مرجان الحجاز
مرجان الحجاز
أم الفتافيت
يا قلبي ترا مسحتها
انتظر رسالتكي
Angel^ ^ Eyes
Angel^ ^ Eyes
بنات احب اطمنكم مسؤول الديوان اللي يكتب في منتدى حلول البطاله يقول اي وحده بياناتها صحيحه راح تتعين وانتم فكرو فيها يفاضلونا مع مين؟ اذا احنا 28 الف والوظائف 28 الف بل بالعكس يمكن يكون هناك شاغل كثييييييير بعد استبعاد الغير تربويات وبنات الدبلوم يعني تطمنو وتوكلو على الله وريحو بالكم ولاعاد تتضايقون مايسوى علينا هالوظيفه نشفو دمنا موفقين جميعا ياااااااااااااارب
بنات احب اطمنكم مسؤول الديوان اللي يكتب في منتدى حلول البطاله يقول اي وحده بياناتها صحيحه راح...
فاكره دفعات جداره العام اللي كانو ينزلوها بالتقسيط ويلعبو في اعصابنا؟
ترى مو الكل اتعين وبعضهم ماتصلو عليهم ولقو اسمائهم في دفعة جداره هذه السنه
بالرغم ان الوظايف بمجملها 56 ألف وظيفه زي ماقال الملك (دفعات جداره حقت العام وهذا العام)
بس قدرو يتلاعبو بالموضوع وقسمو الدفعات واعلنو اسماء المرشحات بس التعيين مو كلهم
وهذه السنه بنشوف ايش حيسوو مع الـ28 ألف
طبعا العدد كبير جدا واحتمال التلاعب في التعيين صعب في حالة طالبنا بكشف كامل لأسماء الـ28 الف مرشحه مع المناطق اللي اتعينو فيها باذن الله
drpure
drpure
السلام عليكم
الله يتمم لنا على خير يارب
حبيباتي ابغا وحدة خريجة كلية انضمت للجامعه وطابقت تجي عندي تفهمني اش البياننات الصحيحة
ميرانور
ميرانور
الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه رجعت من المطابقة وكل شي تمام
الحمدلله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه رجعت من...
بلتوفيق ..الله يجعلك من المقبولات وعقبال المقابلة..
وجــ أم تميم ــود
هلا اختي انا خريجة كلية التربية بمكةوانضمت لجامعة ام القرى
وامس كانت مطابقتي بجدة
وش قصدك بالبيانات اذا قصدك الي كتبتيها بالنت وقت تعبئةملخص الطلب
اكتبي الي مكتوب بالوثيقة يعنيكليات البنات مو جامعة
ب اعتقد خلاص الحينمايمديك تعدلين لان الأسماء عندههم
امس طابقت اخذت صورة من كرت العائلة وصورةمن الوثيقة ودبستهم مع نسخة من بيان استلام الوثايق واعطتني النسخة الثانية مع الوثايق الأصلية وبس
وتراجع معك رقمالجوال المسجل بملخص الطلب عندها والأيميل وبس اي سوال انا حاضرة