الحــرهـ
الحــرهـ
وشي ثاني يابنات حابه اسالكم

بعض البنات يقولون الموظفه تعطيهم نسخه من ورقة البيانات اللي سجلنا فيها بياناتنا

سؤالي هل الموظفه عطتكم ورقه غير ورقة استلام المطابقه؟

موفقين جميعا يارب
الربيع الدائم
مرحبا بنات انا لاحظت من ردود بعض البنات ان ورقة اثبات المطابقه عطوهم ورقتين وقعو عليها الثنتين وخذت الموظفه وحده يعني الورقه طبق اصل؟ ام ماذا؟ لان احنا لما طابقنا عطتنا الموظفه ورقه وحده وقعت هي عليها واحنا وقعناها بعدين تروح تصورها وتعطينا نسخه منها هل انتم مثلي والا الكل اخذ اصل وانا صوره ارجو الرد الله يوفق من ترد ويرزقها الوظيفه القريبه اللي تتمناها
مرحبا بنات انا لاحظت من ردود بعض البنات ان ورقة اثبات المطابقه عطوهم ورقتين وقعو عليها الثنتين...
شوفي حبيبتي احنا لما طابقنا طلعت صورتين تفس بعض وقعتا على الثنتين وهي كمان وقعت على الثنتين اخذت وحده وادتنا وحده اللي معها دبستها مع الصور وراجعنا بها اللجنه ةاخوها منا وكتبنا بالخير الاسم والرقم والتخصص وبس

اتمنى اكون افدتك ولاتنسي تدعيلي بالوظيف اللي تكون قريبه من بيتي
ضي العوفي
ضي العوفي
بناااااااااااااااااااااااات توني انتبه للمصيبه الحمد لله على كل حال انا مكتوب بالوثيقه علم نفس تخصص اخصائي نفسي وانا اضن اني مقدمه على علم نفس حاااااااااف تكفووون طمنوني هل استبعد؟ طيب ياحلوات كيف اقدر اشوف تقديمي بجداره؟ وهل يأثر لو بس شفت دون تعديل؟؟؟ انتضركم تكفون
بناااااااااااااااااااااااات توني انتبه للمصيبه الحمد لله على كل حال انا مكتوب بالوثيقه علم نفس...
عادي ياقلبي تشوفينه انتي افتحي جداره بعدين ملخص الطلب
الربيع الدائم
وشي ثاني يابنات حابه اسالكم بعض البنات يقولون الموظفه تعطيهم نسخه من ورقة البيانات اللي سجلنا فيها بياناتنا سؤالي هل الموظفه عطتكم ورقه غير ورقة استلام المطابقه؟ موفقين جميعا يارب
وشي ثاني يابنات حابه اسالكم بعض البنات يقولون الموظفه تعطيهم نسخه من ورقة البيانات اللي سجلنا...
اعطتنا ورقه مكتوب عليها مستند استلام الوثائق فقط لاغير
الحــرهـ
الحــرهـ
الربيع الدائم ... وش الورقه الي راجعت فيها اللجنه واي لجنه وليه ياخذونها ... احس تخربطت زياده اهيء


اللي اعرفه بعد المطابقه يعطونا ورقه استلام مطابقه ناخذها معنا

والله يرزقك الوظيفه مقابل بيتك يارب