Angel^ ^ Eyes
Angel^ ^ Eyes
كتبت موضوع مستقل ومحد عبرني يابنات مين قالولها المؤسسه العلميه أهليه فرع جده
كتبت موضوع مستقل ومحد عبرني يابنات مين قالولها المؤسسه العلميه أهليه فرع جده
مافهمت سؤالك
تقصدي لازم المؤسسة العلميه تكون حكوميه؟
اعتقد لو بكالريوس تربوي او دبلوم تربوي بعد البكالريوس مافي مشكله بإذن الله
Angel^ ^ Eyes
Angel^ ^ Eyes
مرحبا بنات انا لاحظت من ردود بعض البنات ان ورقة اثبات المطابقه عطوهم ورقتين وقعو عليها الثنتين وخذت الموظفه وحده يعني الورقه طبق اصل؟ ام ماذا؟ لان احنا لما طابقنا عطتنا الموظفه ورقه وحده وقعت هي عليها واحنا وقعناها بعدين تروح تصورها وتعطينا نسخه منها هل انتم مثلي والا الكل اخذ اصل وانا صوره ارجو الرد الله يوفق من ترد ويرزقها الوظيفه القريبه اللي تتمناها
مرحبا بنات انا لاحظت من ردود بعض البنات ان ورقة اثبات المطابقه عطوهم ورقتين وقعو عليها الثنتين...
غريبه
احنا وقعنا على ورقتين اصول وحده اخذتها والثانيه معانا
من اي منطقه انتي؟
Angel^ ^ Eyes
Angel^ ^ Eyes
الله يسهل علينااااااااااااااااااااااا جميعا انا مطابقتي بكرةالاربعاء 4<28
الله يسهل علينااااااااااااااااااااااا جميعا انا مطابقتي بكرةالاربعاء 4<28
الله يوفقك ويسهل مطابقتك وتعيينك هذا العام
Angel^ ^ Eyes
Angel^ ^ Eyes
بناااااااااااااااااااااااات توني انتبه للمصيبه الحمد لله على كل حال انا مكتوب بالوثيقه علم نفس تخصص اخصائي نفسي وانا اضن اني مقدمه على علم نفس حاااااااااف تكفووون طمنوني هل استبعد؟ طيب ياحلوات كيف اقدر اشوف تقديمي بجداره؟ وهل يأثر لو بس شفت دون تعديل؟؟؟ انتضركم تكفون
بناااااااااااااااااااااااات توني انتبه للمصيبه الحمد لله على كل حال انا مكتوب بالوثيقه علم نفس...
ادخلي موقع جداره واختاري عرض ملخص الطلب وشوفي ايش اخترتي وطمنينا
ولاتنسي تطبعي نسخه منه
Angel^ ^ Eyes
Angel^ ^ Eyes
كيف عرفتي انك من المقبولات انتي سالتي اوهما قالو لك والله يوفقك بالمقابله ونفرح كلنا بالتعيين
كيف عرفتي انك من المقبولات انتي سالتي اوهما قالو لك والله يوفقك بالمقابله ونفرح كلنا بالتعيين
شكلها تقصد بكلمة مقبوله = مرشحه
والمقابله = المطابقه