الحــرهـ
الحــرهـ
بنات احب اطمنكم مسؤول الديوان اللي يكتب في منتدى حلول البطاله يقول

اي وحده بياناتها صحيحه راح تتعين

وانتم فكرو فيها يفاضلونا مع مين؟ اذا احنا 28 الف والوظائف 28 الف بل بالعكس يمكن يكون هناك شاغل كثييييييير بعد استبعاد الغير تربويات وبنات الدبلوم يعني تطمنو وتوكلو على الله وريحو بالكم ولاعاد تتضايقون مايسوى علينا هالوظيفه نشفو دمنا


موفقين جميعا ياااااااااااااارب
ام لمى ولمار
ام لمى ولمار
صبا ح الخيرات دعواتكم يابنات بعد شويه رايحه للمطابقه
ام لمى ولمار
ام لمى ولمار
حابه أتأكد وش اخذ من اوراق الوثيقة وصورتين لها وكرت العائلة وصورتين..

كذا تمام والا باقي شي ونسيته
ام الفتافيت
ام الفتافيت
صباح النووور ام لمى ولمار
والله معاكي وترجعين ان شاءالله تبشرينا ياارب
يب حسب علمي صحيحه اوراقك ان شاءالله
وتوكلي علا الله سبحانه وتعالى ووكليه امرك
بس وين مطابقتي باي مدينه ؟!؟!
والله يوفقكي 
الربيع الدائم
حابه أتأكد وش اخذ من اوراق الوثيقة وصورتين لها وكرت العائلة وصورتين.. كذا تمام والا باقي شي ونسيته
حابه أتأكد وش اخذ من اوراق الوثيقة وصورتين لها وكرت العائلة وصورتين.. ...
تمام والله يوفقك