بنات احب اطمنكم مسؤول الديوان اللي يكتب في منتدى حلول البطاله يقول
اي وحده بياناتها صحيحه راح تتعين
وانتم فكرو فيها يفاضلونا مع مين؟ اذا احنا 28 الف والوظائف 28 الف بل بالعكس يمكن يكون هناك شاغل كثييييييير بعد استبعاد الغير تربويات وبنات الدبلوم يعني تطمنو وتوكلو على الله وريحو بالكم ولاعاد تتضايقون مايسوى علينا هالوظيفه نشفو دمنا
موفقين جميعا ياااااااااااااارب
بنات احب اطمنكم مسؤول الديوان اللي يكتب في منتدى حلول البطاله يقول
اي وحده بياناتها صحيحه راح...
يا قلبي ترا مسحتها
انتظر رسالتكي