ام طيف و خالد
•
بنات مكة وين يطابقون تكفون
بنات إنتم زيي ولا بس أنا الموسوسه اقسم بالله من يوم طلع إسمي وانا في هم هم المطابقه وبعدها المقابله والهم الكبير مكان التعيين يالله قلق وترقب وخوف الله يفرجها من عنده
يالله مالناغيرك يالله
اللهم إني أشكوابثي وحزني إليك
حسبي الله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
يالله مالناغيرك يالله
اللهم إني أشكوابثي وحزني إليك
حسبي الله عليه توكلت وهو رب العرش العظيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. انا تخصصي احياء ومن جده. ومطابقتي يوم ٥/٥ حبيت ادخل وأقول الأرزاق بيد الله سبحانه وادعي من الله يوفقنا ويكتب لنا اللي فيه خير ويرزقنا بالتعيين القريب ...اللهم امين
البنات ماقصرو الله يعافيهم قالو مطابقة بنات مكه وجده في ديوان جده انا متابعه من الاول صحيح والا لا اتمنى مااكون غلطانه بابنات
الصفحة الأخيرة