ام الفتافيت
ام الفتافيت
نداااااااء
للعضوة
مرجان الحجاز

امسحي من رسايلكي الخاااصه
احاول ارسل مو قادرة
انتظر رد منك
نــــور الدنيــــا
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى الله راغبون
$بنت طموحة$
$بنت طموحة$

صباحك رضا وطاعة
اول مشاركة لي تأخرت كثير في المشاركة الحمد ترشحت بعد انتظار 9 سنوات اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
متوترة كثير وانتظر مطابقتي يوم الأربعاء 5/5 مثل ماقالت الأخت شقاوي الشرقية ديوان الاحساء اسوى ديوان من ناحية المعاملة والاخلاق بس الله كريم يسير اموري ويتمم لي وعلى كل مرشحة بالخير والفرح ونحن في اتم صحة وعافية
يارب يارب يـــــــــــــــارب
fyfy22
fyfy22
ربي يوفقكم
ام لمى ولمار
ام لمى ولمار
الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه

رجعت من المطابقة وكل شي تمام