مُجرد انثى
مُجرد انثى
يابنات توكلو على الله..وفوضو امركم لله
رزقكم بيد الرازق مو بيد الموظفات..احسنوووووووو الظن بالله
ولاتتضايقو كل شي من الله خيرة لكم
ويارب يارب يارب بهذي الساعة ان تتحقق امانيكم وتتعينو في احسن الامكان وربي يباركلكم فيها ..آمين
"جوود"
"جوود"
يابنات توكلو على الله..وفوضو امركم لله رزقكم بيد الرازق مو بيد الموظفات..احسنوووووووو الظن بالله ولاتتضايقو كل شي من الله خيرة لكم ويارب يارب يارب بهذي الساعة ان تتحقق امانيكم وتتعينو في احسن الامكان وربي يباركلكم فيها ..آمين
يابنات توكلو على الله..وفوضو امركم لله رزقكم بيد الرازق مو بيد الموظفات..احسنوووووووو الظن...
ونعم بالله سبحااااانه

آآآمين ياااارب
سعوديةوالفخرلية
يابنات توكلو على الله..وفوضو امركم لله رزقكم بيد الرازق مو بيد الموظفات..احسنوووووووو الظن بالله ولاتتضايقو كل شي من الله خيرة لكم ويارب يارب يارب بهذي الساعة ان تتحقق امانيكم وتتعينو في احسن الامكان وربي يباركلكم فيها ..آمين
يابنات توكلو على الله..وفوضو امركم لله رزقكم بيد الرازق مو بيد الموظفات..احسنوووووووو الظن...
امين يارب الله يسهلنا الوظيفه وكل وحده ماراح تاخذ الارزقها
مُجرد انثى
مُجرد انثى
امين يارب الله يسهلنا الوظيفه وكل وحده ماراح تاخذ الارزقها
امين يارب الله يسهلنا الوظيفه وكل وحده ماراح تاخذ الارزقها
:)
عَنْ أَبِي سَعِيدٍ الْخدريِّ رَضِيَ اللهُ عَنْهُ قَالَ : دَخَلَ رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ذَاتَ يَومٍ المَسْجِدَ فَإِذَا هُوَ بِرَجُلٍ مِنَ الأَنْصَارِ يُقَالُ لَهُ أَبُو أُمَامَةَ جَالِساً فِيهِ فَقَالَ : « يَا أَبَا أُمَامَةَ مَاليِ أَرَاكَ جَالِساً في المَسْجِدِ في غَيْرِ وَقْتِ صَلاةٍ ؟ » قَالَ : هُمُومٌ لَزِمَتْني وَدُيُونٌ يَا رَسُولَ اللهِ ، قَالَ : « أَفَلا أُعُلِّمُكَ كَلاماً إِذَا قُلْتَهُ أَذْهَبِ اللهُ عَزَّ وَجَلَّ هَمَّكَ ، وَقَضَى عَنْكَ دَيْنَكَ » ، فَقَالَ بَلى يَا رَسُولَ اللهِ ، قَالَ : « قُلْ إِذَا أَصْبَحْتَ وَإِذَا أَمْسَيْتَ : اللَّهُمَّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ مِنَ الْهَمِّ وَالْحَزَنِ ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنَ الْعَجْزِ وَالْكَسَلِ ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنَ الْبُخْلِ وَالْجُبْنِ ، وَأَعُوذُ بِكَ مِنْ غَلَبَةِ الدَّيْنِ وَقَهْرِ الرِّجَالِ » قَالَ : فَعَلْتُ ذَلِكَ فَأَذْهَبَ اللهُ عَزَّ وَجَلَّ هَمِّي وَقَضَى عَنِّي دَيْني » .
أخرجه أبو داود عن أبي سعيد رضي الله عنه
:)
ام عادل وعمر
ام عادل وعمر
صباحك سكر الله يتمم عليك وييسر لك الخير وعقبال ماتبشرينا بالتعيين الرسمي لايضيق صدرك باذن الله هذي الوظيفة من نصيبك تفائلي وخلي الي يقولونه على جنب... :39:
صباحك سكر الله يتمم عليك وييسر لك الخير وعقبال ماتبشرينا بالتعيين الرسمي لايضيق صدرك باذن الله...
ماشاء الله عليكـ كلامك مريح

الله يجزاكـ خير ويكتب لي ولك ولجميع المسلمات الخير من أمرنــــــــــــــــــــــا وعقبال مانبارك لبعض خطابات التوجيه:icon28: