ريانا 33
ريانا 33
يعطيك الف الف الف عافيه طيب من فين اخذ الرقم ومتى تنصحيني اروح:27: وكم كان رقمك ومتى جيتي:27: اعذريني بس قلقانه:angry:
يعطيك الف الف الف عافيه طيب من فين اخذ الرقم ومتى تنصحيني اروح:27: وكم كان رقمك ومتى...
صدقيني مافي داعي للقلق أنا كل متذكر القلق الي كنت فيه ودي اصفقني عادي ترا كل شي واضح ومكتوب لوحات ع الجدار هنا مكان المطابقة اول ماتدخلين تلقين جهاز احمر فيه أرقام قدامك جنب المسرح تسحبين رقم وتدخلين المسرح وتجلسين الين الموظفات مايجون وينادون بالأرقام في نفس المسرح يطابقون قدامك وتجهزين أوراقك الوثيقه الاصل وصورة وكرت العائلة وصورة تاخذ الصور وترجع الاصل وتوقعين ع ورقتين مستند إثبات وحدة تأخذها وحدة تديك هي
ريانا 33
ريانا 33
وكمان وقت الحضور اذا جيتي بدري مثلا٦ او ستة ونص تخلصي بدري مرة ٨ وحتا لو تاخرتي تلحقين خير والدور يمشي بسرعة بالنسبة لنا الموظفات جو ٧ وشوي واشتغلوا بسرعه ومشي الدور يلا حبيباتي موفقين ولاتنسونا من صالح الدعاء
ريانا 33
ريانا 33
ايوا نسيت في ورقه عندهم تكتبين اسمك وتخصصك ورقم جوالك وبس بالتوفيق دقايق الشغلة كلها وانتي مخلصة والي لاحظته الي مستبعدة يقولوا لها يعني الي فيه عندها ملاحظات اتوقع يعدلوا لها مو استبعاد فلا تقلقوا ا ل ر زا ق ه و الله  
MISs NOoON
MISs NOoON
الله يوفقكم يابنات ويسهل اموركم انا مطابقتي يوم 10|5 في جدة بس انا الان خارج السعودية مرافقة مع زوجي المبتعث سؤلي للاخت دانة انتي قلتي ان اختك راحت طابقت عنك هل هي بلغتهم انها جت تتطابق بدلاً عنك ؟ لاني ناوية ارسل اختي بدل عني ؟ ايش رايكم يابنات سسسسسسسسسسسساعدوني انا محتارة
الله يوفقكم يابنات ويسهل اموركم انا مطابقتي يوم 10|5 في جدة بس انا الان خارج السعودية مرافقة مع...
اتوقع عادي لانو انتي عندك ظروف حاليا
MISs NOoON
MISs NOoON
مساء الخير
بنات بالنسبه للرغبات انا اخترت
اداره المنطقه الشرقيه
مش عارفه اناقصدي فيها كل المدن التابعه
للشرقية
ورغبة وحده بس تتوقعون فيها مشكله
والله احس اني احترت وفيني قلق