صباحكم عسل
الحمدلله اليوم طابقت في ديوان الخدمه في حائل ومااستغرقت خمس دقايق مافيه ارقام ولا ادوار لأن مافيه احد وحده قبلي ودخلوا ثنتين بعدي اخذت صوره من الشهاده وصوره من الهويه وطابقتهم مع الأصل
وبعده قالت اكتبي اسمك والسجل المدني ووقعي وبعدها موظفه ثانيه طابقت شهادتي مع اللي سجلت في جداره
وعادت علي رقم الجوال والأيميل بتشوف اذا صح وعطتني ورقتين وقعت عليهم اعطتني وحده واخذت وحده
سألتها عن المقابله قالت اللي يبغونها بيرسلون لها رساله قلت كيف ؟؟؟يعني فيه مفاضله بين المترشحات قالت ايوه مو كلكم راح ياخذونكم !!!!!!!!
ضيقت صدري من عندها خبر يابنات تقولي الله يسعدكم
صباحكم عسل
الحمدلله اليوم طابقت في ديوان الخدمه في حائل ومااستغرقت خمس دقايق مافيه ارقام ولا...
ماشاءالله ع المنطاق الثانيه عسل المطابقه
تعالي شوفي الحسا اخيس واردى نظام عندهم
حقد وحسد مادري ع وش تقولين كن البنات بياخذون راتب الوظايف منهم
قسم بالله يدبلون التسبد حسبي الله عليهم
معروفه اخيس نظام وموظفات بالعالم الحسا شايفين نفسهم مادري ع وش
التخصص يقولون الي تكتب لغه عربيه ما يبونها >> لازم لغه عربيه وادابها
وانا كتبت جامعة الملك فيصل >> لانه مافي كلية التربيه صارت مدموجه مع جامعة الملك فيصل
وذيلا الموظفات ما يصدقون يلقون وحده عندها خطا بسيط يقولون لها غلط غير مطابق
الله يستر مادري كيف اعصابي بتتحمل لين الاربعا الجاي
يالله تعدي الايام ع خير ويكتب اللي فيه خير لنا
قسم بالله يكرهون الواحد بالتقديم والوظايف وبنفسه بعد