مرحبا بنات
انا لاحظت من ردود بعض البنات ان ورقة اثبات المطابقه عطوهم ورقتين وقعو عليها الثنتين وخذت الموظفه وحده يعني الورقه طبق اصل؟ ام ماذا؟
لان احنا لما طابقنا عطتنا الموظفه ورقه وحده وقعت هي عليها واحنا وقعناها بعدين تروح تصورها وتعطينا نسخه منها
هل انتم مثلي والا الكل اخذ اصل وانا صوره
ارجو الرد الله يوفق من ترد ويرزقها الوظيفه القريبه اللي تتمناها
مرحبا بنات
انا لاحظت من ردود بعض البنات ان ورقة اثبات المطابقه عطوهم ورقتين وقعو عليها الثنتين...
تقصدي لازم المؤسسة العلميه تكون حكوميه؟
اعتقد لو بكالريوس تربوي او دبلوم تربوي بعد البكالريوس مافي مشكله بإذن الله