضي شين مع هالاتصال ان قريت ما قدرت ارد اخر شيء عيا لا فتح عاد ضبطت المنبه وحطيت الجوال ع العام وشته برجليني وزحلق هالمسيكين ونزل للاريكه ونمت
تن تن تننننننن
المنبه وافز بسرعه واقوم العيال واصلي افطرهم بس ما اكلت يقالي باديه ريجيم بس شكلي ابخربها عند ام فيصل
المهم البس ماتلبس وتمت المهمه وطلعو العيال وبسرعه اطلع لي لبس واخذ سشواري وع غرفة عيالي والبس بسرعه والبس بناتي ويجي ابونا قال ابنام شوي قلت تكفا لا قربت اخلص واركض يمين يسار واشوف عيونه تكلم عرفته ماجاز له الوضع الله يستر ما يقول نبي نكشت ع هالحلى والفطاير
لقطت عباتي بسرعه يوم جيت عند الباب رجعت اجيب قفازاتي اللي طاحن بالصاله
واطلع ونشغل السياره واشوى يسولف معي يعني ماعنده مانع بس مايبيني اكررها
والحمد لله تقل عرف بيت ام فيصل ونزلت عند الباب وهو يوصي ع البنات وعلي ويقول لا تكشفين الا اذا صرتي بمجلس الحريم وانا سم ابشر طال عمرك
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسه صادقه
صحيت اليوم مزاجي مو مزبزط الصغير طفشني نام بدري وصحي قبل الفجر وصحاني وانا ماشبعت نوووم
صحيت الاولاد وابوهم للفجر وبعدها صراع وين وين كتابي وين مصحفي وين ثوبي وين ملابس الرياضه حقتي
وجيب وخذ وهات وروح الى الساعه 6 ونص طلعوا من هنا الله يحفظهم ودعتهم واستودعتهم
وشوي الا ابوهم رايح بعدهم مو العاده بس اليوم مستعجل مره قلت بس وطفشانه وودي انام وحطيت راسي واخمد في الصغير
نام نام والا وشوي يدق الجوال قلت اكيد هذا ابوشنب دق من العجله اكيد نسي اوراق العمل وادور وادور طلع ولدي حط الجوال تحت مخدتي
وارد طلعت ريووومه يالله انت تحييها هلا والله كيفك اخبارك ترى البنات مجتمعين عند ام فيصل كيف ومتى ما عطيتوني خبر ولا جهزت
معي شي واول مره ادخل ع الحرمه وايديني فاضيه خليها يوم ثاني قالت لا خلاص البنات كلهم مستعدين
قلت يالله قدها خربانه خربانه مافيه نووم الله يعين يالله واقووم استشور ع الاقل الشوشه والف الشعر من ورى مرفوع بشباصه
وعلى الدولاب اش البس اول مره اشوف البنات وجت عيني ع بلوزه مووف مع بنطلون بنطلون جينز وروج خفيف ورسمت عيني
خفيف ومسكره تقوم الرمووش النايمه الحمد لله الصغير نام يالله واقووم الشغاله واطلع حتى الصندل مالبسته الا في الحوش خايفه يصحى
وانا ما صدقت ينام وعلى طول عى بيت ام فيصل مااعرف بيتها دقيت على ريوومه وصفته لي طلعت هيه حايسه وناشبه في الحوش
تستنى الدفاع المدني يفتح لها الباب قلت خلاص حمشي قبلك توني واصله الا اقابل شوشو وقطوتها الي من زمان اتمنى اشوفها
وبوسه قويه مني لقطوه شوشو وبوسه قويه لشوشو وعند باب ام فيصل لقينا زهووووووووووووووره واقفه عند الباب
وبوسه قويه لزهووووره وكلنا عند باب ام فيصل نستناها تفتح الباب وياخوفي شكلها راحت عليها نووومه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الشقى
وبعد ماخذت قطوتي واغراض الصباحيه الحلوه واناماشيه ركض علشان ابو الشباب ينتظرني بالسياره ولو اتاخر بيفحط ويخليني الا ريووومه تدق وتقول لاتاخرون وانا تراني محبوسه بحوشنا لين الله يفرجها واطلع ركض على السياره
وقطوتي مغمضه مو متعوده على قومة الصبح والشمس
وشوي اخذت الوصف من زهووووووره ووصلت عند باب ام فصولي وسلمت على زهووووووووووره وشوي جت هموووووووووسه واجتمعو بنات العم ماباقي الا شكولاته شكلها تحلم احلام سعيده وندق الباب على ام فصولي 00
الله يستر الحرمه شكلها نايمه وي ياخزيااااااااااااااه
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الدانه $$$
هذا بيت ام فيصل واضح من هالحريم اللي متجمعات عند الباب !
قال زوجي لا تكون ذي مدرسه وش كل هالحريم قلت لا هذا بيت المره قال اجل ليه ماتفتح لهن الباب عاد بلعت ريقي قلت هالحين بس حنا نبي ندخل مع بعض واصلا واضح الحريم توهن جايات وانزل واعلق ع جرس ام فيصل وترد من السماعه مييييييين
ياربي المره من صوتها واضح انها بسابع نومه بس ما علي منها داخله يعني داخله اجل تفضحني عند رجلي والله ان مايوديني لاحد عقبها لا وغايب عن العمل اليوم كملت
وبسرعه اقولها افتحي انا الدانه قالت طيب طيب بس حسيتها مستغربه
وتفتح لنا وندخل انا وباقي الريميات ليتنا جايات بباص احسن لنا ماشاء الله تبارك الرحمن
وندخل بالمجلس وعيون ام فيصل فيها علامات تعجب بس تعجبكم هالمره استقبلتنا ورحبت
عاد عرفنا انها مضيعه وتحسب الفطور بكره
بس الغريب ريميه ماجت للحين
الصفحة الأخيرة
ديارها نجد والا جنوبيه اوهي بغرب المملكه او شماليه
والا على حد البحر شرقيه سلام من الدانه بريحة ورد جوريه