اخوااااااتي
انا وثيقتي القديمه عدلتها الى جامعة بعد ماتحولت الكليات وصارت تباعه الى الجامعة
وكل شئ في وثيقتي الجديده نفس وثيقتي القديمه
بس كاتبين بوثيقتي الجديده
(معدله)
وسمعت ان بنت بالخدمه استبعدوها عشان وثيقتها بدل فاقد
ساعودني
هل يستعبدوني عشان وثيقتي فيها كلمة(معدله)
اللي تبي تستهزأ وتضحك لاترد... رجاء اللي فيني مكفيني والله حالتي حاله عشان هالمطابقه
ادعولي بالتوفيق انا وجميع اخواتي بالمنتدى
ميه ميه
•
@دااااانه@ :
يا بنات انا اليوم طابقت لي اختي واعطوها ورقه االمهم انا كان عندي نقطه اني كنت كاتبه في جداره نسبتي85,60 ومكتوب في وثيقتي 85,6 سته فقط ماقبلها صفر ولا بعدها وحاولت لما سجلت اكتب صفر رفض الجهاز سالت البنات قالو سته ستين اليوم اختي ماخليتها تسال الموظفه لان ماتعرف تفاصيل بس من باب الاطمئنان اتصلت علي الموظفات الي تحويلتهم 114 لما سالتها فالت خطا المفروض 06قلت لها كيف احط صفر ومكتوي في الوثيقه وتوقعت انها فوق نص قالت هذ الي عندي حاولت منها تسال احد مختص رفضت قالت بعد انتها المطابقه بتعرفين بنات الله يخليكم من مثلي كتبتها كذا وطابقت الله يوفقك ردو علي هل صح اوخطا ابغا اكون علي علم وانا راضيه بلي الله كتبه لي تكفون بنات ردو الله يوفقها ويحقق امنيتها الي ترد عليهيا بنات انا اليوم طابقت لي اختي واعطوها ورقه االمهم انا كان عندي نقطه اني كنت كاتبه في جداره...
دااااااااااااااانه توكلي على الله كتابتك صح وانا متأكده بما ان تخصصي رياضيات وبالتوفيق :27:
مس كيوت~
•
Angel eyes لله يسعدك انتي قلتي انو اذا ماطلعت مطابقه بسبب زيادة كلمة آدابها على مسمى التخصص راجعي قسم الرجال
يعدلوها بس مادري انتي قصدك انو ارجع اسحب رقم من جديد واستنى دوري من جديد؟ اخاف يكون اسمي خلاص راح
عندهم انو غير مطابق !!!
بليز يليت توضحين اكثر ربي يسعدك
يعدلوها بس مادري انتي قصدك انو ارجع اسحب رقم من جديد واستنى دوري من جديد؟ اخاف يكون اسمي خلاص راح
عندهم انو غير مطابق !!!
بليز يليت توضحين اكثر ربي يسعدك
الله يسهل مطابقتنا ..
ويرزقنا الوظيفه
بنات جده اللي طابقوا متى بداؤ الموظفات في المطابقه الساعه كم؟
ويرزقنا الوظيفه
بنات جده اللي طابقوا متى بداؤ الموظفات في المطابقه الساعه كم؟
الصفحة الأخيرة
انا طابعته ملخص الطلب ايام التقديم بس اكتشفت ان شعار الوزاره مو واضح كثير هل يؤثر لما افتح ملفى بجداره واطبعه ...