Angel^ ^ Eyes
Angel^ ^ Eyes
جزاكي الله خيرااااااااا على الوصف ساعدني اليوم :26: اليوم طابقت الحمد لله تمام فالك الوظيفة ياااااااارب اللي تسر خاطرك و جميع الاخوات المرشحاااااات
جزاكي الله خيرااااااااا على الوصف ساعدني اليوم :26: اليوم طابقت الحمد لله تمام فالك الوظيفة...
اللهم آآآمين ياقمر ولكي مثل ماقلتي وزيادة :26:
شقاوي الشرقيه
بنات لو سمحتو الي ترفض الوظيفه

وش يصير لها
تيسر
تيسر
بنات لو سمحتو الي ترفض الوظيفه وش يصير لها
بنات لو سمحتو الي ترفض الوظيفه وش يصير لها
الي اعرفه حرمان 5سنوات ............. الله ييسر لك الخير
شقاوي الشرقيه
الي اعرفه حرمان 5سنوات ............. الله ييسر لك الخير
الي اعرفه حرمان 5سنوات ............. الله ييسر لك الخير
لاحول ولاقوة الا بالله

مادري احاتي المطابقه والا المقابله والا المكان اللي مايندرى وين

يارب سترك وعفوك

ربي فوضت امري اليك
شعري كيرلي
شعري كيرلي
كلما دخلت النت اقول ما راح ادخل العلمية الى ليلة مطابقتي 10-5
ومع ذلك اخش وازيد وسوسه

يارب سهلل ويسر ولا تعسر يااااااااااااااارب