شقاوي الشرقيه
ليه يا قلبي مكركبه الدنيا فوق راسك مطابقة مقابله المكان :icon33:؟ خذيها حبه حبه اذا كانت اوراقك سليمه خلاص مايمهك شيء واذا فبها خطأ ان شاء الله يتعدل والمقابله 90% انها شيء روتيني مالها علاقة انك تتعينين او لا والمكان الدنيا اطورت ومافي مكان صعب ان شاء الله البنات الحين مبتعثات بره انتي فوضي امرك لله وان شاء الله يدبرها باحسن تدبير ............:)
ليه يا قلبي مكركبه الدنيا فوق راسك مطابقة مقابله المكان :icon33:؟ خذيها حبه حبه اذا كانت...
وش اقول بس كل يوم يطلعون لنا بحركه

ماشاءالله ع المنطاق الثانيه عسل المطابقه

تعالي شوفي الحسا اخيس واردى نظام عندهم
حقد وحسد مادري ع وش تقولين كن البنات بياخذون راتب الوظايف منهم

قسم بالله يدبلون التسبد حسبي الله عليهم

معروفه اخيس نظام وموظفات بالعالم الحسا شايفين نفسهم مادري ع وش


التخصص يقولون الي تكتب لغه عربيه ما يبونها >> لازم لغه عربيه وادابها

وانا كتبت جامعة الملك فيصل >> لانه مافي كلية التربيه صارت مدموجه مع جامعة الملك فيصل

وذيلا الموظفات ما يصدقون يلقون وحده عندها خطا بسيط يقولون لها غلط غير مطابق

الله يستر مادري كيف اعصابي بتتحمل لين الاربعا الجاي


يالله تعدي الايام ع خير ويكتب اللي فيه خير لنا


قسم بالله يكرهون الواحد بالتقديم والوظايف وبنفسه بعد
مساااافرة
مساااافرة
صباحكم عسل الحمدلله اليوم طابقت في ديوان الخدمه في حائل ومااستغرقت خمس دقايق مافيه ارقام ولا ادوار لأن مافيه احد وحده قبلي ودخلوا ثنتين بعدي اخذت صوره من الشهاده وصوره من الهويه وطابقتهم مع الأصل وبعده قالت اكتبي اسمك والسجل المدني ووقعي وبعدها موظفه ثانيه طابقت شهادتي مع اللي سجلت في جداره وعادت علي رقم الجوال والأيميل بتشوف اذا صح وعطتني ورقتين وقعت عليهم اعطتني وحده واخذت وحده سألتها عن المقابله قالت اللي يبغونها بيرسلون لها رساله قلت كيف ؟؟؟يعني فيه مفاضله بين المترشحات قالت ايوه مو كلكم راح ياخذونكم !!!!!!!! ضيقت صدري من عندها خبر يابنات تقولي الله يسعدكم
صباحكم عسل الحمدلله اليوم طابقت في ديوان الخدمه في حائل ومااستغرقت خمس دقايق مافيه ارقام ولا...
يااااااربيييييييي والله ضيقتي صدري :(
معقوله يابنات فيه بعدمفاضله وترشيح من جديدواحناماصدقنافررررجت وطلعت اسماءنايالله يالله!!!!:eek:
بالله بنات واخت مجردانثى تكفوووون طمنوناعن ذاالموضوع؟!!!
لانه انابرى بعدوللحين ماحصل لي ارجع الحمدلله على كل حال حتى الآن:09:
اختي طابقت لي وقالولهاانتبهواللجوالات وتأكدوامن الارقام اللي اناحاطتهم بالتقديم وبس!!
معقوله ذاالكلام اللي قالته لك ذاالموظفه عندكم ينطبق حتى على اللي كانت بياناتهم صحيحه ومتأكدين منهاونقاطهم عاليه ؟!!!! لاحول ولاقوة الابالله
اماني الشرقيه
الله ييسر امر الجميع
امبريلا
امبريلا
الله يوفقك ويسهل عليكي امورك كلها
الله يوفقك ويسهل عليكي امورك كلها
جزاك الله خير ويسهل عليك حبيبتي
امبريلا
امبريلا
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته ..................... مسائكم معطر بذكر الرحمان... ها بنات كيف النفسيات .......امبرلا....مس ديزاين ....اميره بنات الي طابقو في جده ...ايش الاخبار.......... خاصة بخصوص الاقتصاد.... الله ييسر للجميع.........
السلام عليكم ورحمةالله وبركاته ..................... مسائكم معطر بذكر الرحمان... ها بنات كيف...
الحمد طابقنا وتيسرت الامور بفضله سبحانه وعقبال ما تتتسهل المقابله اللي معيشتنا في رعب
والله يوفقك ويسهل عليك كل الاجراءت وتصيري ابله تيسر :26: