تيسر
تيسر
اخواتي اسالكم بالله هل موضوعي يستحق ان يغلق http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3557147&page=7
اخواتي اسالكم بالله هل موضوعي يستحق ان...
موضوعك روعة.......... والمشاركات اروع.... بس تمنيت انه يكون هنا في التجمع على شان يكون للكل وهنا ترى خطو ه خطوه يعني الحين نتكلم على المطابقة واذا خلصنا نبدا في المقابلة.......(راي شخصي )

:)
ام لمى ولمار
ام لمى ولمار
:27:ودي أسألك ياأم لمى ولمار: أيش تخصصك؟:26:
:27:ودي أسألك ياأم لمى ولمار: أيش تخصصك؟:26:
تخصصي يالحبيبة جغرافيا

الله يسهل علينا ونجي نبشر بعض بموعدالمقابلة :26:
ام لمى ولمار
ام لمى ولمار
لاإله إلاالله
ميرانور
ميرانور
اخواتي اسالكم بالله هل موضوعي يستحق ان يغلق http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=3557147&page=7
اخواتي اسالكم بالله هل موضوعي يستحق ان...
استغربت اغلاقه .. لا تهتمي الموضع الحمد لله فيه معلومات كثيرة وفادنا الحمد لله ومحتفظين به في المفضلة للرجوع له ..

هنا راح نجاوب أي اسئلة ونراجع مع بعض وخاصة هذا الموضوع مثبت ..

وجزاك الله خير عليه ..
دنيتي غلاتي
دنيتي غلاتي
بنات الله ييسر لكم ويسهل اموركم يااارب

الاوراق المطلوبه وثيقة التخرج و اثباتك سوء كان بطاقة احوال او بطاقة العائلة

وانا صورت عندهم ومو ضروري يكون صورة طبق الاصل ومختومه

وملخص الطلب ماطلبوه نهائي بس افضل تاخذونه لاي طارئ

حبيت افيدكم ومطابقتي كانت بالرياض