صباحك رضا وطاعة
اول مشاركة لي تأخرت كثير في المشاركة الحمد ترشحت بعد انتظار 9 سنوات اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
متوترة كثير وانتظر مطابقتي يوم الأربعاء 5/5 مثل ماقالت الأخت شقاوي الشرقية ديوان الاحساء اسوى ديوان من ناحية المعاملة والاخلاق بس الله كريم يسير اموري ويتمم لي وعلى كل مرشحة بالخير والفرح ونحن في اتم صحة وعافية
يارب يارب يـــــــــــــــارب
الصفحة الأخيرة
للعضوة
مرجان الحجاز
امسحي من رسايلكي الخاااصه
احاول ارسل مو قادرة
انتظر رد منك