مُجرد انثى
مُجرد انثى
جزاكي الله كل خير بجد ماشاء الله عليكي ردودك تفتح النفس الله يوفقك ويبلغك كل أمانيكي ياااارب
جزاكي الله كل خير بجد ماشاء الله عليكي ردودك تفتح النفس الله يوفقك ويبلغك كل أمانيكي ياااارب
وجزاك الله الفردوس الاعلى من الجنة..والحوائيات يستاهلو كل خير ربي يوفقهم
ربي يسعدك وانتي بعد مشاء الله عليك متعاونة مع اخواتنا ويارب يتمم فرحتك وفرحتنا على خير ..آمين
اختك
مجرد انثى
:39:
الربيع الدائم
الربيع الدائم ... وش الورقه الي راجعت فيها اللجنه واي لجنه وليه ياخذونها ... احس تخربطت زياده اهيء اللي اعرفه بعد المطابقه يعطونا ورقه استلام مطابقه ناخذها معنا والله يرزقك الوظيفه مقابل بيتك يارب
الربيع الدائم ... وش الورقه الي راجعت فيها اللجنه واي لجنه وليه ياخذونها ... احس تخربطت زياده...
حبيبتي لاخربطه المشرفات عندنا وقت المطابقه عاملين نصف حلقه الاطراه اللي يطابقو ةاللي بالنص اللجنه يعني هي لما تطابق تصور ورقتين ورقه لك ورقه تدبسها مع الصور ونطاب منك تروحي للجنه تسلميها الورق وهما ياخذو الورق ويراجعوها مره ثانيه ويطلبو منك تكتبي اسمك ورقمك والتخصص وبس
مُجرد انثى
مُجرد انثى
الله يسهل علينااااااااااااااااااااااا جميعا انا مطابقتي بكرةالاربعاء 4<28
الله يسهل علينااااااااااااااااااااااا جميعا انا مطابقتي بكرةالاربعاء 4<28
الله يسهل عليك ام لمو
لاتنسي تطمنينا
:39:
شوشه فرفوشه
شوشه فرفوشه
HADOBA HADOBA :
بنات علم نفس ريحوني الله يريحكم

وش حطيتو بجداره علم نفس حاف والا كتبتوها كامله علم نفس تخصص اخصائي نفسي لانو هذا اللي مكتوب بالوثيقه وانا اتوقع حطيت علم نفس فقطططططط

ومو عارفه اروح لمخلص الطلب

انتضركم تكفووووون اللي سوو مطابقه يريحوني
مُجرد انثى
مُجرد انثى
بناااااااااااااااااااااااات توني انتبه للمصيبه الحمد لله على كل حال انا مكتوب بالوثيقه علم نفس تخصص اخصائي نفسي وانا اضن اني مقدمه على علم نفس حاااااااااف تكفووون طمنوني هل استبعد؟ طيب ياحلوات كيف اقدر اشوف تقديمي بجداره؟ وهل يأثر لو بس شفت دون تعديل؟؟؟ انتضركم تكفون
بناااااااااااااااااااااااات توني انتبه للمصيبه الحمد لله على كل حال انا مكتوب بالوثيقه علم نفس...
مو مصيبة باذن الله ..
تخصصك مشاء الله حلو ربي يتمم فرحتك
توكلي على الله ولاتخافي فوضي امرك للي ماتنام عينه سبحانه الرحيم
ماعرف اذا يأثر او لا
العسولات بيفيدونك ان شاء الله