ﺑﻨﺎﺕ ﺍﻟﻜﻠﻴﺔ ﺍﻟﻮﺭﻗﺔ ﺍﻟﻠﻲ ﺍﻋﻄﺎﻛﻢ ﻫﻲ ﻣﻜﺘﻮﺏ ﻓﻴﻬﺎ ﺍﻟﺪﺭﺟﺔ ﺍﻟﺠﺎﻣﻌﻴﺔ ﻓﻘﻂ ﺑﺪﻭﻥ ﺗﺮ ﺑﻮﻱ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والله ما ادري عن كلية الاعداد انا كليةتربوية
وكتبت العلميةجامعية والمؤسسة العلمية كليات البنات
سما قصدك الورقة الي بعد المطابقة ايه مكتوب بس جامعية
وكتبت العلميةجامعية والمؤسسة العلمية كليات البنات
سما قصدك الورقة الي بعد المطابقة ايه مكتوب بس جامعية
زهرات..
•
أم لمى ولمار بالله قولي لنا كيف الموظفات معاكم وهل في زحمة وأرقام وأدوار وعسى إذا في شي ناقص في البيانات يعدلونه
تكفين طمنينا
تكفين طمنينا
الصفحة الأخيرة
شوفي ياعسل اولا انا خريجة علوم ورياضيات بكالوريس
تخرجت لمن انضمت الكلية لجامعة طيبة
انا كتبت بالدرجة العلمية : الدرجة الجامعيه ... صحيح والا اغيره ل كلية اعداد المعلمات .. مع انه مو مكتوب نهائي بالوثيقه اي شي يدل اني كلية اعداد معلمات
ب المؤوسسة التعليمية : كليات البنات لانو قالو اللي نسبة تكتب كليات البنات
صح انا .