بناااااااات جده
كيف الديوان زحمة والا لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زهرات.. :
أم لمى ولمار بالله قولي لنا كيف الموظفات معاكم وهل في زحمة وأرقام وأدوار وعسى إذا في شي ناقص في البيانات يعدلونه تكفين طمنيناأم لمى ولمار بالله قولي لنا كيف الموظفات معاكم وهل في زحمة وأرقام وأدوار وعسى إذا في شي ناقص في...
هلا وغلا والله الموظفات من ناحية التعامل يعني مو ذاك الزود تنافخ الوحدة على ايش مادري::09:
بس نتحمل ونسكت عشان اوراقنا معهم ...:angry2:
بالنسبة للزحمة يعني مافيه ذيك الزحمة اللي توقعتها كانو تقريبآ 35 أو أقل يمكن عشان جينا بدري مرة
ايوة فيه ارقام وبالدور تنادي الموظفة 6أو 7 بنات ونخلص بسرعة مانستغرق 2دقيقة
اممم بصراحه مع ان مافيه زحمة حسيت الموظفة مرة سريعه ياااادوب تطابق الاوراق وما شفتهم يعدلون لاحد...:eek:
أي سؤال يالغالية لايردك الا كيبوردك هههه:26:
بس نتحمل ونسكت عشان اوراقنا معهم ...:angry2:
بالنسبة للزحمة يعني مافيه ذيك الزحمة اللي توقعتها كانو تقريبآ 35 أو أقل يمكن عشان جينا بدري مرة
ايوة فيه ارقام وبالدور تنادي الموظفة 6أو 7 بنات ونخلص بسرعة مانستغرق 2دقيقة
اممم بصراحه مع ان مافيه زحمة حسيت الموظفة مرة سريعه ياااادوب تطابق الاوراق وما شفتهم يعدلون لاحد...:eek:
أي سؤال يالغالية لايردك الا كيبوردك هههه:26:
ام ضي2010 :
بنات إنتم زيي ولا بس أنا الموسوسه اقسم بالله من يوم طلع إسمي وانا في هم هم المطابقه وبعدها المقابله والهم الكبير مكان التعيين يالله قلق وترقب وخوف الله يفرجها من عنده يالله مالناغيرك يالله اللهم إني أشكوابثي وحزني إليك حسبي الله عليه توكلت وهو رب العرش العظيمبنات إنتم زيي ولا بس أنا الموسوسه اقسم بالله من يوم طلع إسمي وانا في هم هم المطابقه وبعدها...
الله يسعدك قلتي اللي ف خاطري وربي حتى أنا ف هم مايعلمه الا الله
الله ييسر لنا ويسهل علينا يارب
الله ييسر لنا ويسهل علينا يارب
ام لمى ولمار :
هلا وغلا والله الموظفات من ناحية التعامل يعني مو ذاك الزود تنافخ الوحدة على ايش مادري::09: بس نتحمل ونسكت عشان اوراقنا معهم ...:angry2: بالنسبة للزحمة يعني مافيه ذيك الزحمة اللي توقعتها كانو تقريبآ 35 أو أقل يمكن عشان جينا بدري مرة ايوة فيه ارقام وبالدور تنادي الموظفة 6أو 7 بنات ونخلص بسرعة مانستغرق 2دقيقة اممم بصراحه مع ان مافيه زحمة حسيت الموظفة مرة سريعه ياااادوب تطابق الاوراق وما شفتهم يعدلون لاحد...:eek: أي سؤال يالغالية لايردك الا كيبوردك هههه:26:هلا وغلا والله الموظفات من ناحية التعامل يعني مو ذاك الزود تنافخ الوحدة على ايش...
الحمدلله طابقت اليوم فرع عسير من يومين دورت المكان لاني ماأدل هنا ومن امس وانا قلقانة وشايلة هم والحمدلله رحت الصباح بدري واول مادخلنا وزعت الموضفة الأرقام وجلسنا بقاعة صغيرة وعلى ثمانية الاربع جات أول موضفة ونادت ستة ارقام وبسرعة طابقت للبنات واخذت صورة من الوثيقة وصورة من بطاقة العائلة او الهوية وخذت الاصول ومامداها خذتها الا رجعتها وعطتني ورقتين تكتبين اسمك وتخصصك ورقم الجوال اللي جاتك عليه رسالتهم ورقم السجل المدني وتوقعين ووقعت الموظفة وكتبت اسمها وأخذت الاصل واعطتني النسخة وبس سألتها متى تطابقونها باللي في الكمبيوتر قالت الحين مووقتها ليش مدري مع انه ماكان زحمة وسألت وحدة ثانية قالت بعد الظهر اذا خلصوا استلام اوراق البنات يبدون يشتغلون على المطابقة الين المغرب وبس هذا اللي صار لي بالتفصيل المملل وكانت مجموعة من البنات باين عليهم الكبر لما سألتهم كانوا من الكلية المتوسطة وكانت جنبي وحدة تطابق قالت لها الموضفة اكتبي دبلوم كلية متوسطة وسلميني اياها يعني خذوا اوراقهم والله فرحت لهم من قلبي
الصفحة الأخيرة
قريت شكاوي البنات في كذا منتدى من تعامل الموظفات اللي يطابقون بالحسا
ما ادري ليه تعاملهم سيء حرام عليهم عقدوا البنات على اخطاء بسيطه لو ادري حطيت مطابقتي باي مكان غير الحسا
كل المناطق الثانيه معاملتهم حلوه الا هم مدري لييييييه