drpure
drpure
فديت قلبك تسلمي لي
شوفي ياعسل اولا انا خريجة علوم ورياضيات بكالوريس
تخرجت لمن انضمت الكلية لجامعة طيبة
انا كتبت بالدرجة العلمية : الدرجة الجامعيه ... صحيح والا اغيره ل كلية اعداد المعلمات .. مع انه مو مكتوب نهائي بالوثيقه اي شي يدل اني كلية اعداد معلمات
ب المؤوسسة التعليمية : كليات البنات لانو قالو اللي نسبة تكتب كليات البنات
صح انا .
سما المملكة
سما المملكة
ﺑﻨﺎﺕ ﺍﻟﻜﻠﻴﺔ ﺍﻟﻮﺭﻗﺔ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﻋﻄﺎﻛﻢ ﻫﻲ ﻣﻜﺘﻮﺏ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﺪﺭﺟﺔ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﻴﺔ ﻓﻘﻂ ﺑﺪﻭﻥ ﺗﺮ ﺑﻮﻱ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
وجــ أم تميم ــود
والله ما ادري عن كلية الاعداد انا كليةتربوية
وكتبت العلميةجامعية والمؤسسة العلمية كليات البنات

سما قصدك الورقة الي بعد المطابقة ايه مكتوب بس جامعية
مس ديزاين
مس ديزاين
حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إلى ربنا راغبون
زهرات..
زهرات..
أم لمى ولمار بالله قولي لنا كيف الموظفات معاكم وهل في زحمة وأرقام وأدوار وعسى إذا في شي ناقص في البيانات يعدلونه
تكفين طمنينا