الحــرهـ
الحــرهـ
مرحبا بنات

انا لاحظت من ردود بعض البنات ان ورقة اثبات المطابقه عطوهم ورقتين وقعو عليها الثنتين وخذت الموظفه وحده يعني الورقه طبق اصل؟ ام ماذا؟

لان احنا لما طابقنا عطتنا الموظفه ورقه وحده وقعت هي عليها واحنا وقعناها بعدين تروح تصورها وتعطينا نسخه منها

هل انتم مثلي والا الكل اخذ اصل وانا صوره

ارجو الرد الله يوفق من ترد ويرزقها الوظيفه القريبه اللي تتمناها
ام لمى ولمار
ام لمى ولمار
الله يسهل علينااااااااااااااااااااااا جميعا انا مطابقتي الاثنين الجاي 3-5
الله يسهل علينااااااااااااااااااااااا جميعا انا مطابقتي الاثنين الجاي 3-5
الله يسهل علينااااااااااااااااااااااا جميعا
انا مطابقتي بكرةالاربعاء 4<28
ام لمى ولمار
ام لمى ولمار
لاإله إلاالله
شوشه فرفوشه
شوشه فرفوشه
بناااااااااااااااااااااااات توني انتبه للمصيبه الحمد لله على كل حال

انا مكتوب بالوثيقه علم نفس تخصص اخصائي نفسي وانا اضن اني مقدمه على علم نفس حاااااااااف

تكفووون طمنوني هل استبعد؟

طيب ياحلوات كيف اقدر اشوف تقديمي بجداره؟ وهل يأثر لو بس شفت دون تعديل؟؟؟

انتضركم تكفون
الربيع الدائم
اللهم لك الحمد عدد ماخلقت وملئ ماخلقت اللهم لك الحمد عدد مافي الارض والسماء وملئ مافي الارض والسماء اللهم لك الحمد عدد ما احصيت في كتابك ولك الحمد ملئ ما احصيت في كتابك يارب عبدك الضعيف دعاك فاجبته فلك الحمد عدد كلشي وملئ كل شي,,, الف الف الف مبرووووووووووك يا ابلات ههه بحمد الله انا من المقبولات وباذن الله اجتاز المقابله دام معي ربي وتوكلي عليه اممم حبيت اسئل اللي راحو مقابله كيف صارت ووشي الاسئله؟ واللي علم نفس بالاخص تتفضل وتكرمني باجابتها وموفقه يا حلوات لا تنسون حمد الله وشكره لولاه لما كنا نحلم اساسا فيها,,, عقبال مانجي كلنا نهني بعض باول ايام دوام بس عاد لا تتحمسون وتلبسون قبه (ابه) وتربطون شرايط وجزم سودا وشراب ابيض هه بانتضاركم يااللي اجريتو المقابله وبالاخص علم نفس,,
اللهم لك الحمد عدد ماخلقت وملئ ماخلقت اللهم لك الحمد عدد مافي الارض والسماء وملئ مافي الارض...
كيف عرفتي انك من المقبولات انتي سالتي اوهما قالو لك والله يوفقك بالمقابله
ونفرح كلنا بالتعيين