:27:ودي أسألك ياأم لمى ولمار: أيش تخصصك؟:26:
:27:ودي أسألك ياأم لمى ولمار: أيش تخصصك؟:26:
زهرات.. :
:27:ودي أسألك ياأم لمى ولمار: أيش تخصصك؟:26::27:ودي أسألك ياأم لمى ولمار: أيش تخصصك؟:26:
!!دلــع قلبــه!! :
اخواتي اسالكم بالله هل موضوعي يستحق ان يغلق http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3557147&page=7اخواتي اسالكم بالله هل موضوعي يستحق ان...
:)