Angel^ ^ Eyes
Angel^ ^ Eyes
وشي ثاني يابنات حابه اسالكم بعض البنات يقولون الموظفه تعطيهم نسخه من ورقة البيانات اللي سجلنا فيها بياناتنا سؤالي هل الموظفه عطتكم ورقه غير ورقة استلام المطابقه؟ موفقين جميعا يارب
وشي ثاني يابنات حابه اسالكم بعض البنات يقولون الموظفه تعطيهم نسخه من ورقة البيانات اللي سجلنا...
الورقه اللي تعطيكي اياها الموظفه مكتوب عليها (مستند اثبات استلام وثائق المطابقه للمتقدم/للمتقدمه)
ومكتوب فيها اسمك وسجلك المدني ودرجتك العلميه وتخصصك ومساحه فاضيه للملاحظات
وتحتها تاريخ استلام الوثائق وحتى وقت مطابقتها واسم المختصه اللي طابقت بياناتك وتوقيعها واسمك وتوقيعك
Angel^ ^ Eyes
Angel^ ^ Eyes
الله يسعدكم اش سار على الدبلومات اخذو اوراقهم ولالا ردو وريحوني عشان مااتعنى مشوووار300كيلووووا
الله يسعدكم اش سار على الدبلومات اخذو اوراقهم ولالا ردو وريحوني عشان مااتعنى مشوووار300كيلووووا
لو دبلوم بعد المتوسطه للأسف ماياخذو اوراقك
ولو دبلوم تربوي بعد البكالريوس يقبلو اوراقك
والله يوفقك :26:
Angel^ ^ Eyes
Angel^ ^ Eyes
:26: قَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : « يَا مُعَاذُ أَلا أُعَلِّمُكَ دُعَاءً تَدْعُو بِهِ ، لَوْ كَانَ عَلَيْكَ مِنَ الدَّيْنِ مِثْلُ صبِيرٍ (1) أَدَّاهُ اللهُ عَنْكَ ، فَادْعُ اللهَ ، يَا مُعَاذُ « قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ المُلْكِ تُؤْتِي المُلْكَ مَنْ تَشَاءُ وَتَنْزِعُ المُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ « تُولِجُ اللَّيْلَ في النَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ في اللَّيْلِ وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ المَيِّتِ وَتُخْرِجُ المَيِّتَ مِنَ الحَيِّ وَتَرْزِقُ مَنْ تَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ » رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرِحِيمَهُمَا تُعْطِي مَنْ تَشَاءُ مِنْهَا وَتَمْنَعُ مَنْ تَشَاءُ ، ارْحَمْني رَحْمَةً تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ » . أخرجه الطبراني عن معاذ رضي الله عنه :26:
:26: قَالَ النَّبِيُّ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : « يَا مُعَاذُ أَلا أُعَلِّمُكَ دُعَاءً...
جزاكِ الله كل خير ياقمر
الحمدلله لحقت أقول الدعاء قبل الفجر
جعله الله في ميزان حسناتك ورزقك من خيري الدنيا والآخره :26:
امبريلا
امبريلا
الحين بروح المطابقه
اللهم لا سهل الا ماجعلته سهلا ولا صعب الا ماجعلته صعبا وانت ان شاءت تجعل الحزن سهل
يارب سهل علي وعلى الجميع
سيموو
سيموو
الحين بروح المطابقه اللهم لا سهل الا ماجعلته سهلا ولا صعب الا ماجعلته صعبا وانت ان شاءت تجعل الحزن سهل يارب سهل علي وعلى الجميع
الحين بروح المطابقه اللهم لا سهل الا ماجعلته سهلا ولا صعب الا ماجعلته صعبا وانت ان شاءت تجعل...
الله يسهل عليكي
لاتنسين تقولين لنا وش صار معاكي