بنات اخذتو معاكم ملف علاقى
هل فتحت الكمبيوتر الموظفه للمطابقه
ملخص الطلب لازم ولا لا...انا طبعته ايام التقديم طع التصوير من فوق شعار وزارة الخدمه المدنيه مو واضح هل يأثر ولااصور ملص الطلب من جديد؟؟؟؟؟؟
...
صمت الورد :
بنات اخذتو معاكم ملف علاقى هل فتحت الكمبيوتر الموظفه للمطابقه ملخص الطلب لازم ولا لا...انا طبعته ايام التقديم طع التصوير من فوق شعار وزارة الخدمه المدنيه مو واضح هل يأثر ولااصور ملص الطلب من جديد؟؟؟؟؟؟ ...بنات اخذتو معاكم ملف علاقى هل فتحت الكمبيوتر الموظفه للمطابقه ملخص الطلب لازم ولا لا...انا...
الملف العلاقي غير مطلوب
وملخص الطلب من باب الزيادة اطبعيه
وماراح ياخذوا الا الشهادة وبطاقه العايله او
بطاقه الهوية
وملخص الطلب من باب الزيادة اطبعيه
وماراح ياخذوا الا الشهادة وبطاقه العايله او
بطاقه الهوية
ام نوني@
•
لا حبيبتي دانه ٦، غييييير ٠٦،
وان كانك كتبتي ٦،=٦٠،
اتوقعه هذا هو اقرب للصحه هذا ان ماكان صحيح
وان كانك كتبتي ٦،=٦٠،
اتوقعه هذا هو اقرب للصحه هذا ان ماكان صحيح
@دااااانه@ :
يا بنات انا اليوم طابقت لي اختي واعطوها ورقه االمهم انا كان عندي نقطه اني كنت كاتبه في جداره نسبتي85,60 ومكتوب في وثيقتي 85,6 سته فقط ماقبلها صفر ولا بعدها وحاولت لما سجلت اكتب صفر رفض الجهاز سالت البنات قالو سته ستين اليوم اختي ماخليتها تسال الموظفه لان ماتعرف تفاصيل بس من باب الاطمئنان اتصلت علي الموظفات الي تحويلتهم 114 لما سالتها فالت خطا المفروض 06قلت لها كيف احط صفر ومكتوي في الوثيقه وتوقعت انها فوق نص قالت هذ الي عندي حاولت منها تسال احد مختص رفضت قالت بعد انتها المطابقه بتعرفين بنات الله يخليكم من مثلي كتبتها كذا وطابقت الله يوفقك ردو علي هل صح اوخطا ابغا اكون علي علم وانا راضيه بلي الله كتبه لي تكفون بنات ردو الله يوفقها ويحقق امنيتها الي ترد عليهيا بنات انا اليوم طابقت لي اختي واعطوها ورقه االمهم انا كان عندي نقطه اني كنت كاتبه في جداره...
6 هي 60
وعشان تتطمني افتحي الحاسبة وحطي رقم وبعد الفاصلة 60 راح يطلع لك 6
الصفر على اليمين بعد الفاصلة لايحسب
لا تخافي وحطي في بطنك بطيخة صيفي متأكدة مية بالمية
والموظفة شكلها مافهمت عليكي ولاانها مرة ميح بالرياضيات غلط الصفر بعد الفاصلة وكتابتك هي الصح
دعواتك
وعشان تتطمني افتحي الحاسبة وحطي رقم وبعد الفاصلة 60 راح يطلع لك 6
الصفر على اليمين بعد الفاصلة لايحسب
لا تخافي وحطي في بطنك بطيخة صيفي متأكدة مية بالمية
والموظفة شكلها مافهمت عليكي ولاانها مرة ميح بالرياضيات غلط الصفر بعد الفاصلة وكتابتك هي الصح
دعواتك
الصفحة الأخيرة
انا كمان كتبت المعدل بدون الكسور لانه
الجهاز مايكتب الكسوررروقت التسجيل