اللهم يسر لنا ماتعسر من امرنا وتمم علينا نعمتك وارزقنا ووففنا وارضنا بماقسمته لنا
اللهم امين
بنات ليش ماتردون عليه طمونوني الله يطمن قلوبكم أنا مترشحه رياض اطفال نقاطي ٦٢وقدمت رغبات ماخليت على قلبي ومعلوماتي بإذن الله صحيحه كلها وحاطه يدي على قلبي يومين مانمت افكر بموضوع الاستبعاد معقوله حتى لو طابقت وبياناتي صحيحه باقي فيه مفاضله ينخلونا فيها ويستبعدون النقاط الاقل مثل مانتم شايفين نقاطي قليله��
طيب من الاساس ليش يرشحونا ويعيشونا بحلم ومعلوماتنا صحيحه بعدين من جد يستبعدووووون؟؟؟؟؟؟
ياااارب الطف بنا وارزق كل من ترشحت التعين قادر كريم فهم لايعجزونك
طيب من الاساس ليش يرشحونا ويعيشونا بحلم ومعلوماتنا صحيحه بعدين من جد يستبعدووووون؟؟؟؟؟؟
ياااارب الطف بنا وارزق كل من ترشحت التعين قادر كريم فهم لايعجزونك
شقاوي الشرقيه :
بنات لو سمحتو الي ترفض الوظيفه وش يصير لهابنات لو سمحتو الي ترفض الوظيفه وش يصير لها
عادي مايصير لها شي قدمي مع الدفعه الي بعدها او متى مابغيتي
الصفحة الأخيرة
الحمدلله طابقت اليوم وكانت الامور ميسره وسهله عقبال باقي الاجراءات والله يوفق الجمييييع
شعري كيرلي توكلي على الله والامور سهالات بأذن الله ولا تتوتري وكل اللي لاحظتهم اليوم تمت مطابقتهم ع خير وبالتوفيق