بنات انا رحت اليوم وطابقت اخذت صورتين وحده من الوثيقه ووحده من الاثبات وعطتني ورقتين وقعتها واخذت وحده وعطتني وحده
وبس فيها اسمها واسمي والتوقيع والتخصص والمؤهل وبسوقلت لها كيف مطابقه قالت لسا ماطابقتها بالكمبيوتر بعدين نشوف انتظري رساله وانا شفتها طابقتها مع الاصل فقط وقالت خلاص ومشيت والله اني قلقانه يعني مدري انا مطابقه او لا الله يستر احد صارله كذا انا بتبوك
ليالي1430 :
بنات انا رحت اليوم وطابقت اخذت صورتين وحده من الوثيقه ووحده من الاثبات وعطتني ورقتين وقعتها واخذت وحده وعطتني وحده وبس فيها اسمها واسمي والتوقيع والتخصص والمؤهل وبسوقلت لها كيف مطابقه قالت لسا ماطابقتها بالكمبيوتر بعدين نشوف انتظري رساله وانا شفتها طابقتها مع الاصل فقط وقالت خلاص ومشيت والله اني قلقانه يعني مدري انا مطابقه او لا الله يستر احد صارله كذا انا بتبوكبنات انا رحت اليوم وطابقت اخذت صورتين وحده من الوثيقه ووحده من الاثبات وعطتني ورقتين وقعتها واخذت...
هلا اختى انا من المدينة وهذا نفس اللى صار معى الله يوفقنا جميعا
تيسر
•
وي بنات هذا حالنا في المطابقة قلق وخوف و.................. اجل المقابلة وش بنسوي ............
اختي بنت من الزمن ده يعني ماقالت لك شي ابد ولاكتبت بورقتك شي ولاطابقت بالكمبيوتر الله بسعدك طمنيني
الصفحة الأخيرة
ريانا 33...... ارسلوا لك رسالة؟