يابنات توكلو على الله..وفوضو امركم لله
رزقكم بيد الرازق مو بيد الموظفات..احسنوووووووو الظن بالله
ولاتتضايقو كل شي من الله خيرة لكم
ويارب يارب يارب بهذي الساعة ان تتحقق امانيكم وتتعينو في احسن الامكان وربي يباركلكم فيها ..آمين
يابنات توكلو على الله..وفوضو امركم لله
رزقكم بيد الرازق مو بيد الموظفات..احسنوووووووو الظن...
رزقكم بيد الرازق مو بيد الموظفات..احسنوووووووو الظن بالله
ولاتتضايقو كل شي من الله خيرة لكم
ويارب يارب يارب بهذي الساعة ان تتحقق امانيكم وتتعينو في احسن الامكان وربي يباركلكم فيها ..آمين